التخطي إلى المحتوى

أغلفة وصور جماهير الاسماعيلي التراس يلو دراجونز للفيس بوك وتويتر 2018 للنادي الاسماعيلي تاريخ كبير وعريق وله العديد من العلامات في الكرة العربيه من عقود طويله ونستعرض في هذا المقال تفاصيل رحله فريق الدراويش وصور وكفرات جماهير الدراويش .

معلومات عن النادي الاسماعيلي

بعد انتهاء موسم 64_65 ظهر الاسماعيلي في الدوري المصري كقوة لا يستهان بها وكاد يحصل علي بطولة الدوري العام بعد منافسه قوية بين الفريق الاسماعيلي والزمالك بعد فوز النادي الزمالك بهدف من المدافع احمد عفت واراد المعلم عثمان احمد عثمان رئيس النادي الاسماعيلي ان يبدأ موسم 66_65 بفتره قوية من التمرينات والاعدادات للاعبين وعمل مباريات وديه بين الفرق العربيه لثقل مهارة الفريق وكان من بينها تلبية دعوة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لفريق الدراويش للاراضي اللبنانيه وعمل مباريات وديه بين الفريقين وكان هناك لقاء بين عثمان احمد عثمان والجهاز الفني للنادي لقيادي المجري كوفاتش والمدرب سيد شارلي ووعد المعلم عثمان احمد عثمان بتحقيق مطالب الفريق وعدم استهلاك اللاعبين في اللعب في العديد من المراكز والجهات المختلفه .

تعود قصة انشاء النادي الاسماعيلي الي اكثر من 90 عام في 1920 عندما ظهرت فكرة انشاء النادي الاسماعيلي في مدينة الاسماعيليه في مصر ولم تري هذه الفكره النور او تظهر في الواقع الا في عام 1921 عندما تم بناء النادي الاسماعيلي بالجهود الذاتيه عن طريق جمع التبرعات من الاهالي ونستعرض لكم تاليا بعض الصور والكفرات المقدمه من موقع محتوي لجماهير الدراويش .

مدينة الاسماعيلية

تعود نشأت مدينة الاسماعيلية الي عصر ما قبل الاسرات  وتم انشاء مدينة الاسماعيليه في العصر الحديث في عهد سعيد باشا ووضع حجر الاساس لها في 27 ابريل 1862 وسميت حينها بمدينة التمساح لوقوعها بجوار بحيرة التمساح واقيم حفل كبير في تأسيس مدينة الاسماعيلية.

اطلق علي المدينة اسم الاسماعيليه نسبة للخديوي اسماعيل وفي يناير 1960 صدر القانون 24 الذي ينص علي انشاء محافظة الاسماعيليه وكان للاسماعيليه وشعبها دور كبير في مواجهة الاحتلال الانجليزي وتحتفل مدينة الاسماعيليه بعيد الشرطه المصريه في 25 يناير من كل عام ذكري لصمود قوات الشرطه المصريه ضد القوات البريطانيه في 1952 .

اول مباريات النادي الاسماعيلي

كانت اولي مباريات النادي الاسماعيلي علي الاستاد الجديد له في اسماعيليه بين منتخب الجيش الانجليزي وقد افتتح النادي الجديد للاسماعيلي عام 1947 واقيم حفل كبير لهذه المناسبه بحضور العديد من الاسماء الهامه مثل حيدر باشا الذي كان في هذا الوقت رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم .

انجازات النادي الاسماعيلي

تأسس النادي الاسماعيلي تحت مسمي نادي النهضة الرياضي في بداياته ثم تم تغيير اسم النادي للنادي الاسماعيلي الرياضي نسبة لمحافظة الاسماعيليه وشارك النادي في اول بطوله نظمت للدوري المصري الممتاز وفاز ببطوله الدوري العام وكان اول نادي عربي يفوز ببطولة قارية وفاز النادي بكاس مصر .

ملعب النادي الاسماعيلي

استاد الاسماعيليه في مدينة الاسماعيليه هو الملعب الرئيسي للنادي الاسماعيليه تم انشائه ف 1939 ويختص الملعب للنادي الاسماعيلي ويتسع الملعب ل 15.000 متفرج وكانت هناك العديد من التحديثات للاستاد واصبح الاستاد يتسع ل30.000 متفرج ويقع الاستاد في شارع رضا وهو احد اشهر الطرق في الاسماعيليه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *