بوستات عن الام للفيس بوك 2024 مكتوبة ومصورة

أ / أميرة عاطف أحمد

سواء كانت بسيطة أو كبيرة، فإن كلمات التقدير تدفئ قلوبهم وتضفي على حياتهم لمسات من المودة والحب. إذا كان لديك أفكار عن كيفية التعبير عن احترامك وشكرك لأمك فلا تتردد في مشاركة بعض الكلمات والصور في شكل بوستات  عبر شبكات التواصل الاجتماعية من التقدير البسيط لوجود امهاتنا في حياتنا !.

  • أمي يا أول حب عشته في دنياي ، أنتي هوى روحي وبعروقي الماي.
  • أمي كلمه من ثلاث أحرف  تحتوي معنى الحب والحنان.
  • إن المكان الوحيد الذي أستطيع أن أسند رأسي  إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً هو حِجر أمي.
  • أمّي يا قمراً باهراً أنار الدرب  من عثراتي.
  • الام إحساس ظريف ، وهمس لطيف، وشعور نازف بدمع جارف.
  • الامومة هي الأساس في صرح  السعادة الزوجيّة.
  • الأم جمال وإبداع، وخيال وإمتاع وجوهره مصونة ، ولؤلؤة مكنونة.
  • الام شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة  بتواضع ورقّة وفائدة.
  • الأم كنز مفقود لأصحاب العقوق ، وكنز موجود لأهل البر.
  • إنّ صلوات الام الصّامتة الرّقيقة ، لا يمكن أن تضلّ طريقها إلى ينبوع الخير.
  • أمي يا قولاً صادقاً  حفرت كلماته على زفراتي.

بوستات عن الام بوستات عن الام بوستات عن الام بوستات عن الام

بوستات عن الام مزخرفة مكتوبة 2024

بوستات عيد الام الأم هي رمز العطاء والحنان والحضن الدافئ ومنبع الأمان والطمأنينة وكاتم الأسرار والدرع الواقي من الخطر ومهما أجتهد الشعراء أو الكتاب في وصفها وإيجاد الكلمات والمعاني المعبرة عنها لن يستطيعوا أن يوفوها حقها وسنبقى ندور حول مدارها.

نلتمس من نورها ودفئها الحياة ساعين لنعبر لها عن عميق حبنا ورغبتنا في إسعادها كما كانت وستظل مصدر السعادة والبسمة في نفوسنا باحثين عن وسيلة تظهر مشاعرنا وحبنا الغامر لها والذي توفره لنا بوستات عن الأم تحمل أسمى معاني الأمومة وتشير إلي دورها العظيم في بناء مستقبلنا وشخصيتنا .

ٲعشق شيب رأسها فقد گآڼ ذلگ ! عمراً ٲفنتھ ل إسعآدنـآ =)) – ٲسألگ يـآللہ ٲڼ لآ ٺحرم و̉جہ ( ٲمي ) مڼ آلجنہ ♥♥‏

الأشياء الثمينة ! – لاتتكرر مرتين : لذلك نحنُ لانملك إلا (أماً) واحدة :”) <3

اللهم اجعل امي سيدة من سيدات الجنة ❤.

لـ شخص متوفي: ليتني عطيتك عُمري وأنا اللي غبت .

هذا قبر أمي ❤ اللهم ارحمها برحمتك الواسعة، ونور قبرها بنورك. اللهم ارفع درجاتها عندك، وأحسن مكافأتها عني وعن إخواني، واجمعنا بها وبوالدي في جنات النعيم يا رب يا كريم.

ربي أوصيك بـ أمي خيرا وعافيه وعُمرا طويلا?.

يارب أوصيك بـ أمي فرحاً و رزقاً و عافيةً والجنة ❤.

باسمك يا الله حصّنت أمي من ذبول عيناها وحزن قلبها ، اللهم اني استودعت قلبها من كل ذرة ألم .

﴿ ضاحِكةٌ مُستَبشِرة ﴾ اللهُم اجعل أُمي و أبي من أصحابها ?.

اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد امي .

يا ربّ : عفوك .. أنا ماني بـ قدّ الحنين الفقد : ما هو شعور ، الفقد : كسرة ظهر .

ربيّ إجعل ؛ ( أمي وَ أبي ) ♥ يستوطنونّ | ، جنتك كما اسّتوطنوَا .. أعماقَ فؤاديّ ‘♥.

يارب استودعك مبسَم أمي ، و قلب أبي ، و فرحة اخوتي ، و سعادة من أحب ، اللهم انّي استودعتك اغلى ما املك فاحفظهم بعينك التي لا تنام ❤️.

امي خاتمة الجمال ، خاتمة الطهر ، خاتمة الكمال .

اللهم البقاء لأمي ، وصوت أٌمي ، ورائحه أٌمي ، وحديث أٌمي، اللهم البقاء طويلاً?✨.

اللهم أمي في كل رمضان ❤️.

بوستات عن الام للفيس بوك 2023

بوستات عن الأم حديثة

بوستات عن الام الحنونة مكتوبة

أيَّما كانت قدرتك البلاغية في التعبير فإنك حتما ستجد نفسك عاجزًا مكتوف الأيدي لا ينطلق لسانك في الحديث عن فضل أمك، فعن أي جانبٍ ستتحدث؟، أعن عطفها، أم حنانها، أم تضحيتها، أم سهرها ووقتها وجهدها، حينها ستدرك أن حيرتك في الوصف لم تأت من فراغٍ أبدًا، ولنُساعدك في جمع بعض الكلمات التي لم ولن توفِّها قطرة من جود كرمها، والتي منها ما يلي:

“نظرة من عينيك أمي تزول بها الصعاب، وتنقضي بها الآلام، وتشفى بها جراحي، وابتسم دون كلام، فأنتِ نبع الحنان، وحبك هدية الرحمن، وحضنك دفئ الأيام، ووجودك فرحٌ وسلام”.

“لقدرك أمي تذل الجباه، وأمام جودك يتلعثم اللسان، فأنتِ البلسم وأنتِ الحياة، وبغير وجودك أتيه وأُضام، فيا من تحلو بكِ الحياة، ويطول عمري بدعاكِ ويقوى ظهري على التحمل بدعمك، حفظك الكريم لى ما دمت حيًا”.

“يا من تُضفي على الكون نورًا كلما تبسمتِ، ويا ملجأي وملاذي، ويا حِمايا إن صَعُبَ المسير، ويا ظلي إن شققت الطريق، ويا روحي إن ضاق صدري، فبلّاك ليست الحياة بحياة، وبغيرك ليست للبسمة أي باب”.

“يا جنة الأرض والسماء، بقدر ما خصَّك الإله بعظيم الشأن أناجيه، أن يطيل لي في عمرك، ويرزقك خير جنةٍ، بقدر ما زرعتِ بي كل جميل، وحملتِ عني كل ثقيل، فلن أجد لك أبدًا بديل، ألبسك ربي السندس والحرير”.

“أمي يا بحور الحب والعطايا، يا من سكنتِ بأعماقِ وجداني، يا أجمل لحن لطفولتي، ويا أول أصحاب شبابي، يا وتدي ووتّيني وشرياني، يا دمًا يروي قلبي وأرجائي، ويا خيرًا لن يتوقف أبدًا وإن أصبح كل العالم شوك، فأن الجنة حضنك أنتِ”.

“يا بر الأمان، ويا ستر الزمان، ويا حبيبتي أمام الرحمن، ويا فخر كل أنسان، إليك أدين بالروح والكيان، وأدعو الله أن يُسكنك أعالي الجنان”.

“أُمي سيدةُ الكون، طاعتك هي الأمان، والبعد عن طريقك هو قمة الضياع، حسرة أن لا أراكي كل يومٍ، وأندم على ضياع عمري بلاكِ، فلن يكتمل يومي إن مر وأنا بعيدٌ عنك، ولن أقدر على النوم بغير صوتك الحاني”.

“لله ينحني ظهري ركوعًا وسجودًا ، ولك أمي انحني شرفًا وتبجيلًا، فلن أخجل أبدًا من تقبيل قدماكِ شوقًا في جنته، فهذا هو علوَّ شأني ولن يفيكِ حقك، ولو أنه بيدي لظلت أُقبلها ليلًا ونهارًا”.

“أُمي كم أهواها أشتاق لمرأها، وأحن للقياها وأُقَبِّل يُمناها، أُمي هي نبع حنان، أُمي هبة الرحمن”.

“إن كانت تلك الدنيا بميزان، لوضعتُ أُمي بكفةٍ وكل العالم بكفةٍ، ورجحت أمي، سر نجاحي وتوفيقي، فبدعائها تطيب الحياة”.

“أمي أنت عينيَّ المبصرة، وقلبيَّ النابض، والروح الكامنة في جسدي، وتاجًا أحمله فوق رأسي، فأنت الوطن والأهل والسند، وأنت الصاحبة إذا ما فر الجميع”.

“قالت أُمي، من يُحبك حين يرى بك تسعٍ وتسعين عيبًا وخِصلَةٌ واحدة طيبة، لأحب خِصلتك وعَمِيَت عيناه عن عيوبك”.

“أمي، يا من بين يديها كبرت، وفي دفء قلبها احتميت، بين ضلوعك اختبأت، ومن عطاياها ارتويت، أنت الإمام لقلبي، والقِبلةُ لروحي، فكيف أتيه وأنت نُصب عيناي، وكيف أُظلِم وأنتِ نوري، فمن كان سندي حين وقعت، ومن مد لي يد العون سواكي، أدام الله لي قلبًا أخشى على قلبي من فقده”.

عبارات عن عيد الأم

كم تغرَّب من شابٍ وفتاة بعيدًا عن أحضان أمهاتهم، وتشوَّقوا لرؤياهم شوقًا لا يُمكن أن يُقدره أحدٌ إلا من مر بتلك التجربة الشديدة القسوة، فكم باتت الدمعة في أجفانهم وتمنوا لو أن يجدوا حضنًا دافئًا يُزيل همومهم في لمح البصر، وكم سهروا يتذكرون حديثًا دار بينهم ولا زال في القلب صداه، فهلَّا تعود تلك الأيام، وهل من مخرج من تلك الغربة إلى حضن أمي؟، فيكتبوا لهن أعظم الكلمات المعبرة عن حرارة الشوق كالتالي:

“لسوف أعود يا أمي أُقَبِّلُ رأسكِ الزاكي، أبُثُك كل أشواقي وأرشف عِطرَ يُمناكي، أُمرِّغ في ثرى قدميك خدي حين ألقاكي، أروِّي التربة من دمعي سرورًا في مُحيَّاك”.

“فكم أسَهرِت من ليلٍ لأرقد ملء أجفانِك، وكم أظمأتِ من جوفٍ لترويني بتحناني، ولمَّا مَرِضتُ لا أنسى دموعًا منكِ كالمطرِ، وعينًا منكي ساهِرَةً تخافُ عليَّ من خطرٍ”.

“يوم وداعنا فجرًا وما أقساه من فجرٍ، يحار القول في وصفِ الذي لاقيتي من أجلي، وقُلتِ مقالةً لا زلت مُدَّكِرًا بها دهري، محالًا أن ترى صدرًا أحنُ عليك من صدري”.

“ببرِكِ يا مُنى عُمري إلهِ الكونِ أوصاني، رِضاؤكِ سرُ توفيقي وحُبُكِ وَمضُ إيماني، وصِدقُ دُعاؤك انفرجَت به كُرَبي وأحزاني، وداد ُك لا يُشاطِرُني به أحدٌ من البشر”.

“فأنتِ النبضُ في قلبي وأنتِ النورُ في بصري، وأنتِ اللحنُ في شفتي بوجهُكِ ينجلي كدري، إليكِ أعود يا أُمّي غدًا أرتاحُ من سفري، ويبدأ عهديَّ الثاني، ويزهر الغُصنُ بالزهرِ”.

بوستات عن الأم قصيرة

  • ألف حب وألف تقدير لكل أم على قيد الحياة  وألف رحمة وألف نور لكل أم فارقت الحياة.
  • لا تخبر أمك ما يحزنك  لأنھا ستحزن أضعاف حزنك.
  • الامهات مواطن السعادة  وطريق أبيض للجنه.
  • كم صغر بحنانها همي أمي  وما أدراك ما أمي.
  • من يملك أما ويراها كل صباح ومساء  لا يحق له التحدث عن الحزن.
  • امي الغيوم البيضاء  وجه القمر المكتمل وغصن الجنة.
  • قد لا أحتاج لأحد لكني سأبقى  بحاجة امي.

تتنوع الصور المعبرة عن الأم والتي يرغب في اقتنائها أصحاب الصفحات الشخصية المنتشرة على المواقع الإجتماعية ما بين صور تضم الرموز التعبيرية عن الأمومة وما تمثله من حب واهتمام وبين صور الأغلفة وبين البوستات المكتوبة أو المصورة والتي تحوي في طياتها أجمل العبارات والكلمات لترجمة الأحساس والشكر لكل أم بذلت كل ما يفوق تحملها وقدراتها لمساندة عائلتها كبيرها وصغيرها أو البوستات الدعائية والتمنيات لها بالسعادة والعمر الطويل وخلافه .

بوستات مكتوبة عن الأم حديثة

بوستات مكتوبة عن الأم

بوستات مكتوبة عن الأم 2023

بوستات مكتوبة عن الأم للفيس بوك

يمكن متابعة أفضل بوستات فيس بوك

بوستات عن الام معبرة مصورة

نظرا لأهمية موضوع البحث وفضل الأم الذي لا يستطيع أن ينكره أحد مهما كانت شخصيته أو عمرة أو ثقافته والسعي الدائم من الأبناء علي الإعراب عن حبهم لها وأن يمنحوها ولو قليل من حقها الذي لا يوجد كلمات شكر وحب تقدر على أن تعبر عنه وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الكرام المختلفة من الصور وغيره من المواضيع الهامة سوف نقدم لحضرتكم فيما يلي تدوينة من بوستات عن الام معبرة .

أروع البوستات المعبرة عن الأم 2023

أروع البوستات المعبرة عن الأم

احدث البوستات المعبرة عن الأم 2023

صور بوستات عن الام

بوستات عن الام المتوفية مكتوبة

  • وما أجمل أن تهدي أمك دعوة صادقه ترسل للسماء سراً.
  • الأشياء الثمينة لا تتكرر مرتين لذلك نحن لا نملك إلا أم واحده.
  • ليس في العالم وسادة أنعم من حضن الام.
  • قلب الأم مدرسة الطفل.
  • لا يمكنك أن تجد أنثى أعظم من أمك وإن اجتهدت بالبحث.
  • أمي هي النبع الذي استمد منه أسامى مبادئ حياتي.
  • أمي كفاني الله بك وجودا فالحمد لله قياما و قعودا.
  • إلهي لا تجعلني شيئاً يرهق أمي إنها حنونة دائماً أضع يدي علي الأريكة فتزيح يدها عظيمة وتحبك كثيرا فلا تتركها وحيدة حائرة ليس الجميع كأمي، كلما أردتُ احتضانها فعلت وكلما اشتقتُ إليها تحدّثت أمي هيَ الصديقة والحبيبة أمي، هي أنا .

شاهد أيضا  أسماء فيس بوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *