صفات الأبراج النارية في الحب والعمل

أ / جرمين خيرت فهيم

تشمل مجموعة الأبراج النارية كلاً من أبراج “ الحمل، الأسد، القوس ”ويشترك الأبراج ذات الطبيعة النارية في عدة صفات وخصائص مشتركة يأتي من أهمها الحماس والنشاط والحيوية كما يمتلكون طموح كبير ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم حيث يتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية ودائماً ما يتمسكون بـ آرائهم ووجهة نظرهم ولا يستمعون إلى الآراء ووجهات النظر الأخرى.

صفات الأبراج النارية

ويمتلك أصحاب الأبراج النارية شخصية اجتماعية فهم يجيدون البروز والظهور في المناسبات والمناقشات الاجتماعية كما يتسمون بالمسؤولية والقيادة ويستطيعون حسم الأمور الهامة واتخاذ القرارات المصيرية، ويتصف أصحاب الأبراج النارية أيضاً بالعصبية والاندفاع ويميلون إلى التحكم وفرض السيطرة وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل أحياناً، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات الأبراج النارية في الحب والعمل.

الصفات العامة لبرج الحمل

يتميز برج الحمل بمجموعة من الصفات والمميزات الهامة والتي من أهمها.

صفات الأبراج النارية

  • الحماس والاندفاع: يتمتع أصحاب برج الحمل بشخصية نشيطة وحماسية حيث يستطيعون القيام بالكثير من المهام والأعمال دون الشعور بالتعب كما يمتلكون طاقات وقدرات مميزة تساعدهم على حل ومواجهة الكثير من المشاكل.
  • الجرأة والشجاعة: يتصف مواليد برج الحمل بالجرأة والوضوح والصراحة فهم لا يترددون في الإفصاح عما بداخلهم من مشاعر وعواطف وانفعالات كما يميلون إلى المغامرة ولا يخشون المخاطر .
  • ا لمنافسة والتحدي: يتسم أصحاب برج الحمل بالقتال والمنافسة فهم يسعون دائماً خلف طموحاتهم حيث يمثل النجاح شيء هام وأساسي في حياتهم كما يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية ولا يتراجعون عن أهدافهم ويصرون على تحقيقها.
  • الاستقلالية والثقة بالنفس: يمتلك مواليد برج الحمل ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يقدرون حجم قدراتهم ويعملون على توظيفها واستغلالها الاستغلال الأمثل.
  • العطف والحنان: يتميز أصحاب برج الحمل بالطيبة والعاطفة حيث يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتسمون بالحساسية والانفعال الشديد ويتأثرون سريعاً بالأحداث والأمور التي تحدث حولهم.

شاهد أيضًا:  صفات الأبراج الهوائية وما هي مميزات الأبراج الهوائية

الصفات العامة لبرج الأسد

يتمتع أصحاب برج الأسد بمجموعة من الصفات الهامة والمميزة والتي من أهمها.

صفات الأبراج النارية

  • الاجتماعية والحضور: يمتلك أصحاب برج الأسد حضور قوي وشخصية جذابة فهم دائماً ما يكونون محور الاهتمام الأول كما يستطيعون التواصل مع الأخرين بلباقة ودبلوماسية .
  • القيادة والمسؤولية: يجيد مواليد برج الأسد تحمل المسؤولية كما يستطيعون إدارة الكثير من الأعمال وحل العديد من المشاكل حيث يتمتعون بشخصية قيادية ويمتلكون رؤية عقلانية وحكيمة تساعدهم على حسم الكثير من الأمور.
  • الالتزام : يتسم أصحاب برج الأسد بالالتزام فهم يخضعون للقوانين والنظم المُتعارف عليها والمعمول بها في أي مؤسسة أو منشأة لذلك فهم يتوافقون بشكل كبير مع المهام والمناصب الإدارية والتخطيطية.
  • الاعتماد على الذات: يتصف مواليد برج الأسد بالثقة بالنفس فهم يعتمدون على أنفسهم في كافة المهام والأعمال كما يتمسكون دائماً بتنفيذ وجهة نظرهم فهم يثقون في أراءهم وقراراتهم ويرون أنفسهم على صواب دائماً.
  • الإحساس والشعور بالأخرين: يمتلك أصحاب برج الأسد حس مرهف فهم دائماً ما يشعرون بالأخرين ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة للغير كما يتصفون بالكرم والطيبة.

الصفات العامة لبرج القوس

في سياق الحديث حول صفات الأبراج النارية يتسم أصحاب برج القوس بمجموعة من المميزات والصفات الهامة والتي من أبرزها.

صفات الأبراج النارية

البساطة: يمتلك أصحاب برج القوس شخصية مميزة وبسيطة فهم يتعاملون مع كافة الأمور بشيء من التفاؤل وهو ما يجعلهم مصدر بهجة وسعادة لكثير من المحيطين بهم.
المرح والإيجابية: يتمتع مواليد برج القوس بطاقة إيجابية كبيرة حيث يسعون دائماً إلى دعم ومساندة المحيطين بهم كما يميلون إلى المرح والتسلية ويمتلكون حس فكاهي مميز.
النشاط والحماس: يتصف أصحاب برج القوس بالحماس والنشاط والحيوية فهم يستطيعون إنجاز الكثير من المهام والأعمال بأعلى جودة وأقصر وقت.
المغامرة: يميل مواليد برج القوس إلى خوض الكثير من الأنشطة المغامرة فهم دائماً ما يبحثون عن المتعة والإثارة وينفرون من الأعمال والأنشطة الروتينية.
الصراحة والوضوح: يتسم أصحاب برج القوس بالوضوح والصراحة والصدق فهم لا يجيدون أساليب التضليل والكذب والمراوغة كما يتصفون بالعفوية والانفتاح.