التخطي إلى المحتوى

صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر تناسب كل أشكال الوجه سواء كان على شكل قلب أو مثلث وغيره، لأن أغلب الناس ترغب في الحصول على شعر ذو مظهر متألق ورائع سنقدم لكم اليوم مجموعة فريدة من قصات الشعر القصيرة والاستثنائية تُناسب فصل الصيف وحرارته المرتفعة.

صور قصات شعر قصيرة جديدة

لطالما كان الشعر الطويل حلماً لكل فتاة لأن كل القصات الفريدة والجميلة تطبق على الشعر الطويل، وذلك كان على الرغم من اختلاف الثقافات، لكن في السنوات الماضية اكتسح الشعر القصير ساحة الموضة بشكل قوي وظهرت تسريحات وقصات كثيرة للشعر القصير جميعها لا تقل جمالاً وسحراً عن الشعر الطويل.

  • الحصول على تغير من وقت للآخر شيء جميل وعندما يصاحب هذا التغير شعور السعادة والرضا عن النتائج مما لا شك فيه انكِ ستُحبين هذا التغير، وتستمتعين بكونكِ فتاة ذات الشعر القصير، وتعتدتِ على التعامل مع شعرك بقصته الجديدة لذا فلا تقلقي.
  • الشعر القصير يمتلك العديد من المميزات الأخرى إلى جانب أنه جميل ويمتلك عدد ضخم من القصات، يمكننا أن نبدأ بذكر أن روتين العناية بالشعر القصير يختلف كثيراً عن روتين الاهتمام بالشعر الطويل.
  • فإذا كنت تكرهين شعرك الطويل خاصةً مع بداية فصل الصيف، ولهذا تريدين قصه للاستمتاع بعناية أسهل، قومي بذلك لكن بعد اختيار قصة شعر متناسية مع وجهك وزوقك من ضمن القصات التي سنطرحها عليكِ.

قصة شعر البوب القصير

نبدأ بقصة شعر من أشهر وأجمل القصات التي يمكن أن تشهديه، فالعديد من النجمات تمتلك هذه القصة وفيما يلي بعض التفاصيل عنها:

  • إذا كنتِ تتمتعين بشعر ناعم وأملس عليكِ تجربة هذه القصة والتي تعرف باسم (قصة شعر البوب القصير).
  • تعد هذه القصة من القصات الرائجة بقوة خلال موضة العام الحالي 2021، بالإضافة إلى ذلك فهي تتناسب مع جميع الأذواق تقريبا، وهذا بلا شك يُشير إلى أنها سوف تتناسب مع ستايلك.
  • مع تطبيق هذه التسريحة والقصة لن تواجهي أي صعوبة في الاهتمام بشعرك، فهي لا تحتاج إلى الاهتمام المبالغ فيه الذي قد تحتاج إليه بعض القصات الأخرى.
  • يفضل ان تبتعد الفتيات ذات الشعر الكيرلي أو المجعد عن هذه التصفيفة، وذلك لأنهم سيكونون مضطرين إلى الذهاب إلى صالونات الشعر بين الحين والأخر لتصفيف شعرهن ليتلاءم مع القصة.

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

قصات شعر كيرلي قصير

على العكس من القصة السابقة فهذه القصة تناسب أكثر الفتيات ذات الشعر المجعد وفيما يلي تفاصيل القصة:

  • بفضل هذه القصة الرائعة أصبح متاح لدى الكثير من الفتيات التي تمتلك شعر كيرلي الحصول على قصة رائعة لشعرها القصير.
  • تتميز هذه القصة بأنها أطول قليلاً من قصة البوب التي تحدثنا عنها أعلاه، لذا إذا كنتِ من محبين الشعر المتوسط وليس القصير جداً يمكنكِ تطبيق هذه القصة.
  • أفضل نصيحة يمكننا أن نقدمها لكي قبل تطبيق هذه القصة هي اختيار صالون الشعر بعناية للحصول على نتائج مرضية، وكذلك لضمان الحصول على الشكل الموجود بالصور مع مراعاة اختيار مكان متخصص في قص الشعر الكيرلي.

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

صور قصات شعر قصيرة جديدة

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

صور قصات شعر قصيرة جديدة

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

قصة الشعر البيكسي القصير 2021

تعد هذه القصة واحدة من أحدث القصات التي يمكن أن تطبق على الشعر القصيرة، والسبب وراء رواج وشهرة هذه القصة أنها تطبقت من قبل العديد من المدونات والمشاهير في الآونة الأخيرة.

  • يفضل أن تختاري هذه التسريحة إذا كنتِ تملكين وجهاً مربعاً أو مثلثاً مقلوباً، لاَن تلائم هذه الوجه أكثر من غيره، كذلك تتميز هذه القصة بسهولة العناية بها.

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة

قصة الشعر البيكسي لأصحاب الشعر الكيرلي

قد تواجه بعض الفتيات معضلة التردد قبل اتخاذ قرار قص الشعر خاصةً إذا كانت من أصحاب الشعر الكيرلي، لكن بفضل وجود قصة شعر قصيرة مثل البيكسي سيتلاشى هذا الأمر.

  • بالنظر إلى صور قصات شعر قصيرة جديدة سوف نلاحظ ان هذه التصفيفة تناسب هذه أصحاب الشعر المموج والمجعد.
  • سوف تمنحك مظهراً رائعاً يتناسب مع كافة الأعمال التي تقومين بها، لكن من الجدير بالذكر أن هذه القصة قد تحتاج إلى بعض العناية الخاصة حتى يظهر تميزها الفريد.

صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات شعر قصيرة جديدة صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى صور قصات الشعر القصير للبنات 2021 أحدث تسريحات شعر - موقع محتوى

قصات شعر قصير جديدة

ومازالت تسريحة الكاريه الكلاسيكي رائجة والتى تعطى مظهر سنى أقل من عمرك الحقيقى .

قصات شعر قصير جديدة

والإطلالة قوية اعتمد على قصة الجرسون من خلال تقصير الشعر إلى أن يكون عند نهاية الرأس

قصات شعر قصير جديدة

ويمكنك الحصول على شكل عصرى من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير بغرة جانبية المستوحاة من الستينات التى تبرز جمال وجهك وتجعلك تبدين أصغر سنا.

قصات شعر قصير جديدة

قصات شعر مدرج جديدة

دخلت موضة الشعر المدرج بقوة إلى عام 2021 ويظهر جمالها في الشعر القصير من خلال تقصير اطراف الشعر سواء بطريقة عشوائية أو قص الشعر من الخلف كلة ويترك جوانبه طويلة .

ويمكن تطبيقها على العديد من قصات الشعر الكلاسيكية مثل الجرسون المصففة بتخفيف الشعر كله من الخلف وقص باقي الشعر بطريقة مدرجة.

قصات شعر قصير جديدة

لإطلالة ناعمة لأصحاب الوجه الطويل يمكنك قصه بطريقة الكاريه المدرج لتعطي كثافة مزدوجة لشعرك.

قصات شعر قصير جديدة

والجريئات اعتمد على قصة الشعر الذكورية المدرجة وتصفيفها على شكل مموج يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

قصات شعر قصير جديدة

وقصة الكارية الطويل المعروفة بقصة البوب والتي تصل إلى الكتفين مع تقصيره من الخلف ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك الصباحية والتي تعبر عن شخصيتك الهادئة الناجحة .

قصات شعر قصير جديدة

قصات شعر للشعر الخفيف

يعانى أصحاب الشعر الخفيف من الحيرة في تصفيف شعرهم واعتماد قصات جديدة ،لذا يحتاجون إلى قصات مميزة حتى تظهر جمال شعرها وتعطى له كثافة مع الأخذ في الاعتبار شكل الوجه وطوله ،ومن خلال تصفيفة بشكل محدد مثلا باعتماد الغرة الجانبية أو الفرق النصفي الرائج 2021 ،كما يمكنك تطبيق تقنية تموجات الشعر الطبيعية أو عمل للشعر من الأمام لتعطي شعرك كثافة .

والجرسون مناسبة لشعرك الخفيف وخاصة إذا تم قصة بطريقة متدرجة مع اعتماد غرة جانبية قصيرة يعطيكى أنوثة مناسبة لإطلالتك الصباحية .

قصات شعر قصير جديدة

وباعتماد التسريحة الطبيعية للشعر القصير مع غرة جانبية طويلة يمكنك الحصول على قصة كاريه فرنسي جديدة للشعر الناعم .

قصات شعر قصير جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *