صور وخلفيات النادي الإسماعيلي وجماهير الدراويش برازيل مصر

هيثم عبدالله

الإسماعيلي هو نادي كرة قدم مصري يلعب في الدوري المصري الممتاز تأسس عام 1924 في مصر في محافظة الإسماعيلية ويشارك في الدوري المصري وملعب الفريق هو ملعب الإسماعيلية لكرة القدم والذي يتسع ل 35 الف مشجع ومتفرج  .

خلفيات النادي الإسماعيلي المصري

وأستطاع الوصول لدوري أبطال أفريقيا العديد من المرات وفاز بها وكان الفريق المصري الأول الذي فاز بهذه البطولة وفاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا  وفي 1992 و 1970 خرج من النص النهائي للبطولة وفي 2003 انهزم في المباراة النهائية وأستطاع النادي الإسماعيلي الفوز بالعديد من البطولات المحلية الأخرى .

أستطاع نادي الإسماعيلي حصد بطولة الدوري العام المصري لمدة 3 مرات وكأس مصر لمدة مرتين ويشتهر باسم برازيل مصر وبرازيل أفريقيا والدراويش أيضا حيث لعب في العديد من الأسماء المهمة في بداية نشأته  ونعرض لكم في هذا المقال أفضل تصميمات اغلفة الفيس بوك وتويتر للنادي الإسماعيلي المصري بتصميمات متنوعه ومختلفة .

الاسماعيلي01

الاسماعيلي02

الاسماعيلي03

نشأة نادي الإسماعيلي

ترجع نشأة النادي المصري الي أكثر من 92 عام وبالتحديد في 1920 عندما ظهرت فكرة إنشاء النادي الإسماعيلي ولم تظهر هذه الفكرة علي أرض الواقع الا في 1921 عندما تم بناء نادي الإسماعيلي وبالجهود الذاتيه وعن طريق تبرعات تجمع من الأهالي .

الاسماعيلي04

الاسماعيلي05

الاسماعيلي06

بداية النادي الإسماعيلي

في بداية الإسماعيلي كان النادي متواضع للغاية ويبني بسور من الطوب اللبن وبه حجرة واحده تستخدم لتغيير الملابس وملعب كرة القدم كان بالرمال وبجواره كشك خشبي لا تزيد مساحته عن أربعة امتار .

وفي 1931 تمت إزالة هذا الكشك الخشبي وزراعة الأرض بالنجيل وإنشاء مبني مناسب للنادي ومتواضع يحتوي علي غرفتين وتضافرت جهود الأهلي من اجل انشاء مقر جديد للنادي الإسماعيلي يليق بمكانة النادي ومدينة الإسماعيلية وقد تحقق ذلك في ارض الواقع علي قطعة ارض تبلغ من المساحة 15 الف متر .

الاسماعيلي07

الاسماعيلي08

الاسماعيلي09

الإستاد الجديد للنادي

كانت أولي مباريات النادي الإسماعيلي في الإستاد الجديد بين منتخب الجيش الإنجليزي والنادي الإسماعيلي وتم افتتاح نادي الإسماعيلي الرياضي في 11 ابريل 1947 وحضر الاحتفال محمد حيد باشا وكان حيد باشا في هذا الوقت هو رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم .

الاسماعيلي10

الاسماعيلي11

الاسماعيلي12

خلفيات النادي الإسماعيلي وشعارة

شعار النادي الإسماعيلي يتكون من سنبلتين في الجوانب وفي المنتصف كرة قدم ويكتب فوقها نادي الإسماعيلي الرياضي وفوقها نجمه واسفل الكرة يكتب النادي الإسماعيلي باللغة الإنجليزية .

وقميص الفريق يتكون من اللون الأصفر والازرق معا حيث يتكون من شورت باللون الأزرق وقميص باللون الأصفر في الأعلى يوضع شعار النادي الإسماعيلي .

الاسماعيلي13

الاسماعيلي14

صور جماهير الإسماعيلي التراس يلو دراجونز للنادي الإسماعيلي تاريخ كبير وعريق وله العديد من العلامات في الكرة العربية من عقود طويله ونستعرض في هذا المقال تفاصيل رحله فريق الدراويش وصور وكفرات جماهير الدراويش .

صور جماهير الإسماعيلي

تعود قصة انشاء الدراويش الي اكثر من 90 عام في 1920 عندما ظهرت فكرة انشاء النادي في مدينة الإسماعيلية في مصر ولم تري هذه الفكرة النور او تظهر في الواقع الا في عام 1921 عندما تم بناء النادي بالجهود الذاتية عن طريق جمع التبرعات من الأهالي .

جماهير الاسماعيلي 01

جماهير الاسماعيلي 02

جماهير الاسماعيلي 03

تعود نشأت الإسماعيلية الي عصر ما قبل الاسرات  وتم انشاء الإسماعيلية في العصر الحديث في عهد سعيد باشا ووضع حجر الأساس لها في 27 ابريل 1862 وسميت حينها بمدينة التمساح لوقوعها بجوار بحيرة التمساح وأقيم حفل كبير في تأسيس المدينة.

اطلق علي المدينة اسم الإسماعيلية نسبة للخديوي إسماعيل وفي يناير 1960 صدر القانون 24 الذي ينص علي انشاء المحافظة وكان للإسماعيلية وشعبها دور كبير في مواجهة الاحتلال الإنجليزي وتحتفل المدينة بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام ذكري لصمود قوات الشرطة المصرية ضد القوات البريطانية في 1952 .

جماهير الاسماعيلي 06

جماهير الاسماعيلي 04

جماهير الاسماعيلي 05

جماهير الاسماعيلي 07

جماهير الاسماعيلي 08

جماهير الاسماعيلي 09

إنجازات النادي الإسماعيلي

تأسس النادي تحت مسمي نادي النهضة الرياضي في بداياته ثم تم تغيير اسم النادي للنادي الإسماعيلي الرياضي نسبة لمحافظة الإسماعيلية وشارك النادي في اول بطوله نظمت للدوري المصري الممتاز وفاز ببطولة الدوري العام وكان اول نادي عربي يفوز ببطولة قارية وفاز النادي بكاس مصر .

جماهير الاسماعيلي 10

جماهير الاسماعيلي 11

جماهير الاسماعيلي 12

جماهير الاسماعيلي 13

جماهير الاسماعيلي 14

جماهير الاسماعيلي 15

جماهير الاسماعيلي 16

جماهير الاسماعيلي 17