صفات الأبراج الترابية ومميزاتها وعيوبها ومميزاتها

أ / جرمين خيرت فهيم

تضم الأبراج الترابية أبراج ” الثور، العذراء، الجدي ”ويمتلك أصحاب الأبراج الترابية شخصية عقلانية ومتزنة فهم أصحاب فكر مختلف ويميلون إلى التخطيط والتنظيم في كل شيء فهم أشخاص يتسمون بالحكمة والدقة والنظام ويحتكمون إلى العقل في الحكم على الأمور والأحداث، ويتميز أصحاب الأبراج الترابية بالطموح والصبر والجدية في العمل ويمتلكون إرادة قوية ويصرون على تحقيق أهدافهم

كما أنهم أكثر الأشخاص تحملاً للأعباء والمشاق فهم يكتسبون قوة وصلابة من الأرض الذي ينتمون إليها، ومن الصعب أن يقع أصحاب الأبراج الترابية في الحب وذلك على الرغم من رومنسيتهم الشديدة كما أنهم لا يفصحون عن مشاعرهم ولا يعطون ثقتهم للأخرين بسهولة وتعتبر الكرامة والاعتزاز بالنفس أشياء هامة يهتم بها أصحاب الأبراج الترابية فهم لا يتهاونون في حق من يخطئ إليهم ويستهين بمشاعرهم “.

صفات الأبراج الترابية بالترتيب

ويمتلك أصحاب الأبراج الترابية قدرة كبيرة على التحمل فهم يجيدون القيام بكافة الأعمال دون الشعور بكلل أو تعب كما يستطيعون تحمل المشاق والصعوبات دون شكوي ومن أكثر الأعمال التي يتوافقون معها وينجحون فيها هي الأعمال التخطيطية والتنظيمية والإدارية كما يجيدون أداء الأعمال والمهام الصعبة التي تحتاج قدرات بدنية خاصة.

صفات برج الثور

يتسم برج الثور بمجموعة من السمات والصفات المميزة والتي من أهمها.

يتمتع أصحاب برج الثور بشخصية حساسة ولطيفة كما يمتلكون إرادة صلبة فمن الصعب التغلب عليهم أو هزيمتهم حيث أنهم لا يستسلمون بسهولة ويسلكون كافة الطرق من أجل النجاح ويتسم مواليد برج الثور بالفضول وحب الإستطلاع فهم أشخاص محبون للمعرفة ويتصفون بالحذر والحرص ويميلون إلى التأني وعدم التسرع وخاصة عند إتخاذ القرارات الهامة

صفات الأبراج الترابية

  • المثابرة والاجتهاد: يتمتع أصحاب برج الثور بشخصية مثابرة ومجتهدة فهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى مبتغاهم كما يبحثون عن أفضل الطرق والوسائل التي يستطيعون من خلالها تنفيذ أهدافهم ومخططاتهم.
  • الإبداع والابتكار: يتسم مواليد برج الثور بالإبداع والابتكار كما يمتلكون حس فني وإبداعي مميز فهم غالباً ما يبرزون في الأعمال الإبداعية والفنية كالرسم والموسيقى والغناء والتمثيل.
  • العزيمة والإرادة: يمتلك أصحاب برج الثور شخصية قوية حيث يستطيعون مواجهة كافة المشاكل كما يتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية فهم يرفضون الاستسلام بل يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف.
  • الحكمة والتواضع: يتسم مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون رؤية عميقة تساعدهم في الخروج من الأزمات والمشاكل كما يتسم أصحاب برج الثور بالتواضع والبساطة وحب الأخرين.

شاهد أيضًا:  توافق برج الجوزاء مع ماغي فرح هذا العام 2024

صفات برج العذراء

يتسم مواليد برج العذراء بالدقة والصراحة والوضوح كما يمتلكون شخصية منظمة تهوى النظافة والترتب ويقومون بأداء الأعمال المكلفين بها على أكمل وجه حيث يتميزون بحبهم للعمل كما يبذلون كل طاقاتهم من أجل تحقيق أهدافهم وكثيرًا ما يميل أصحاب برج العذراء إلى الوحدة والابتعاد عن الأماكن المزدحمة كما يتسمون بالحرص والحذر فهم أشخاص لا يعطون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة

الصفات العامة لبرج العذراء

الدقة الحذر: يمتلك أصحاب برج العذراء شخصية حريصة وحذرة فهم

يفكرون في كل شيء قبل القيام به كما يحرصون

على دقة وإتقان الأعمال المُكلفين بها.

النظام والترتيب: يتسم مواليد برج العذراء بالدقة والترتيب فهم يجيدون التخطيط لحياتهم

كما يسيرون أعمالهم وفق خطط وجداول

مدروسة ولا يدعون أي شيء للصدفة أو الظروف.

النقد والتحليل: يتمتع أصحاب برج العذراء برؤية تحليلية عميقة فهم يجيدون تفسير الأحداث والأشياء

من حولهم كما يميلون إلى توجيه النقد إلى الأخرين

وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل أحيانًا.

الذكاء ودقة الملاحظة: يتصف مواليد برج العذراء بالذكاء الشديد كما يمتلكون

حدس قوي ودقة ملاحظة عالية

لذلك فهم يستطيعون معرفة خبايا وأسرار بعض الأمور.

الأناقة والجاذبية: يمتلك أصحاب برج العذراء جاذبية وسحر كبير ويستطيعون

لفت الانتباه إليهم بسهولة كما يتسمون بالأناقة والجمال والترتيب.

اقرأ أيضًا:  توقعات ميشال حايك للأبراج الفلكية 2024

صفات برج الجدي

تعد الجدية والصرامة أهم ما يتميز به مواليد برج الجدي كما يتميزون بحب الخير ومساعدة الأخرين ويمكن الاعتماد عليهم للقيام بالأعمال الهامة والصعبة فهم أشخاص يستطيعون تحمل المسؤوليات والأعباء ويتسم أصحاب برج الجدي بالتفكير المستمر في المستقبل فهم لا يتركون شيء للظروف ودائماً ما يضعون خطط وأهداف للمستقبل ويمتلكون شخصية قوية وصلبة ويتسم مواليد الجدي بالدقة والالتزام في العمل

الصفات العامة لبرج الجدي

  • الجدية والصرامة: يمتلك أصحاب برج الجدي شخصية صلبة وقوية كما يتسمون بالواقعية والجدية فهم دائماً ما يحتكمون إلى العقل في كافة أمور حياتهم.
  • المسؤولية والقيادة: يجيد مواليد برج الجدي تحمل المسؤوليات والأعباء كما يستطيعون تسيير الأعمال ويتمتعون بشخصية قيادية فهم يجيدون حسم واتخاذ القرارات الهامة.
  • الكلاسيكية والتقليدية: يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية كلاسيكية فهم يميلون إلى التمسك بالعادات والتقاليد كما يسيرون وفق روتين ونظام معين ويرفضون المخاطرة والمجازفة.
  • الحذر والتحفظ: يتصف مواليد برج الجدي بالحرص في كل شيء فهم يتخذون كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة قبل القيام بأي عمل كما يتخذون وقتاً طويلاً من أجل التفكير في الأمور الهامة التي تخص حياتهم الشخصية.
  • العناد والتسلط: يميل أصحاب برج الجدي إلى تنفيذ آرائهم وأفكارهم فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما يرفضون مناقشة الآراء ووجهات النظر الأخرى.

شاهد أيضًا:  توقعات الأبراج هالة عمر 2024 حظوظ الابراج الفلكية

صفات الأبراج الترابية ومميزاتها

وفي سياق الحديث حول صفات الأبراج الترابية يتميز أصحاب الأبراج الترابية بمجموعة من الصفات والنقاط الإيجابية التي تتمثل في.

الصفات العامة للأبراج الترابية

  • الاجتهاد : يتميز أصحاب الأبراج الترابية بالإصرار والجدية في كل شيء فهم لا يتركون أي عمل في منتصفه كما يتميزون بالثقة ويحرصون على إتمام الجوانب الناقصة.
  • التخطيط : يتصف أصحاب الأبراج الترابية بالاحترافية فهم أصحاب خبرة كبيرة كما يتميزون بالديناميكية ويستطيعون وضع الخطط والاستراتيجيات التي تحكم سير العمل ويجيدون غلق الثغرات والتعامل مع العراقيل والصعوبات.
  • الصبر وقوة التحمل : يمتلك أصحاب الأبراج الترابية قدرة كبيرة على تحمل المشاق والمتاعب دون شكوى فهم يستمدون قوتهم من الأرض كما يتميزون بالصبر ويستطيعون التأقلم مع كافة الظروف دون كلل أو ملل.
  • الجاذبية وقوة التأثير : يتمتع أصحاب الأبراج الترابية بشخصية قوية وجذابة فهم قادرين على التأثير في الآخرين وإقناعهم بالأدلة والبراهين.
  • الذكاء : يتميز أصحاب الأبراج الترابية بالذكاء العقلي والفكري فهم يمتلكون القدرة على التفكير بشكل منطقي بعيداً عن العواطف والأهواء الشخصية؛ لذلك يستطيعون الوصول إلى نتائج منطقية وصحيحة.
  • التوازن : يميل أصحاب الأبراج الترابية إلى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كل شيء يتعلق باختياراتك كما يتميزون بالتأني ويدرسون كافة خطواتهم وقراراتهم قبل اتخاذها.
  • دقة الملاحظة : يتمتع أصحاب الأبراج الترابية بدقة ملاحظة عالية فهم ينتبهون إلى الأشياء والتفاصيل التي لا يلاحظها غيرهم وهو ما يضعهم دائماً في مركز القوة.
  • العمق والتحليل : يدرس أصحاب الأبراج الترابية الأمور والظواهر من الداخل ويبحثون في بواطنها وأسرارها، وقد يستغرقون في ذلك بعض الوقت مقارنة بغيرهم ولكنهم حتماً يحققون النجاح في النهاية.

عيوب الأبراج الترابية

على الرغم من المميزات والجوانب الإيجابية التي يتمتع بها أصحاب الأبراج الترابية إلا إنهم يمتلكون بعض العيوب التي تتمثل في.

  • النمطية والثبات : يميل أصحاب الأبراج الترابية إلى الأشياء التقليدية والمعروفة فهم يخشون المغامرة والتغيير ولا يملكون روح التجديد والابتكار وهو ما يزيد من احتمالية خطأهم خاصة في الأعمال الاستكشافية التي تتطلب أفكار وحلول جديدة ومبتكرة.
  • التحليل والنقد : يمتلك أصحاب الأبراج الترابية شخصية تحليلية فهم يدققون كافة التفاصيل ويوجهون الانتقادات إلى غيرهم وهو ما يسبب لهم المشاكل مع الآخرين.
  • البطء : يتخذ أصحاب الأبراج الترابية وقتاً كبيرًا في التفكير والدراسة فهم يستغرقون الكثير من الوقت من أجل اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية، وقد يُضيع هذا عليهم بعض الفرص أحيانًا.
أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *