التخطي إلى المحتوى

حلم ورؤية الخيانة الزوجية فى المنام سواء رؤية الزوجة أن زوجها يخونها أو رؤية الزوج لزوجته تخونه وذلك بالأحلام ،يعد هذا الحلم للرائى من الأحلام المقلقة والمحيرة والتى قد تبعث الشك فى صدر الزوج أو الزوجة من ناحية الطرف الأخر سواء الزوجة أو الزوج .

سوف نناقش معا تفسير رؤية الخيانة في المنام الزوج والزوجة مع ذكر الدلالات المتعلقة بتلك الرؤية حتى نتمكن من رفع الستار ومحو الظنون والشكوك التى من الممكن أن تسكن فى صدر الأزواج نتيجة هذا الحلم.

تفسير رؤية الخيانة لإبن سيرين

يقوم علماء ومفسري الأحلام أن رؤية الزوج أو الزوجة لخيانة شريكة فى الحياة مع شخص أخر دلالة ومؤشر قوي على مدى الإخلاص والمودة والحب المتواجد بين الطرفين وبالتالى فأن تلك الرؤية لا يجب أن تسبب فى الشكوك والظنون حيث أنها دلالة على الحب بين الطرفين والله أعلم.

تفسير حلم الخيانة الزوجية

يقول علماء النفس أن رؤية الخيانة الزوجية فى المنام سواء فى حلم الزوج أو الزوجة قد تكون نابعة من ضغوط ومشاكل وخلافات زوجية كبيرة كانت أو صغيرة مما ينتج عنها أحساس وشعور بالفرقة البعد بين الطرفين مما يترتب عليه محاكاة العقل الباطن لصور الخيانة الزوجية لتضع كل طرف في العلاقة فى صورة بغيضة وذلك أنعاكسا للمشاعر النفسية التى يعانى منها الزوج أو الزوجة نتيجة لهذه الخلافات.

رؤية خيانة الزوج في الحلم

كثير من الزوجات راودتهم رؤية وحلم أن زوجها يخونها فى الحلم سواء مع أمرأة تعرفها أو أمرأة لا تعرفها ولكن يجب أن لا تتسبب رؤية خيانة الزوج فى منام زوجته بأى قلق نفسى ،حيث أن المفسرون قالوا فى تفسير هذا الحلم أنه رمز الاخلاص الزوج لزوجته وحبه الشديد لها وتعلقه بها.

رؤية خيانة الزوجة فى الحلم

ولم يختلف تفسير رؤية خيانة الزوجة فى الحلم عن تفسير خيانة الزوج إلا أنه أزيد عليه قوة الرباط المقدس بين الزوجين وحب الزوجة الشديد لزوجها وفناء نفسها والتضحية بروحها فى سبيل تحقيق السعادة لزوجها.

دلالات أخر لرؤية الخيانة

  • رؤية الخيانة فى حلم الشخص الغنى الفاحش الثراء يرمز إلى ضياع المال والفقر.
  • ورؤية خيانة الصديق يرمز إلى عدم الحب والوفاء بينهما.
  • روية خيانة الأقرباء يرمز إلى المشاكل بينهما.

التعليقات

  1. حلمت ان الشخص المتقدم لخطبتي في شقته وكان مع صاحبه وكان معهم فتاتين لا اعرفهم وكان يضحك مع هذين الفتاتين ثم عندما جئت أمامه صدم ولم يقول شئ وكنت حاسه بإحساس الندم لأني احبه عندما نظر إلي ثم بعدها وكأنه بعتلي رساله ع الهاتف بكلام جميل
    علما ان قبل ما انام صليت الاستخاره

  2. حلمت ان زوجي قرر ان يتزوج علي وذهبت لاخطب له ولكن لم اراها فالحلم ولم ارا نفسي حين اخطبها فقط بالكلام تبين اني رحت وخطبتها كنا نتكلم انا وزوجي وابوه وامه ونحن نمشي فالكرنيش عن الخطبه وانا مقهوره من داخلي واتظاهر السعاده والا مبالاه وهم يسيرون مشي امامي وانا خلفهم اتباطئ بخطواتي فوصلتني مسج من اختي تقول امس الجمعه لماذا لم تجي نتجمع بيت ماما فقلت لها امس رحت اخطب لفلان واغمى علي فالشارع ونقلوني للمستشفى وقالو انهيار عصبي بسبب موضوع الخطبه ما تفسير الحلم

  3. حلمت بأن زوجي يخونني مع إمرأة اخرى لم تكن العلاقة جنسية بل على الهاتف المحمول فتحت هاتفه فوجدت رسائل حب وغرام بينهما .. وحيث قال لها انا احبك انتي فقط اماهي (انا) لا احبها واريد ان اطلقها لاتزوجك انتي .. ف انهرت عندما قرات رسائله لها وبدأت ابكي ودهبت لمنزل ابي واخبرته بما حدث فجاء زوجي يعتدر ولكني لم ادهب معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *