التخطي إلى المحتوى

رؤية الثور في المنام من خلال موقع محتوي ، نتناول من خلال مقال اليوم تفسير حلم رؤية الثور في المنام والثور هو ذكر البقرة وسوف نذكر خلال هذا المقال دلالة رؤية الثور الهائج ومطاردة الثور للشخص والهروب منه كما سنذكر أيضا رؤية الثور الأحمر فى الحلم وكذلك نطح الثور ،مع ذكر دلالة رؤية الثور فى حلم العزباء او المتزوجة والحامل.

الثور في المنام لإبن سيرين

يقول إبن سيرين أن رؤية الشخص للثور فى الحلم دلاله ورمز إلى الرئيس أو صاحب أعلى منصب سواء كان ذلك فى العمل أو البيت أو الدولة والبلد ،والشخص الذى يرى فى نومه أن له قطيع من الثيران فذلك يرمز إلى أنه سوف يتولى حكما أو منصبا ما والله أعلم.

رؤية الثور في الحلم

الثور الهائج في الحلم يرمز إلى دنيا مليئة بالتغيرات والتقلبات ،قد تكون تغييرات فى العمل أو الدراسة ،وقد يرمز الثور الهائج أيضا إلى السفر ،كما أنه رمز للظلم والغضب والثورة العارمة ،والثور الهائج فى منام المرأة دلالة على الزواج أو الأنجاب ،وقد يدل الثور الهائج على الشخص الصارم الجاد بعمله ،أو قد يرمز إلى العصيان وأرتكاب المعصية والله أعلم.

مطاردة الثور في الحلم

أما بالنسبة لرؤيتك كأن هناك ثور يطاردك فى الحلم فذلك يعني أنك سائر في طريق اللهو ،ورؤية الثور يطاردك في الحلم تكون حافز لك على الخطو والسير نحو النجاح ،وقد تكون بحاجة لصديق أو صاحب أو شخص أكبر منك لتطلب من النصح والأرشاد فى الحقيقة ،وعليه يطاردك الثور بالحلم ينبهك أنك تسير وتطلب النصيحة من الشخص الخطأ والله أعلم.

الهروب من الثور فى الحلم

رؤية هروبك من الثور فى الحلم دلالة على ضعفك وتعلقك بالأمور التافهة ،وقد تشير إلى ارتكاب المعاصي وقلة التدين وارتكاب الذنوب الصغيرة أو الكبيرة ،أما رؤية الهروب من الثور الهائج فى الحلم تعنى النجاة من ظلم أو عقوبة أو مصيبة والله أعلم.

رؤية نطح الثور فى الحلم

إذا رأيت بحلمك أن هناك ثور ينطح شخصا تعرفه ويطرحه فى الأرض فذلك يرمز إلى موت هذا الشخص ،أما رؤية نطح الثور لشخص فى بطنه فيشقها ويبقرها أو فى صدره فذلك يعنى أن هذا الشخص يرتد له سوء عمله ،وينطبق هذا التفسير على الرائي نفسه أيضا.

ورؤية الفتاة العزباء كأن ثورا ينطحها فى المنام تشير إلى زواجها ،ونطح الثور فى المنام للمتزوجة يشير إلى الحمل و انجاب ولد ذكر بإذن الله.

رؤية الثور الأحمر

إذا رأى الرجل فى حلمه ثور لونه أحمر فذلك يرمز إلى الرزق والخير القادم ويقال أنه سيكون عام ملىء بالخير والزرع والمطر والمال والبركة ،والثور الأحمر فى حلم العزباء يرمز إلى الزواج والثور الأحمر فى منام المتزوجة معنى الحمل ورؤية المريض للثور الأحمر يباشر بشفائه والله أعلم.

رؤية الثور في المنام للعزباء

رؤية الثور الأبيض بحلم الفتاة العزباء يرمز للنجاح ،والثور الأسود يرمز إلى الرجل القوى الشديد ،والثور الأحمر رمز للرجل الغنى الثرى ،ورؤية الهروب من الثور بالحلم يعنى رفض العزباء للزواج ،أما رؤية نطح الثور للعزباء يبشر بزواجها ،ورؤية مطاردة الثور للعزباء دلالة على التعب والعناء والله أعلم.

رؤية الثور في المنام للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية الثور فى منام المرأة المتزوجة فيرمز إلى زوجها ،رؤية الثور الهائج تشير إلى مدة تعلق الزوجة بزوجها ،ورؤية الثور الهادىء الوديع الودود يعنى نفور زوجها منها وقرب وقوع الانفصال والطلاق ،وسماع خوار الثور (صوت الثور) هو رزق وخير قادم ،ورؤية مطاردة الثور للمتزوجة يرمز للحمل والله أعلم.

رؤية الثور فى منام الحامل

والمرأة الحامل التي ترى الثور بحلمها يعنى إنجابها لمولود ذكر ،وتكون ولادتها سهلة ،ورؤية المرأة الحامل ثور وبقرة وعجل فى نفس الرؤية يعنى أنها ستحصل في هذه السنة على 3 أشياء يحملون كل الخير سيكون منها الولد والمال وثالثهما أمنية ورغبة طالما تمنتها الحامل والله أعلم.

X

التعليقات

    1. تدل الرؤية على الكثير من الأمور فقد يكون في حال كونك متزوجة إلى الإنجاب وقد يكون دليل على شخص صارم أو قد يكون علامة على ارتكاب المعاصي وذلك على حسب الحال والله أعلم

  1. رأيت في منامي انني اركب ثور أسود متوسط الحجم له قرنين ويركض بي والثور قوي ولايتعب اثناء الركض يركض ٣٠مترا ويعود وانا مستمتع بركوب عليه وله قرنين كنت اوجهه من خلال قرنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *