التخطي إلى المحتوى

صفات الأبراج الترابية 2021 تضم مجموعة الأبراج الترابية كلاً من “برج الثور، برج العذراء، برج الجدي” ويشترك أصحاب الأبراج الترابية في الجدية والنظام والالتزام والمسؤولية كما يتمتعون بشخصية قوية وإرادة صلبة، كما يتسم أصحاب الأبراج الترابية بالإجتهاد والدقة والعمل الجاد ويحرصون دائماً على جودة العمل وإتقانه.

ويمتلك أصحاب الأبراج الترابية قدرة كبيرة على التحمل فهم يجيدون القيام بكافة الأعمال دون الشعور بكلل أو تعب كما يستطيعون تحمل المشاق والصعوبات دون شكوي ومن أكثر الأعمال التي يتوافقون معها وينجحون فيها هي الأعمال التخطيطية والتنظيمية والإدارية كما يجيدون أداء الأعمال والمهام الصعبة التي تحتاج قدرات بدنية خاصة، ونستعرض من خلال السطور التالية أسماء الأبراج الترابية وأهم صفاتها.

الصفات العامة لبرج الثور 2021

يتسم برج الثور بمجموعة من السمات والصفات المميزة والتي من أهمها.

  • المثابرة والاجتهاد: يتمتع أصحاب برج الثور بشخصية مثابرة ومجتهدة فهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى مبتغاهم كما يبحثون عن أفضل الطرق والوسائل التي يستطيعون من خلالها تنفيذ أهدافهم ومخططاتهم.
  • الإبداع والإبتكار: يتسم مواليد برج الثور بالإبداع والإبتكار كما يمتلكون حس فني وإبداعي مميز فهم غالباً ما يبرزون في الأعمال الإبداعية والفنية كالرسم والموسيقى والغناء والتمثيل.
  • العزيمة والإرادة: يمتلك أصحاب برج الثور شخصية قوية حيث يستطيعون مواجهة كافة المشاكل كما يتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية فهم يرفضون الإستسلام بل يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف.
  • الحكمة والتواضع: يتسم مواليد برج الثور بالحكمة والعقلانية فهم يمتلكون رؤية عميقة تساعدهم في الخروج من الأزمات والمشاكل كما يتسم أصحاب برج الثور بالتواضع والبساطة وحب الأخرين.

الصفات العامة لبرج الثور

الصفات العامة لبرج العذراء 2021

يتمتع أصحاب برج الثور بالعديد من السمات والصفات الهامة والتي من أبرزها.

  • الدقة الحذر: يمتلك أصحاب برج العذراء شخصية حريصة وحذرة فهم يفكرون في كل شيء قبل القيام به كما يحرصون على دقة وإتقان الأعمال المُكلفين بها.
  • النظام والترتيب: يتسم مواليد برج العذراء بالدقة والترتيب فهم يجيدون التخطيط لحياتهم كما يسيرون أعمالهم وفق خطط وجداول مدروسة ولا يدعون أى شيء للصدفة أو الظروف.
  • النقد والتحليل: يتمتع أصحاب برج العذراء برؤية تحليلية عميقة فهم يجيدون تفسير الأحداث والأشياء من حولهم كما يميلون إلى توجيه النقد إلى الأخرين وهو ما يسبب لهم بعض المشاكل أحياناً.
  • الذكاء ودقة الملاحظة: يتصف مواليد برج العذراء بالذكاء الشديد كما يمتلكون حدس قوي ودقة ملاحظة عالية لذلك فهم يستطيعون معرفة خبايا وأسرار بعض الأمور .
  • الأناقة والجاذبية: يمتلك أصحاب برج العذراء جاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة كما يتسمون بالأناقة والجمال والترتيب.

الصفات العامة لبرج العذراء

الصفات العامة لبرج الجدي

يمتلك أصحاب برج الجدي مجموعة من الصفات والسمات المميزة والتي من أهمها.

  • الجدية والصرامة: يمتلك أصحاب برج الجدي شخصية صلبة وقوية كما يتسمون بالواقعية والجدية فهم دائماً ما يحتكمون إلى العقل في كافة أمور حياتهم.
  • المسؤولية والقيادة: يجيد مواليد برج الجدي تحمل المسؤوليات والأعباء كما يستطيعون تسيير الأعمال ويتمتعون بشخصية قيادية فهم يجيدون حسم وإتخاذ القرارات الهامة.
  • الكلاسيكية والتقليدية: يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية كلاسيكية فهم يميلون إلى التمسك بالعادات والتقاليد كما يسيرون وفق روتين ونظام معين ويرفضون المخاطرة والمجازفة.
  • الحذر والتحفظ: يتصف مواليد برج الجدي بالحرص في كل شيء فهم يتخذون كافة الإحتياطات والتدابير اللازمة قبل القيام بأى عمل كما يتخذون وقتاً طويلاً من أجل التفكير في الأمور الهامة التي تخص حياتهم الشخصية.
  • العناد والتسلط: يميل أصحاب برج الجدي إلى تنفيذ أرائهم وأفكارهم فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما يرفضون مناقشة الأراء ووجهات النظر الأخرى.

الصفات العامة لبرج الجدي

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *