كلمات أغنية بقينا خايفين ساندرا حاج ونغم صالح

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية بقينا خايفين ساندرا حاج ونغم صالح 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أعلن المخرج الكبير “نصر محروس”عن آخر أعماله الفنية واكتشافاته دويتو غنائي بعنوان “بقينا خايفين” غناء “ساندرا حاج ونغم صالح”، قام بطرح البرومو عبر اليوتيوب يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر يوليو الجارى، وتم إصدارها كاملا منذ أيام على اليوتيوب.

كلمات أغنية بقينا خايفين كاملة

  • كلمات الأغنية: نصر محروس.
  • ألحان الأغنية: محمد يحيى.
  • توزيع الموسيقى: جيزو.

بقينا خايفين، بقينا خايفين علي فين يا حزن مودينا بقينا عايزين، بقينا عايزين في الدنيا حضن آه يقوينا على وجع الأيام، على جرح ما بينام علي كل اللي تحبه بقلبك، بيبعد والسلام، وانا ياما حبيت بقلبي وشالتهم عيوني، وسابوني في الحيرة افكر هما ليه سابوني، وانا زيك في العشق دايبة، سهرانة عيوني طب أقولك ساعات بنسى إني تنام جفوني من وجع الأيام، من جرح ما بينام من كل اللي تحبه قلوبنا يبعد والسلام بقينا خايفين، بقينا خايفين علي فين يا حزن مودينا بقينا عايزين، بقينا عايزين.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية راجع عمرو دياب

إكتشاف المطربة ساندرا حاج

ساندرا حاج هى مطربة ومغنية فلسطين معروفة، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى، ولدت فى قرية عبلين عام 1998، تمكنت من الحصول على نسبة شعبية هائلة على مواقع التواصل الإجتماعى.

بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات التى تغنى فيها، ومن أشهر هذه الأغاني أغنية “صافينى مرة”للفنان الراحل “عبد الحليم حافظ” ، عشقت اللون الطربي القديم، تعرفت على المايسترو “نبيه عواد” الذى أشاد بقوة صوتها وإحساسها.

عندما بلغت سن السادسة من عمرها نجحت في الوقوف على المسارح المشهورة على مستوى الشرق الأوسط، انضمت إلى الفرقة الموسيقية “جوقة الكروان” وأصبحت أصغر أعضاءها.

عشقت عمالقة الغناء العربى مثل سيدة الشرق “أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ووديع الصافي ووردة وفيروز”، وقعت عقد مع شركة “فري ميوزيك”لمدة خمسة ألبومات كاملة لصاحبها ومديرها “نصر محروس”، شاركت فى أول دويتو غنائى لها مع النجمة “نغم صالح”بعنوان “بقينا خايفين”.

كلمات أغنية بقينا خايفين

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ما نسيتك حسين الجسمي

مشوار نغم حاج الفنى

نشأت النجمة نغم صالح فى وسط عائلة مصرية ملمة بالفن، درست فى معهد الفنون الجميلة، ولكنها أصرت على الاتجاه إلى عالم الفن والغناء، تأثرت فى حياتها الفنية “بتراثيات الشيخ إمام”.

ظهرت في المسرح للمرة الأولى عندما بلغت سن التاسعة من عمرها، اشتهرت بإلقاء العديد من الأغانى مثل أغنية “يا عزيز عينى ومرسال لحبيبتى ومعصومة عينى” ، تعاونت مع الشاعر “أيمن حلمى”فى إنتاج إحدى عشرة أغنية كاملة منها “لو بكيت ويبقى غبت عن عنيا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *