التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية التليفون والموبايل فى المنام بالتفصيل
رؤية الهاتف أو الموبايل فى المنام

تفسير رؤية التليفون والموبايل فى المنام بالتفصيل من خلال موقع محتوي ,الهاتف أو التليفون أو الموبايل أو المحمول أو الجوال هو جهاز يعمل على أتصال الأشخاص بعضهم ببعض مهما بعدت المسافات بينهم ،وعليه سوف نتناول خلال موضوع اليوم تفسير رؤية الهاتف والموبايل فى الحلم وبما أن الهاتف والموبايل من الأجهزة الألكترونية الحديثة فالطبع لا يوجد له تفسير فى كتاب الأحلام الكبير لإبن سيرين إلا أن المدرسة الغربية قد تطرأت لتفسير رؤية الهاتف والموبايل فى الحلم وهو ما أستند عليه موضوع اليوم.

رؤية الهاتف أو الموبايل فى المنام

الهاتف فى الحلم يرمز إلى الرجل القوى رفيع الشأن الغنى الثرى ،ورؤية الهاتف وظهوره بمنام الرائى ترمز إلى حدوث أمر يقين ،ورنة الهاتف فى الحلم تشير إلى الأخبار السعيدة ،ورؤي الهاتف الأبيض ترمز للأخبار الحزينة والمزعجة والهاتف الأسود فى المنام يشير إلى الأخبار السعيدة والمفرحة.

أما الموبايل فى الحلم يرمز إلى الرجل شديد الأيمان الورع وهو يرمز إيضا إلى الذكاء والنباهه والنبوغ وسعه العلم.

والمكالمة التليفونية فى الحلم ترمز إلى صدق وصفاء النية ونقائها ،أما رؤية الرسالة فى المنام تشير إلى أمرأة سيئة السمعة ،والرسالة الصوتية دلالة على الهموم والمتاعب.

والهاتف الذكى فى الحلم تشير إلى الشخص المرسل للتوفيق بين للناس وتقديم يد المساعدة لهم والنجاة من براثن وأيدى الأمراض والأوجاع والفقر والله أعلم.

رؤية شراء الهاتف فى الحلم

أما إذا رأى الرائى بحلمه كأنه يشترى هاتف او موبايل جديد فذلك يرمز إلى النجاح فى العمل أو الدراسة أو الربح فى التجارة ،وشراء الهاتف الذكى بالحلم يرمز للسعادة والخير القادمين ،أما شراء الهاتف الأسود فى الحلم يعنى النصر على العدو ،وشراء الهاتف الأبيض قدوم السعادة والفرح ،وشراء الهاتف الأحمر يرمز للزواج.

رؤية بيع أو ضياع الهاتف والموبايل فى المنام

أما الشخص الذى يرى بحلمه كأنه أضاع أو فقد أو سرق منه هاتفه أو قام ببيعه أو حتى نسيانه فذلك يرمز إلى الفشل سواء فى العمل أو الدراسة والله أعلم.

رؤية الهاتف أو الموبايل فى منام العزباء

رؤية الهاتف بشتى صوره سواء كان هاتف عادى أو موبايل محمول أو هاتف ذكى فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة يشير إلى أرتباطها أو خطبتها أو زواجها من رجل لا يعيش فى بلدها ،وقد تشير إلى الزواج من رجل متعدد الزوجات.

ورؤية أستقبال العزباء لمكالمة هاتفية بالمنام تشير إلى أنها سوف تتعرف إلى شاب قريبا لتتطور العلاقة بينهما إلى الأرتباط قد تصل إلى الزواج فيما بعد.

أما رؤية العزباء أنها تقوم بأرسال رسالة نصية أو تقوم بأجراء مكالمة مع شخص ما يشير إلى تورط هذة الفتاة فى علاقة مع رجل ستجلب لها الكثير من المتاعب والله أعلم.

رؤية الهاتف أو الموبايل فى منام المتزوجة

أنا بالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى بمنامها كأنها قامت بكسر أو تحطيم هاتفها أو موبايلها أو أنها أسقطته على الأرض أو أن الهاتف أو الموبايل وقع من يديها عن طريق الخطأ لتتسبب تلك الوقعة فى كسره وتحطيمه فذلك يشير إلى أن هناك مشاكل قادمة ستقام بينها وبين زوجها فى المستقبل ،وقد تشير إلى أزمة مالية أو خسارة كبيرة.

أما إذا رأت المراة المتزوجة بحلمها كأنها تقوم بشراء هاتف أو موبايل أو هاتف ذكى فذلك يرمز إلى نجاح الزوج والأولاد والله أعلم.

رؤية الهاتف أو الموبايل فى منام الحامل

أما بالنسبة للمرأة الحامل التى ترى بحلمها كأنها تقوم بشراء هاتف أو موبايل جديد فذلك يبشر بأنجابها لولد سيكون له مستقبل زاهر ينفع الناس بعلمه ،وسماع الحامل لصوت جرس التليفون فى الحلم يرمز إلى سماع الأخبار السعيدة والله أعلم.

تفسير حلم الجوال لابن سرين

  • في حالة رؤيتك التحدث في الهاتف الجوال في الحلم واستيقظت دون ان تتذكر الحديث الذي دار في الهاتف فقد يشير ذلك الى قدوم اخبار ولكن لا يعلم الا الله سواء كانت اخبار سعيده ام حزينة .
  • اما اذا رأت المرأة المتزوجه انها تتحدث في الجوال في المنام فقد يبشر بقرب حملها والله تعالى اعلى واعلم .
  • اما اذا رأي الشخص في منامه انهيصعب عليه التحدث في الهاتف بسبب ضعف الشبكة او اي سبب اخر فهذا دلاله على انه يشعر بالقلق والتوتر في تلك الفتره بسبب امور ما تحدث له .

التعليقات

  1. انا أسفه يوجد تكمله للحلم ( شخص يتجسس او يراقبني انا وزوجي من الشباك ) بعد ما بعتلي حركات بالصوابع يقصد اني عاوزه حاجه وحشه او انا وحشه قلت لماما قالتلي طبعا انتي عارفه هتعملي ايه وخلص الحلم

    1. تنظيف البيت بالماء والملح وقراءه سورة البقرة ،والمداومة علي الرقية الشرعية والنوم على طهلرة ووضوء

      1. جزاكم الله خيرا بس انا حاسه أن الشخص الي كان بيراقبنا من الشباك بيتجسس علينا من التليفون مجرد إحساس فقط لأنه مهندس

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رأيت في المنام رؤيا تلقي كثيرا
    رأيت أن في شخص يراقبني من الشباك انا وزوجي وكان الشباك مفتوح وعندما رأيته مخفش وكان واقف عادي جدا ببجاحه الشخص ده انا أعرفه لاكن في الحلم شكله كان مختلف مش نفس شكله في الحقيقه وبعدين بعت لي رسائل بالتليفون اني لازم اني اتواصل معه ويهدد انه سوف يقول لزوجي فتواصلت بالرسائل معه وكنت بهرب منه في الكلام بسؤال عن بنتي عمله ايه وكده فكان مصر انه يتكلم معايا بطريقه خاصه ولقيت أن تليفون زوجي بيظهر عنده هذه الرسائل فلغتها فالشخص ده قالي ليه لغتيها وكان مضايق وأبتدى يظهر كلام كتير في الرسائل البتتبعت مش فهماها وبعد كد بعت أشكال الي( بتتبعت الأموشن والفيسس حاجه بالصوابع) كان يقصد اني عاوزه حاجه مش كويس فضايقت وصحيت
    انا متزوجه وعندي بنتان وبالفعل حاسه أن في حد بيتجسس عليا أرجوك مش عارفه اعمل ايه لما بقول الأذكار بطمن كتير

  3. جزاكي الله خيرا يا اختي
    لكن ماذا تقصدين بمصارحة الطرف الآخر؟
    انا قلت انه قد تم ذكر الشخص الذي كنت أحبه سابقا في المنام لكنه الآن لم يعد موجودا في حياتي..و اما الشخص الآخر الذي في قلبي مشاعر له الآن لم يتم ذكره في الحلم..مع العلم أننا لم نتكلم قبلا لكنا نتبادل النظرات فقط

    1. إذا كنتي تحبينه فعليك بمصارحته بكل شئ هذا ما أقصده. وقد يكون أيضا هناك هواجس بداخلك تحسين منها أن يتكرر معك نفس الأمر السابق

  4. السلام عليكم اختي
    حلمت اني تلقيت مكالمة هاتفية من رئيس بلادنا و كان يستشيرني في امور و كل شوي يعود و يتصل بي و في الحلم كان هناك ذكر للشخص الذي كنت أحبه في الماضي لكننا منقطعون الآن و لست في نية أن أرتبط به او أكلمه فهذا الشخصلم يعد له مكان في قلبي او حياتي
    انا فتاة عزباء سأبلغ ال 22 قريبا

    و في قلبي مشاعر لشخص معي فب الجامعة لكننا لم نتكلم قبلا جزاكي الله خيرا

    1. خير بإذن الله وفرج
      وبالنسبة لذكر هذا الشخص بالحلم قد يكون ذلك بسبب حوار بينك وبين نفسك بمصراحة الطرف الآخر

  5. في المنام فتاة التى احبها قالت لي و لاختى عنون بريدها الكتروتي و عنوان شارعها .انا و اختى كنا نكتب معلوماتها ..
    شكرا لاجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *