كلمات و10 صور رمضان أحلى مع خطيبي حبيبي

أ / سارة رزق

إن شهر رمضان تزداد حلاوته كلما كان قرب الأهل والأحباب، لا سيّما حينما يكون أول رمضان مع الخطيب يكون له وقعًا آخر مختلفًا، حيث يختبرون معًا مشاعر طيبة جديدة تجعلهم إلى الله أقرب، مع حثهم لبعضهم البعض على أداء الطاعات، فيحيكون ذكريات تعيش مدى العمر معهم، كأول إفطار لهما مع بعض بحضور تجمعات الأسرة وغير ذلك من مشاركة الأجواء الرمضانية.

  • 🤲 كل رمضان وأنت معي يا رفيق دربي، أحلى رمضان أقضي معك يا حبيبي وهل تحلو الأوقات إلا بك ومعك.
  • 🤲 لا شيء يضاهي روعة شهر رمضان وفضله العظيم، فأتمنى لك خطيبي قضاء أيامه ولياليه في طاعة الله وتقرب إليه، كل عام وأنت بخير.

صور رمضان أحلى مع خطيبي حبيبي 2024

إن شهر رمضان الفضيل يأتي محملًا بالبركات والخيرات لكافة المسلمين، فمن شأنه أن يعزز روابط المشاعر الطيبة ويقويها، فتهنئ الحبيبة خطيبها وحبيبها على مرور شهر رمضان عليهما وهما معًا من خلال أجمل الصور المعبرة التي تحمل الورود الشموع والقلوب مصحوبة بالعبارات الرمضانية والهلال والفوانيس والأدعية الجميلة، كما يلي:

رمضان احلي مع خطيبي حبيبي

رمضان احلي مع خطيبي حبيبي

رمضان احلي مع خطيبي حبيبي

بوستات رمضان أحلى مع خطيبي 2024

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك تحرص الفتاة على تهنئة خطيبها بأجمل الكلمات الرقيقة والرومانسية لتعبر امتنانها لوجودهما معًا في تلك المناسبة الرائعة، لذا نقترح خلال التالي باقة رائعة من أجمل البوستات التي تستطيع الفتاة أن تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي:

صور عيد الفطر أحلي مع خطيبي

  • كل رمضان وأنت إلى الله أقرب وفي قلبي تسكن يا حبيبي ودفء أيامي القادمة.
  • جاء رمضان وجاءت معه فرحتين، فرحة الصيام، وفرحة وجود حبيبي جانبي، أدعو الله أن يديمك في حياتي كل عام.
  • حبيبي ونور عيني رمضان أحلى معك، أسأل الله أن يجمعنا على خير ويبارك لنا في حياتنا ويجعلني لك عونًا ورفيقة لدربك في الدنيا والآخرة.

اطلع على:  بالصور والكلمات؛ زوجي رمضان معك احلى

أدعية لخطيبي في رمضان

إن الدعاء للغير لمن أصدق المشاعر النابعة من القلب، حيث تعبر عن الحب النقي للطرف الآخر، ومن أجمل ما يمكن أن تقدمه الفتاة لحبيبها في رمضان الدعاء له بالخير والتمنيات القلبية التي تصل له، فيصل له مدى الاهتمام والحب الذي تكنّه له خطيبته ومحبوبته:

صور عيد الفطر أحلي مع خطيبي

  • 🌙 اللهم مع دخول هذا الشهر الفضيل أرح قلب خطيبي من الهم والقلق وتقبل منها صيامه وصلاته ودعاته.
  • 🌙 رمضان أحلى معك يا حبيب القلب، أسأل الله أن يمنن علي بفضله الواسع ويثبتك على الطريق الحق ويبعد عنك كل أذى وشر.
  • 🌙 كل رمضان وأنت حبيبي في الله، أدام الله وصالنا على الخير والود والألفة والمحبة وجنبنا الجفاء.
  • 🌙 اللهم املأ قلبي حبيبي بالقرآن واجعله نور صدره، واجمعنا معنا تحت ظلك وبلغنا لنا رمضان محبين فيك وحدك لا شريك لك، وكل طاعتنا ابتغاء مرضاتك
  • 🌙 وفي هذه الأيام المباركة أدعوا الله أن يحاوط حبيبي برحمته الواسعة وأن يتمم لنا على خير، ويجعل بيننا مودة ورحمة ولين وكرم.

اطلع على: صور رمضان احلى مع  الأبناء والزوج والأصدقاء

عبارات رمضان أحلى مع خطيبي بالإنجليزية

إن ثقافات المسلمين تختلف بين أنحاء العالم فمنهم ما يدير حواره بالإنجليزية، لأجل ذلك نعرض بعض عبارات التهنئة الرمضانية للخطيب، حيث تستعين بها خطيبته لإرسالها له وبعث الفرحة والسرور في قلبه:

. صور عيد الفطر أحلي مع خطيبي

  • I congratulate you, my fiancé, on the arrival of the month of Ramadan, and I would love to be the first person to bless you. Happy New Year , and you are closer to my heart and soul.
  • Oh God, I ask you to comfort my fiancé’s heart with your kindness, mercy, and forgiveness, O God. O God, fill his days with your remembrance, and bless his life, O God, and make him reach Ramadan every year, and you are my beloved.
  • Is it the crescent of Ramadan and I am with you, May we stay together for the rest of our lives. May you always be by my side, and your smile never leave this beautiful face. May God keep you for me every year. May God not deprive me of your presence or your love, my dearest people.
  • Every day your love increases, and every year my joy with your presence grows. O Lord, make every Ramadan come with my fiancé by my side.