التخطي إلى المحتوى

تصاميم غرف نوم رومانسية 2020 تعتبر غرفة النوم من أهم الغرف الموجودة بداخل كل منزل, ولذلك يجب مراعاة مظهرها واعادة ترتيبها وتنسيقها في المناسبات, ويجب علي المرأة ان تظهر مشاعرها الرقيقة وذلك باضافه بعض الاكسسوارات في الغرفه لمزيد من الرومانسية مثل الشموع والمصابيح الصغيرة اليكي سيدتي مجموعه من الصور المختارة والتي يمكنك اقتباس بعض الافكار منها . اليكم صور اشكال و تصاميم غرف نوم رومانسية .

غرف نوم رومانسية بالشموع

نري هنا غرفة نوم باللون الابيض وتم اعتماد ديكور سقف بسيط للغاية مع استخدام ستائر محيطه بالسرير وهو ما يوحي بشعور سرائر الاميرات وتم اختيار وورود باللون الاحمر لتزين السرير واستخدام شموع صغيرة الحجم الغرفه تعكس انطباع بالرومانسيه والحب .

غرفة نوم رومانسيه

هذه احدى الافكار ايضا لعمل مفاجأة تم استخدام الشموع لكتابة كلمة احبك واختيار بالونات الهيليوم لتملأ الغرفه باستخدام ادوات بسيطه للغايه يمكنك تحويل غرفة نومك الى عالم الاحلام ولابد أنها ستروق شريك حياتك كثيرا .

إذا كنت ترغبين في تزيين غرفة نومك بشكل رومانسي في احدي مناسباتك الخاصة فإن هذا الديكور سيروق لك كثيرا, غرفة نوم باللون الاحمر تم استخدام الورود الحمراء لعمل قلب وأحبطت بالشموع ويمكنك كتابة اسم من تفضلين او اختيار نوع الورود التي يفضلها الغرفه تعكس جوا من الدفئ والحب .

ديكور غرف نوم رومانسيه

تصاميم غرف نوم رومانسيه للعرسان

تم طلاء هذه الغرفة باللون البيج واختيار سقف من الجبس بورد الذي يناسب غرف النوم كثيرا حيث يسمح بوجود عدد كبير اسبوتات الإنارة بداخله والتي في حد ذاتها تمنح احساسا من الرقه فنجد استخدام اسبوتات واضحة هنا وأخرى مختفي داخل السقف الغرف مصممة بشكل بسيط تتكون من سرير و نجفتين وايضا ستائر ناعمه الغرف تنعكس بفيض من المشاعر الرقيقة .

تصميم غرف نوم رومانسيه

غرفة هادئه بطبيعتها فنجد ديكور الحائط بسيط جدا تم استخدام ستائر بسيطه ومرتبه تعبر عن الاناقة ونجد أنه تم إبراز السرير عن طريق تسليط الضوء عليه, استخدام سجاد ناعم أي غير مزدحم بالنقوش هذه الغرفة تتمتع بسحر خاص يميزها .

غرفة نوم انيقه

غرفة باللون الاسود الخلاب هذا اللون لا يحتاج كثيرا إلى أشياء تميزه في كونه في اي غرفه يفرض تميزه وسحره بنفسه فنجد هنا استخدام السرير والنجف باللون الاسود ولكسر حجته تم استخدام سقف باللون الابيض وايضا الجدار خلف السرير هذه الغرفه تعبر عن الاناقة وسحر الجو الرومانسي .

غرفة نوم باللون الاسود

تصاميم غرف نوم رومانسيه

الغرف الكلاسيكيه ايضا لها طابع خاص نلاحظ هنا استخدام اللون الابيض مع الذهبي والذي يمنحان جو من الدفئ للغرفه واستخدام تصميم الستائر والتي تعطي ملامح من القصور والنجف الكرستال وهما أهم ما يميزنا الغرف الكلاسيك .

غرف نوم كلاسيك رومانسيه

غرفة من عالم الأحلام حيث يحيط بالسرير من كافة الجهات الستائر البيضاء ويتوسطها نجفة باللون الذهبي اللذان يعبران عن الرومانسية بشكل كبير تصميم السرير رقيق للغايه والغرفه بشكل عام تعبر عن الكثير من المشاعر الجميله .

غرفة نوم باللون الابيض

إذا كنت تبحثين عن غرفة رائعة وشاعرية فيجب اختيار الوان مثل الكافية والبني والذهبي وان اجتمعوا معا بالطبع ستكون الغرفه ساحرة نجد هنا اختيار سرير بتصميم بسيط واستخدام النجف بتصميم كلاسيكي رائع ستائر هادئة خالية من الزخرفة تجمع الغرفة بين الفخامه والرومنسية .

غرفة نوم شاعريه

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *