التخطي إلى المحتوى

أحدث أغلفة وصور منتخب البرازيل 2021 منتخب البرازيل لكرة القدم المشهور باسم السيليساو وهو الممثل الرسمي لدولة البرازيل في كرة القدم وهو عضو في الاتحاد الدولي لكرة القدم وقد حقق منتخب البرازيل العديد من الألقاب والبطولات فهو واحد من أقوى المنتخبات على مستوى العالم والذي ينافس بقوة في كأس العالم .

صور منتخب البرازيل

صور منتخب البرازيل

صور منتخب البرازيل

نبذة عن منتخب البرازيل

صور منتخب البرازيل 2021 من أكثر المنتخبات فوزا بكأس العالم لكرة القدم حيث فاز المنتخب البرازيلي بخمس بطولات في كأس العالم وهو المنتخب الاكثر فوز بكاس القارات ايضا حيث حقق الكأس أربع مرات وفاز ايضا بثماني بطولات في كوبا أمريكا كأس القارة الأمريكية وتعتبر البرازيل احد اقوى المنتخبات التي تقدم العديد من اللاعبين الموهوبين المحترفين في الدوريات الأوروبية .

البرازيل واسبانيا والاوروغواي والمانيا والارجنتين وايطاليا هي المنتخبات الوحيدة التي فازت بكأس العالم خارج أراضيها ومنتخب البرازيل بالاخص هو المنتخب الوحيد الذي فاز بكأس العالم في أربع قارات مختلفة ويعد منتخب البرازيل المنتخب الوحيد الذي استطاع التأهل لجميع نهائيات كأس العالم لكرة القدم وبالرغم من أن منتخب البرازيل الأكثر فوزا بكأس العالم الا انه المنتخب الوحيد بين المنتخبات التي استطاعت تحقيق كأس العالم الذي لم يحقق الكأس على أرضه وننشر لكم في موقع محتوي بعض المعلومات المهمة عن المنتخب البرازيلي وصور منتخب البرازيل 2021 لعشاق السامبا .

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور منتخب البرازيل 2018

صور مشجعات البرازيل في كأس العالم

شاهد اجمل صور مشجعات البرازيل في روسيا 2018 التي تساند منتخب السامبا البرازيلية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 .

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

مشجعات البرازيل 2018

تاريخ المنتخب البرازيلي

أول مباراة دولية لمنتخب البرازيل كانت في عام 1914 وكانت أمام المنتخب الأرجنتيني وقد اقيمت المباراة في الأرجنتين وانتهت المباراة بفوز منتخب الارجنتين بنتيجة كبيرة 3_0 اكبر نتيجه انتصر بها المنتخب البرازيلي كانت في عام 1975 على نيكاراغوا في مباراة انتهت لصالح المنتخب البرازيلي بنتيجة 14_0 .

يعد بيليه هداف المنتخب على مر التاريخ برصيد 77 هدف أكثر اللاعبين البرازيليين مشاركة مع المنتخب لصالح كافو فقد شارك في العديد من المباريات الدولية برصيد 142 مباراة .

ملعب منتخب البرازيل

الملعب الرئيسي للمنتخب البرازيلي هو ملعب ماراكانا ويعتبر من اضخم الملاعب في العالم من ناحية السعه حيث يتسع الملعب لـ 82.000 متفرج واقيمت على الملعب العديد من المباريات المهمة حيث أقيمت عليه المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في 1950 وكان الاستاد الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2014 التي أقيمت في البرازيل شاهد اجمل صور منتخب البرازيل 2021.

ألوان المنتخب

يشتهر المنتخب البرازيلي باللون الاصفر والابيض والازرق والاخضر في الوان الاطقم الخاصه به وهو نسبة لألوان علم منتخب البرازيل وتم اعتماد الألوان الجديدة للمنتخب البرازيلي بعد الخسارة امام الاوروغواي وصمم الطقم الجديد للمنتخب المصمم الدار جارسيا وكانت الاطقم وقتها بالألوان البيضاء .

أبرز لاعبي المنتخب

من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص منتخب البرازيل “بيليه و ليونيداس ودي دي وفافا وماريو زاغالو و البيرتو و جيرزينهو وزيكو وسقراط ورونالدو وريفالدو ورونالدينيو وكاكا وروبيرتو كارلوس وروبينهو ولويس فابيانو ونيمار دا سيلفا وتياغو سيلفا ومارسيليو والعديد من الأسماء الكبيرة الأخرى .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *