أحدث صيحات هوليوود مكياج المشاهير العرب وهوليوود

ياسمين عبدة

مع أروع وأحدث إطلالات ماكياج المشاهير والفنانات التي يُمكنك اعتمادها في المناسبات وحتى عند اختيار ألوان وأشكال مكياج السواريه، لما فيها من حداثة وأناقة وتصميمات عصرية، حيث أن كل عام تختلف موضة المكياج عن العام الذي يسبقه.

أحدث ألوان لمكياج الفنانات

ماكياج المشاهير والفنانات

الفنانة سيرين عبد النور تطل بهذا المكياج الأنيق الذي اعتمدت فيه على الألوان الهادئة مع الكحل الأسود بدون أيلاينر، والرموش السوداء الطويلة الذي ساعد في إبرازها اللون الفاتح لظلال العيون الذي استخدمته، مع روج باللون الأحمر.

ماكياج المشاهير والفنانات

طلّت حلا الترك بتلك الألوان الرائعة من المكياج البناتي الهادئ مع روج باللون الأحمر الزاهي الذي يُبدي صِغر عُمر الفتاة وحيويتها، كما اعتمدت على أيلاينر أسود مع ظلال العيون الفاتح المضيء.

ماكياج المشاهير والفنانات

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بهذا اللوك الرائع في إحدى جلسات التصوير الشهيرة لهان حيثُ وضعت كحل أزرق وأخضر أسفل العينين، مع ألوان فاتحة لظلال العيون بلمعة أنيقة، مع روج نود فاتح.

ماكياج المشاهير والفنانات

كما ظهرت ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير لها بمكياج هادئ بنفس درجات الألوان الطبيعية للبشرة، مما يُظهر جمالًا طبيعيًا أخاذًا.

تعرف على:  بالخطوات طريقة مكياج ناعم يومي خفيف

ماكياج المشاهير والفنانات

ماكياج المشاهير والفنانات

الفنانة الخليجية الأكثر من رائعة أحلام؛ تُبدي أصالة الخليج في اختيارها للمكياج في جلسات التصوير الخاصة بها، وتعتمد هنا على تقنية السموكي آي التي تُبرز العين بشكل مسحوب وأكثر جاذبية، مع لون للروج نود فاتح.

ماكياج المشاهير والفنانات

الفنانة الجميلة قمر تعتمد في ظهورها على المكياج القوي الذي يُبرز ملامحها الأخاذة، حيثُ تعتمد على كحل وأيلاينر يُحيط بكامل العين ليبدو بطابع شرقي معروف لدى الجمهور، كما اعتمدت على الكنتور البرونز مع الهايلايتر لرفع الخد وإبرازه بشكل قوي.

ماكياج المشاهير والفنانات

كما طلّت الفنانة الشابة عائشة بن أحمد بهذا اللوك الرائع الذي بدا طبيعيًا جدًا، مع إبراز الشفاة باللون الأحمر القاتم الذي يُعطي حجم كبير لها.

تعرف على:  ميك اب يوم الفلانتين بشكل جديد وبطرق مختلفة

إطلالات عصرية لمكياج المشاهير

ماكياج المشاهير والفنانات

المغنية اللبنانية نانسي عجرم التي تُحب الظهور بمكياج عيون مسحوبة كالقطط، مع الاعتماد على الألوان الفاتحة في الكنتور لتُبدي بشرتها البيضاء بنفس اللون مع لون الروج الفاتح.

ماكياج المشاهير والفنانات

أخذت رحمة رياض في هذه الإطلالة الألوان الوردية الفاتحة التي تليق بفستانها اللامع الأنيق، مع الكحل الأسود المظلل لكامل العين لتبدو في غاية الجمال.

ماكياج المشاهير والفنانات

الفنانة ماغي بوغصن اعتمدت في إطلالتها على مكياج خليجي أنيق من خلال كنتور باللون الغامق مع لمعة في ظلال العيون من الداخل واللون البني الغامق خارج العينين، بالإضافة إلى الأيلاينر المفتوح من اخر العين ليُعطي وِسع لها.

تعرف على:  ميك اب لأحلى صور سيلفي بالصور

أشهر ماكياج المشاهير والفنانات

ماكياج المشاهير والفنانات

مكياج الفنانة نادين نجيم الأكثر جاذبية على الإطلاق باللون الأحمر الفاتح للروج، مع الألوان الطبيعية لظلال العيون الذي أبرز جمالها، خاصةً وأنها لم تعتمد على وضع أيلاينر واكتفت بالكحل الأسود والظلال الخفيفة أسفل العيون.

ماكياج المشاهير والفنانات

الأجرأ على الإطلاق إطلالات مكياج الفنانة غادة عبد الرازق، حيثُ تهتم دائمًا بإبراز عيونها الواسعة من خلال الكحل والأيلاينر البارزين والمكبرين للعين، كما تهتم برسم الشفاه بطريقة تُبديها أكثر بروزًا وأكبر حجمًا.

ماكياج المشاهير والفنانات

الرائعة نيللي كريم التي تظهر دائمًا بعيون مسحوبة تُشبه عيون القطط، تهتم دائمًا بإبراز جمال عيونها من خلال ظلال العيون من الجزء الخارجي فقط مع لون لامع في داخل العين، بالإضافة إلى الاعتماد على كنتور يحدد الوجه ليرفع الخدين إلى الأغلى لتناسب شكل العين.

يُمكن تعلُّم أحدث رسومات وألوان ماكياج المشاهير والفنانات لتكون مناسبة مع المناسبات والسهرات، كما أنها تتماشى مع أكثر من إطلالة مسائية وصباحية.

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *