التخطي إلى المحتوى

افضل افكار الديكورات للحمامات المنزلية 2020 حول حمامك إلى ملاذ مريح وامن خاص بك مع ميزانية قليلة عن طريق مشاريع تصنعها بنفسك ، تستطيع أن تحوله من مكان ممل إلى منتجع صحي عن طريق وجود شمع يطلق رائحة جميلة وترتيب زهور وكوب من الزجاج فيه فاكهه وماء وماسك للوجه مصنوع في المنزل . اليكم افكار ديكورات للحمام .

لا يوجد أفضل من الغوص في بانيو دافئ بعد يوم طويل حتى تستمتع بطقوس الاسترخاء في البانيو بوجود ورود مرطبة تساعد على تخفيف الضغط .

قوالب شمع ذات رائحة حسنة

أضف أجواء رومانسية بإستخدام قوالب شمع ذات رائحة حسنة ، فهو يعطي جمال ورائحه جميله ، فتستطيع أن تختار أي روائح لكن نحن نوصيك برائحه اللافندر وخشب الصندل فهما يقللان الضغط والقلق ويدفعون الحالة المزاجية إلى الأحسن .

شمعة فنجان الشاي

الأجواء لا تكتمل بدون الإضاءة الصحية بالرغم من أننا نتحيز الشموع الفاخرة ، لكن دعنا نكون واقعين هذا السعر العالي يضمن قتل المشاعر بدلا من التباهي بغلاء الإكسسوار ،لذا إصنع شمعة فنجان الشاي الخاصة بك لكي تضيف ضوء متوهج والقليل من النزوه إلي حمامك .

ترتيب الزهور

أحيي المكان بوجود الزهور الملونه ، هذا التجديد الذي لا عيب فيه سوف يكتمل بإستخدام شرائح الليمون الحمضي في طريقه غير مكلفه لإعادة إنعاش الحمام وسيحدث ذلك في هذا البرنامج التعليمي، عندما يفقد هذا الورد لمعانه تستطيع استبداله وإعطائه حياة جديدة بالأشكال الجميلة من الزهور المجففة وشرائح الليمون .

حديقة عمودية

إضافه القليل من الخضار المؤقت، أضف حديقة رأسية لحمامك ، بوجود هذا المغراس العمودي يكون مثالي في الحمامات الضيقة ، وهذه النسخة المعاصرة صنعت من إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكيه إنه حقا بديلا لا بأس به و سوف تجده في المحلات ، لكن لا تنسي أن تختار نباتات تتحمل أجواء الرطوبة في الحمام .

رسم ألوان الماء

أحضر مشاعر هدوء البحر إلي غرفتك عن طريق رسم منظر الشاطئ، التي يمكن أن ترسمها بنفسك مع برنامجنا التعليمي ، إذا كان الريش أو الزهور الحساسة أو أوراق الأشجار تناسب ذوقك أكثر لا تقلق نحن غطينا كل هؤلاء في (إفعلها بنفسك ) أيضا .

طبق الصابون

دع الأشياء على بساطتها بإستخدام طبق الصابون ، فهو غير مكلف وفي نفس الوقت عصري بالإضافه إلي أنك تمتلك الحظ الآن لأن تحظى بقطع صابون جميله .

صدفة المحار لحفظ كل شئ

إصنع صدفة المحار لتحفظ كل شئ ، لكي تحتفظ بالمجوهرات عندما تأخذ حمام سريع ، و إستمتع بالحمام الفاخر ، ثم لون الصدفه باللون الذهبي ، فأنت سوف تشعر مثل( ماري أنطوانيت )كل وقت تغسل فيه يديك .

حامل فرش المكياج

بدلا من حفظ فرش المكياج في درج أو شنطة مكياج ، ضعهم في حامل فرش المكياج القابل للتعديل ، هذه المنضدة المنظمة ليست فقط رائعة لكن تحفظ معظم الأدوات المستخدمة في نطاق وصول اليد .

غطاء جهاز التدفئة

حول جهاز التدفئه إلي مكان للتخزين بإستخدام غطاء جهاز التدفئه ، هذا المشروع جوهري مثالي للأشخاص الذين لديهم حمامات ضيقة بشكل ملحوظ فهم يستطيعون أن يستخدموها كمنضدة صغيرة ، فأنت تمتلك مكان عظيم إذا وضعت الزهور وقليل من عناصر الديكور وإضافة شئ شخصي إلى حمامك .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *