صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ماريهان أحمد

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين بأحدث التصميمات والأشكال يمكن أن تساعد الآباء في اختيار ديكور غرف أبنائهم، حيث إن تصميم ديكور الغرفة بالسرير ذو الدورين من أكثر التصميمات الذكية التي تعمل على توفير مساحة، ولكن قد يحتار البعض في كيفية تنفيذ هذه الفكرة، لذا فيما يلي أبرز أفكار لديكور غرفة نوم الأطفال بالصور.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تعتبر ديكورات غرف الأطفال من الأشياء التي يجب أن تنال اهتمام الآباء لأنها تجعل الطفل يشعر بالراحة، فبتصميم غرفة الأطفال بالذوق المناسب يجعل الطفل يحب غرفته، بالإضافة إلى أن الغرفة التي تخص الطفل إذا كانت منظمة بشكل جيد وملائم فستجعل الطفل يحب النظام والترتيب وذلك سيساعده على تنظيم وترتيب أفكاره أيضًا، ومن أمثلة لصور ديكور غرف نوم أطفال دورين كالتالي:

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تتميز تلك الغرفة بالبساطة حيث تم وضع السرير ذو الدورين على الأرض مباشرةً لسهولة صعود الطفل للدور الأعلى بواسطة السلم الخشبي بجانب السرير وذلك وفر مكان ذو مساحة مناسبة بجانب السرير.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة تم تصميمها على الطراز الفرنسي، لأنهم يهتمون بشكل عام بالألوان والزركشة لكن بشكل معقول، فعند رؤيتك لتلك الغرفة سوف تشعر بالحيوية والنشاط لأنها تتكون من العديد من الألوان الأزرق والأبيض والأحمر بغطاء السرير بالإضافة إلى النجفة ذات الألوان المتعددة.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

عند تصميم الغرفة بالألوان الفاتحة في الديكورات يسهل المزج بينها وبين الألوان الأخرى، حيث ستضفي الحيوية والانتعاش على الغرفة، وذلك يُمكنك من تغيير ديكور الغرفة بسهولة بعد ذلك.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تنسيق الألوان ومكونات الغرفة سويًا يجعل المظهر العام للغرفة هادئ ومريح للعين بشكل جذاب واشركي طفلك أن يضع بعض لمساته أيضًا لأنه سوف يحب ذلك خاصةً عندما تكون تلك الغرفة خاصته.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تستطيع تحويل الخيال والمظاهر التي تراها في التلفاز إلى الحقيقة حيث بذلك التصميم تشعر أن السرير ذو الدورين تم تصميمه بشكل مميز وملفت بواسطة خشب الزان المتين المصمم على شكل كوخ أو منزل صغير، بجانب اختيار أجمل وأنسب الألوان البسيطة، فإن هذا التصميم من أكثر التصميمات التي سيحبها أطفالك.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة تم تصميم بها سرير ذو دورين حيث يناسب أربع أفراد ويستطيع أيضًا أن يتحمل أكثر من ذلك فهذا ليس فقط مناسبًا للأطفال، بل من الممكن أن يناسب الأسرة بأكملها فتلك أيضًا فكرة مميزة لتصميم ذلك الديكور بأحد الغرف الكبيرة.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تم تصميم الغرفة بسرير ذات طابقين بشكل مميز ومختلف عن الديكورات الأخرى حيث تم تصميم ذلك السرير الأرضي بالوضع الطبيعي له بجانب إضافة الجزء العلوي له بشكل مختلف حيث يمكنك أن تنقله من مكانه فهو ليس ثابت به بنفس الأخشاب المصنع بها وتم تصميمه بسلم للصعود للسرير العلوي بجانب أرجوحة بأحد الجانبين للنزول وذلك يسبب متعة للطفل.

لا يفوتك أيضًا:  كتالوج صور غرف نوم أطفال أولاد صبيان جديدة

ديكور مودرن لغرف نوم أطفال بدورين

يعتبر الديكور المودرن من أكثر صيحات الديكور حداثة في هذه الفترة، لذا يجب عمل بعض الديكورات منه في غرفة نوم الأطفال بدورين، فيما يلي أبرز هذه الديكورات:

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة مناسبة للأطفال ذو الأعمار الصغيرة خاصةً للفتيات، وتم تصميم ديكور السرير ذو الدورين باللون الأوف وايت المميز إلى جانب استخدام مفروشات للسرائر ذات ألوان زاهية ومختلفة تعطي روح من الحماس.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

صُمم ذلك السرير ذو الدورين ببساطة ورقي حيث يأتي بلون الخشب الطبيعي من دون أي تدخلات بجانب غطاء السرير باللون البني مما يعطي مظهر متلائم ومتناسب تمامًا مع الخشب، بالإضافة إلى وجود أرضية من الباركيه.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ذلك السرير ذو الطابقين باللون الأخضر مع البيج، حيث تم دمج ذلك اللون بشكل مناسب ولائق، تم تصميم السلم بشكل مميز على شكل أدراج بكل درجة سلم، وذلك عمل على استغلال مساحة جيدة بالغرفة حيث يستطيع الطفل وضع جميع مستلزماته في تلك الأدراج وعدم كركبة الغرفة.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

صُممت تلك الغرفة بواسطة الألوان الفاتحة وذلك يعطي مظهر هادئ ومميز بالغرفة بجانب السرير ذو الطابقين تم تصميمه بالألوان البيج والأوف وايت والغطاء باللون الأزرق الفاتح وتلك الأدراج بأسفل السرير تعد فكرة مميزة لوضع مستلزمات الطفل وذلك يعمل على توفير مساحة جيدة بالغرفة.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة ذات التصميم المميز والمختلف بالألوان الهادئة فعند رؤيتك لتلك الغرفة ستلاحظ وجود لونين رئيسيين هما البرتقالي الداكن والأبيض فوضع أي لون بجانب اللون الأبيض سيكون مناسبًا وملائمًا له بجانب ألوان الكتب الموجودة بالأرفف الجانبية، وذلك السرير السفلي تم تصميمه بعجلات لحركته بالوضع الذي تريده حيث تستطيع وضعه تحت السرير العلوي بعدة أشكال ومن الممكن أن تحركه في مكان آخر فحرية اختيار مكانه ذلك أكثر ما يميزه.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ليس هناك أجمل من أن تترك لون الخشب بلونه الطبيعي مع بعض التعديلات البسيطة به خلال تصميمه بجانب اللون الأبيض الموضوع بالأرضية والغطاء الكُحلي الذي يجعل الطفل يشعر كأنه داخل منزله الخاص.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تم دمج الدولاب والأرفف بالسرير ذو الدورين بشكل وتصميم مميز، حيث تم اختصار معظم مستلزمات الغرفة في تصميم واحد.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

أكثر لون يجعل الخشب مميزًا غير لونه الطبيعي هو اللون الأبيض الذي يتلاءم مع جميع الألوان والتصميمات العصرية، حيث تم تصميم لون الخشب الخاص بالسريرين باللون الأبيض وتمت إضافة اللون الأحمر على حواف غطاء السرير، بالإضافة إلى لون خشب الأرضية الباركيه باللون البني المميز.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ذلك السرير ذو الطابقين تم تصميمه لعدة أغراض أخرى غير النوم فمثلًا تم وضع عدة أدراج به وعدة أرفف لوضع مستلزمات الأطفال به بجانبه وبأسفله أيضًا ويتميز باللون البني المشرق والمناسب بشكل كبير مع أرضية الباركيه الخشبية ولون غطاء الوسائد والسرير المتميزين.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

يتميز ذلك السرير بأنه ليس مصنوعًا من الخشب مثل باقي السرائر لكن تم تصميمه بواسطة المعدن وذلك وفر مكان أكبر وكذلك بالتأكيد التكلفة بجانب مظهره المميز والأنيق أيضًا، فأكثر ما يميزه ويجعله مختلف عن السرائر الأخرى هو أنه تم تصميمه كسرير فقط وليس به أي أغراض أخرى.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ذلك السرير خشبي مميز باللون البني الفاتح وتم إدراج به عدة أدراج بالأسفل لوضع الأغراض الخاصة بالطفل فيها، وتم وضع السلم بالسرير بشكل مميز حيث لا يشغل مساحة بالمكان.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تصميم ذلك السرير بواسطة الخشب والمعدن معًا حيث تم تصميم أرضية السرير بالخشب ووضع بعض الأدراج به لكي تشمل على أغراض الطفل، بجانب تصميمه بشكل متساوي كليًا وتصميم الغرفة به عدة ألوان فمظهر الغرفة ذات ألوان عديدة ومتناسقين فيما بينهم.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

صُممت تلك الغرفة بواسطة اللون الأبيض مع اللون البيج حيث يغلب على الغرفة الألوان الفاتحة، وصمم السرير بشكله الطبيعي وتم وضع سرير بالأعلى ومعلق به سلم حتى الأرضية، فتلك الغرفة مناسبة للأطفال الأكثر من 10 سنوات.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة المميزة بالسجادة الأرضية باللون الرمادي الداكن ولون الخشب الفاتح مما يجعل الخشب شكله مميز وواضح حيث تم تصميم السرير بشكل رائع ومميز على هيئة دورين وهو كبير نسبيًا فيناسب الأطفال من سن 10 سنوات حتى يمكنه أن يناسب أيضًا البالغين.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

ذلك السرير المتميز باللون البنفسجي مصمم بالمعدن باللون الأسود مما يعطي تناسقًا كبيرًا في الألوان بين لون الغطاء بالسرير ولون المعدن الذي تم طلائه به، بجانب أن هناك منضدة باللون البنفسجي أيضًا بجانب السرير تعمل على اكتمال الديكور.

صور ديكور غرف نوم أطفال دورين

تلك الغرفة للأطفال البنات حيث تأتي باللون الأبيض مع بجانب اللون الفوشية الذي يناسب البنات جيدًا وبه سلم جانبي مصمم بشكل أرفف مميز لصعود الطفل للسرير العلوي بسهولة.

لا يفوتك أيضًا:  تصاميم غرفة نوم أطفال بنات كبار دورين

اختيارك لغرف النوم لأطفالك تعد من أهم الأشياء التي تقوم بها لكي تهتم بطفلك ولكي تجعله يشعر بالانتماء والدفء والطمأنينة حيث بذلك سوف يشعر بالاستقلالية بعض الشيء.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *