كلمات ورسائل تهنئة رمضان بالإنجليزي 2024

أ / سارة رزق

هناك العديد من المسلمين ذات أصل أجنبي ويتحدثون اللغة الإنجليزية يرغبون في معرفة تهنئة رمضان بالإنجليزي، لذا يرغب معارفهم وأصدقائهم من العرب من تهنئتهم ومشاركتهم العبارات المميزة التي تُقال في رمضان للتهنئة بهذا الشهر المبارك، ويوجد الكثير من العبارات التي يُمكنك استخدامها سوف نطرحها في الفقرات التالية.

اجمل كلمات تهنئة رمضان بالإنجليزي 2024

يوجد عدد متنوع ومميز من العبارات التي يُمكنك استخدامها مع من هم حولك من أصدقاء خاصةً الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية وذلك على النحو التالي:

  • I wish you and your family a happy Ramadan

الترجمة : أتمنى أن يكون شهر رمضان سعيد عليك ولعائلتك.

  • Welcome the crescent moonlight As it hangs above in the night, may Allah strengthen your faith, Ramadan will bring blessing in your fate Ramadan Mubarak

الترجمة : قُم بالترحيب لضوء القمر المُعلق فوق الليل، لعل الله يُقوي من إيمانك لأن رمضان شهر البركة في مستقبلك، رمضان مبارك.

  • Though we sow some striving Allah will turn this into blessing It’s a month of fruitful sacrifice Ramadan brings rewards into our lives Ramadan Mubarak

الترجمة: على الرغم من كوننا نقوم بزرع بعض المثابرة، لكن الله يُحول كل هذا إلى عطاء لأنه شهر التضحية الناتج ثمارها، رمضان يمنحك المكافآت في حياتك، رمضان مبارك.

تهنئة رمضان بالانجليزي

اطلع على:  دعاء وعبارات؛ اقترب رمضان ولنا في القبور أحباب

رسائل متنوعة للتهنئة بشهر رمضان بالإنجليزية

يتميز شهر رمضان المبارك بكونه أفضل شهور العام والذي له فضل كبير على جميع المسلمين من شتى بقاع الأرض، لذا يحرص الجميع على تهنئة بعضهم البعض حيث:

  • The Qur’an reveals that Ramadan serves as guidance to mankind To glorify Allah in the midst of everything Giving thanksgiving to him who blesses your way Ramadan Mubarak!

الترجمة : يكشف لك القرآن أن شهر رمضان هو هداية لكل البشر، حيث حمد الله في كل شئ وشكره بسبب مباركته لطريقك، رمضان مبارك.

  • Ramadan Mubarak May Allah Shower all his blessings on you

الترجمة: رمضان مبارك عليكم جميعًا، لعل الله يُجازينا جميعًا بالخير.

  • It’s a time of reflection It’s a moment of purification. Allah sees all things And rewards greatly. Ramadan Mubarak!

الترجمة: إنه وقت المراجعة والتفكير، إنها لحظة لتطهيرك، يرى الله كل الأمور، والمنح كثير ومتوفرة، رمضان مبارك.

تهنئة رمضان بالانجليزي

اطلع على:  بالصور والكلمات؛ زوجي رمضان معك احلى

رسائل تهنئة برمضان للأجانب

هناك الكثير من المسلمين حول العالم ومنهم الأجانب الذين من الصعب تحدثهم باللغة العربية، وبالتالي يصعب تهنئتهم بحلول شهر رمضان سوى بالإنجليزية ومن هذه الرسائل ما يلي:

  • May your days be glad Peace and joy to add It’s a long month journey But filled with felicity. Wishing you a happy Ramadan

الترجمة: أتمنى لك أن تكون كل أيامك مليئة بالفرح والسلام، إن الرحلة طويلة ولكنها مليئة بالسعادة، أتمنى لكم أن يكون رمضان سعيد.

  • Qur’and reminds us that we have to stay pure. As Ramadan is fast approaching, Let’s prepare our hearts and minds. Ramadan Mubarak!

الترجمة: يُذكرنا القرآن الكريم بضرورة الطهارة ونقاء الروح، ومع اقتراب شهر رمضان يجب أن نُجهز قلوبنا وعقولنا له، رمضان مبارك.

  • As the Qur’an is recited during the Ramadan season, I pray that our hearts and minds agree to what we read and practice it in our lives. It’s the doing that counts, not just mere utterance. Ramadan Kareem !

الترجمة: مع تلاوة القرآن في شهر رمضان، أدعو الله أن يُوفق بين قلوبنا وعقولنا لكل ما نقرأه ونُمارسه في حياتنا، لأن الفعل هو الأهم وليس الكلام، رمضان كريم.

  • The key to success is reflected in the Qur’an. May we find blessing and guidance as we recite it altogether in the Ramadan days. Happy Ramadan!

الترجمة: مفتاح أي نجاح ينعكس من خلال القرآن، لذلك نرجو أن نستمر في البحث خلاله عن الهداية والبركة، لأننا نجدها كاملة خلال أيام رمضان، رمضان سعيد.

  • May Allah accept all our good deeds, Ramadan Mubarak.

الترجمة: عسى يتقبل الله منا ومنكم كل الأعمال الصالحة، رمضان مبارك.

تهنئة رمضان بالانجليزي