التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة البحرينية أبرار سبت 2018 التى تعد واحدة من أهم فنانات البحرين والعالم العربي حيث أنها تتميز بالأداء التمثيلى الجيد والصوت الجميل الرائع وكما أنها تتمتع بجمال عربى جذاب ومميز وإطلالة ساحرة وأناقة متميزة وتعد صورها من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت وكما أن لديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام فهى ممثلة ومغنية رائعة.

والفنانة أبرار سبت ولدت فى عام 1992 وتحديدا فى يوم الثانى عشر من مارس فى مدينة المنامة بالبحرين وهى ولدت فى عائلة فنية من النوع الأول حيث أن والدتها فاطمة إسماعيل كانت ممثلة فى فترة من الفترات وكما أن شقيقاتها هما الممثلات شذى وشيماء سبت ولذا فهى دخلت إلى عالم التمثيل والفن.

بداية الفنانة أبرار سبت فى مجال الفن

صور أبرار سبت

بدأت الفنانة أبرار سبت مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما شاركت فى مسابقة نجوم الخليج ولكنها خرجت منه قبل أن تصل إلى النهائيات وبعدها فى عام 2010 اتجهت إلى مجال التمثيل وقد شاركت فى مسلسل بنات الثانوية مع الفنان عبد الإمام عبد الله وانتصار الشراح وعبير الجندى وأحلام حسن وعبد الله بوشهري وشهد وابتسام العطاوى ومن إخراج سائد الهوارى وقد عرفت من خلال هذا المسلسل ومن بعدها توالت أعمالها الفنية الدرامية.

مسلسلات الفنانة أبرار سبت

صور أبرار سبت

قدمت الفنانة أبرار سبت العديد من المسلسلات التليفزيونية المميزة والتى منها مسلسل تصانيف الجزء الثانى مع الفنان غانم السليطي وعبد العزيز جاسم وبعدها مسلسل بنات الجامعة مع الفنانة ليلى عبد الله وعبد الله بوشهري وعبد الإمام عبد الله وشهد ولطيفة المجرن وشيلاء سبت.

وقامت أيضا بعمل مسلسل درب الوفا فى عام 2012 مع نايف الراشد وأسمهان توفيق ومشارى البلام وهبة الدرى وشهد وعبد الله بهمن وقد شاركت أيضا فى مسلسل الوداع فى عام 2013 مع الفنان محمد جابر وانتصار الشراح وشفيقة يوسف وهيا عبد السلام وغرور.

صور أبرار سبت

وفى نفس العام شاركت فى مسلسل هذا حنا مع الفنان عبد الله السدحان وسعد الفرج ومسلسل السلطانة مع ليلى السلمان وإبراهيم الحربى ومسلسل دو رى مى مع فاطمة الحوسنى ورويدا المحروقى وألماس.

وبعدها شاركت فى مسلسل للحب جنون مع شيماء سبت وقبل الأوان مع رؤى الصبان ودكة الفريج مع أحمد الجسمى ونرمين ماهر ومسلسل سعد وخواته مع حسين عسيرى وباسمة حمادة وشهد الياسين وشيلاء سبت وريم ارحمة.

وفى عام 2015 قدمت مسلسل منا وفينا مع الفنانة ميساء مغربي وبعدها فى عام 2016 شاركت فى مسلسل المحتالة مع الفنانة هدى حسين وسحر حسين ومرام البلوشي وهيا الشعبى وحلا ومسلسل باب الريح مع فاطمة عبد الرحيم وزهرة الخرجى.

صور أبرار سبت

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة أبرار سبت 2018 نقدم لكم أحدث أعمالها الدرامية وهما مسلسل آخر المطاف فى عام 2017 ومسلسل تعبت اراضيك.

صور الفنانة أبرار سبت

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة أبرار سبت 2018 وكفرات فيس بوك أبرار سبت وخلفيات أبرار سبت التى تعد من أجمل صور الفنانات العرب وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور أبرار سبت

صور أبرار سبت

صور أبرار سبت

صور أبرار سبت

صور أبرار سبت

صور أبرار سبت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *