صفات الأبراج المائية مع الحب والحياة العملية

أ / جرمين خيرت فهيم

تشمل مجموعة الأبراج المائية كلاً من “برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت” وتشترك هذه الأبراج في عدة صفات من أهمها العاطفة والرومانسية والميل إلى الخيال كما يتسمون بالحساسية المفرطة أتجاه المواقف والأحداث ويمتلكون فيض هائل من المشاعر والعواطف ويجيدون التعبير عنها بالقول والفعل.

صفات الأبراج المائية

يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة أصحاب الأبراج المائية فهو مصدر الاستقرار والسلام بالنسبة إليهم لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن الشريك المخلص الذي يستطيعون معه بناء حياة عاطفية وزوجية مستقرة كما ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يبادلوهم العواطف والمشاعر التي يحتاجون إليها، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم صفات وسمات الأبراج المائية بالتفصيل.

الصفات العامة لبرج السرطان

يتميز برج السرطان بمجموعة من الصفات والسمات المميزة والتي من أهمها.

صفات الأبراج المائية

العطف والأمان: يتمتع أصحاب برج السرطان بقلب طيب ونفس صافية

فهم يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتصفون بالكرم والعطاء.

الارتباط بالعائلة: تأتي العائلة في مقدمة أولويات واهتمامات أصحاب برج السرطان

فهم يفعلون كل شيء من أجل استقرارها كما يستطيعون

تحمل كافة مسؤوليات وأعباء الأسرة ويجيدون حل المشاكل .

العاطفة والرومانسية: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية وطبيعة رومانسية وعاطفية

كما يتسمون بالحساسية المفرطة ويتأثرون سريعاً بما يحدث حولهم

ويتمتعون بفيض هائل من المشاعر والعواطف.

النظام والترتيب : يتصف أصحاب برج السرطان بالتخطيط الجيد

فهم يحافظون دائماً على نظام ثابت في حياتهم

كما يسيرون وفق أسس وقواعد معينة.

شاهد أيضًا:  أهم صفات برج العذراء الأنثى والرجل

الصفات العامة لبرج العقرب

يتمتع أصحاب برج العقرب بمجموعة من الصفات والسمات الهامة والتي من أبرزها.

صفات الأبراج المائية

  • قوة الشخصية: يمتلك أصحاب برج العقرب شخصية قوية فمن الصعب إخضاعهم أو السيطرة عليهم كما يتسمون بالطموح والعزيمة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم بشتي الطرق والوسائل.
  • الاجتماعية: يتصف مواليد برج العقرب بالاجتماعية والجاذبية فهم يمتلكون حضور قوي ويكونون دائماً محور الاهتمام الأول كما يتسمون بالجمال ويستطيعون جذب الأخرين إليهم بسهولة .
  • الثقة بالنفس: يتمتع أصحاب برج العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يقدرون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيداً كما يجيدون التعبير عن أنفسهم بالشكل الأمثل.
  • السيطرة والغيرة: يمتلك مواليد برج العقرب شخصية قوية تهوي التحكم فهم يسعون دائماً إلى فرض السيطرة على المقربين منهم كما يتصفون بالغيرة الشديدة على الشريك وهو ما يسبب لهم في بعض المشاكل في علاقاتهم العاطفية.
  • الجرأة والشجاعة: يتسم أصحاب برج العقرب بالجرأة والوضوح والصراحة فهم لا يترددون في قول الحقيقة مهما كانت النتائج كما يتميزون بالشجاعة ويسعون خلف تحقيق أهدافهم ولا يخشون المخاطر والصعوبات.

شاهد أيضًا:  صفات الأبراج الهوائية وما هي مميزات الأبراج الهوائية

الصفات العامة لبرج الحوت

يتصف برج الحوت بمجموعة من الصفات والمميزات الهامة والمختلفة والتي من أبرزها.

صفات الأبراج المائية

  • العاطفة والإحساس: يتمتع مواليد برج الحوت بفيض هائل من العواطف والأحاسيس فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم.
  • الميل إلى الخيال: يمتلك أصحاب برج الحوت شخصية حالمة فهم يميلون دائماً إلى الخيال كما يلجؤون أحياناً إلى الانعزال والانطواء من أجل التفكير في بعض الأمور الهامة.
  • المرونة والتفهم: يتصف مواليد برج الحوت بالمرونة والتفهم فهم يتقبلون الآراء ووجهات النظر الأخرى كما يمتلكون حدس قوي ويستطيعون الشعور بآلام ومشاعر المحيطين بهم.
  • الاجتماعية: يتمتع أصحاب برج الحوت بشخصية اجتماعية فهم دائماً ما يكونون محور الاهتمام الأول من الجميع كما يحظون بدعم ومحبة وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الرقيقة واللطيفة.
  • الطيبة والكرم: يميل مواليد برج الحوت إلى مساعدة الأخرين كما يتصفون بالكرم والطيبة والعطف والحنان.
  • الإبداع والابتكار : يمتلك أصحاب برج الحوت مواهب وقدرات مميزة فهم يسعون خلف الأفكار الجديدة دائماً ويميلون إلى الإبداع والابتكار ويفضلون الأعمال الفنية كالرسم والموسيقى والديكور .