أفكار اكسسوارات ديكورات في الحمام المنزلي

أ / إيمان محمد محمود

حول حمامك إلى ملاذ مريح وامن خاص بك مع ميزانية قليلة عن طريق مشاريع تصنعها بنفسك ، تستطيع أن تحوله من مكان ممل إلى منتجع صحي عن طريق وجود شمع يطلق رائحة جميلة وترتيب زهور وكوب من الزجاج فيه فاكهه وماء وماسك للوجه مصنوع في المنزل . اليكم أفكار الديكورات للحمامات .

اكسسوارات ديكورات في الحمام

7868

لا يوجد أفضل من الغوص في بانيو دافئ بعد يوم طويل حتى تستمتع بطقوس الاسترخاء في البانيو بوجود ورود مرطبة تساعد على تخفيف الضغط .

9897867

قوالب شمع ذات رائحة حسنة

أضف أجواء رومانسية باستخدام قوالب شمع ذات رائحة حسنة ، فهو يعطي جمال ورائحه جميله ، فتستطيع أن تختار أي روائح لكن نحن نوصيك برائحه اللافندر وخشب الصندل فهما يقللان الضغط والقلق ويدفعون الحالة المزاجية إلى الأحسن .

34576

شمعة فنجان الشاي

من اجمل أفكار اكسسوارات ديكورات في الحمام الشمع , الأجواء لا تكتمل بدون الإضاءة الصحية بالرغم من أننا نتحيز الشموع الفاخرة ، لكن دعنا نكون واقعين هذا السعر العالي يضمن قتل المشاعر بدلا من التباهي بغلاء الإكسسوار ،لذا اصنع شمعة فنجان الشاي الخاصة بك لكي تضيف ضوء متوهج والقليل من النزوة إلي حمامك .

45564

ترتيب الزهور

أحيي المكان بوجود الزهور الملونة ، هذا التجديد الذي لا عيب فيه سوف يكتمل باستخدام شرائح الليمون الحمضي في طريقه غير مكلفه لإعادة إنعاش الحمام وسيحدث ذلك في هذا البرنامج التعليمي، عندما يفقد هذا الورد لمعانه تستطيع استبداله وإعطائه حياة جديدة بالأشكال الجميلة من الزهور المجففة وشرائح الليمون .

6768885

حديقة عمودية

إضافة القليل من الخضار المؤقت، أضف حديقة رأسية لحمامك ، بوجود هذا المغراس العمودي يكون مثالي في الحمامات الضيقة ، وهذه النسخة المعاصرة صنعت من إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية إنه حقا بديلا لا بأس به و سوف تجده في المحلات ، لكن لا تنسي أن تختار نباتات تتحمل أجواء الرطوبة في الحمام .

689975

رسم ألوان الماء

أحضر مشاعر هدوء البحر إلي غرفتك عن طريق رسم منظر الشاطئ، التي يمكن أن ترسمها بنفسك مع برنامجنا التعليمي ، إذا كان الريش أو الزهور الحساسة أو أوراق الأشجار تناسب ذوقك أكثر لا تقلق نحن غطينا كل هؤلاء في (افعلها بنفسك ) أيضا .

646343

طبق الصابون

دع الأشياء على بساطتها باستخدام طبق الصابون ، فهو غير مكلف وفي نفس الوقت عصري بالإضافة إلي أنك تمتلك الحظ الآن لأن تحظى بقطع صابون جميله .

8698967

صدفة المحار لحفظ كل شيء

اصنع صدفة المحار لتحفظ كل شيء ، لكي تحتفظ بالمجوهرات عندما تأخذ حمام سريع ، و استمتع بالحمام الفاخر ، ثم لون الصدفة باللون الذهبي ، فأنت سوف تشعر مثل( ماري أنطوانيت )كل وقت تغسل فيه يديك .

689986

حامل فرش المكياج

بدلا من حفظ فرش المكياج في درج أو شنطة مكياج ، ضعهم في حامل فرش المكياج القابل للتعديل ، هذه المنضدة المنظمة ليست فقط رائعة لكن تحفظ معظم الأدوات المستخدمة في نطاق وصول اليد وهي من أسهل أفكار اكسسوارات ديكورات في الحمام .

7778685

غطاء جهاز التدفئة

حول جهاز التدفئة إلي مكان للتخزين باستخدام غطاء جهاز التدفئة ، هذا المشروع جوهري مثالي للأشخاص الذين لديهم حمامات ضيقة بشكل ملحوظ فهم يستطيعون أن يستخدموها كمنضدة صغيرة ، فأنت تمتلك مكان عظيم إذا وضعت الزهور وقليل من عناصر الديكور وإضافة شيء شخصي إلى حمامك .

7845342

شاهد من هنا : ديكورات ألوان حمامات عصرية مودرن

في نهاية الحديث حول أفكار اكسسوارات ديكورات في الحمام المنزلي ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / إيمان محمد محمود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *