صور جماهير ريال مدريد الإسباني 2024 Real Madrid

هيثم عبدالله

فريق ريال مدريد هو فريق إسباني محترف في رياضة كرة القدم ومشهور في جميع بلدان العالم ولريال مدريد تاريخ طويل ومشرف حافل بالألقاب والبطولات المهمة والإنجازات الكبيرة ويلعب لدي ريال مدريد اهم وافضل لاعبي العالم نظرا لأنه من اقوى الفرق في العالم .

خلفيات جماهير ريال مدريد

تم تأسيس نادي ريال مدريد في عام 1902 وأسس الفريق في مدينة مدريد التي تعتبر العاصمة الرسمية لإسبانيا وهي المقر الرئيسي لفريق ريال مدريد ويحظى النادي بالعديد من المشجعين والمتابعين حول العالم ولديه قاعدة جماهيرية ضخمه وكبيره في كل مكان في العالم ويلعب الفريق في الدوري الاسباني وتتكون عداوة كبيره بينه وبين فريق برشلونة الإسباني في المنافسة على الدوري الاسباني او الكاس الاسباني او في دوري ابطال أوروبا .

Real Madrid01

Real Madrid02

Real Madrid03

صور شعار ريال مدريد

شعار نادي Real Madrid عند بداية تأسيسه كان ذو تصميم بسيط باختصار اسم النادي “mcf”وكان باللون الأزرق الداكن وباقي ألوان القميص باللون الأبيض تم تغيير الشعار لأول مرة في 1908.

وتم عمل تغيير آخر في 1920 يضاف إلى اسم النادي لقب “real”والتي تعني الملكي وثم إضافة تاج اعلى الشعار وأصبح اسم النادي نادي ريال مدريد الملكي لكرة القدم .

Real Madrid04

Real Madrid05

Real Madrid06

Real Madrid07

صور ستاد جماهير ريال مدريد

استاد فريق ريال مدريد هو سانتياغو برنابيو الشهر فهو واحد من افضل واكبر الملاعب الكروية في العالم وقد استضاف استاد ريال مدريد الكثير من المباريات المهمة وتجري عليه المباريات الرسمية لنادي ريال مدريد وتقدر سعة الملعب في العاصمة الإسبانية ب 81 الف متفرج .

Real Madrid08

Real Madrid09

Real Madrid10

Real Madrid11

إنجازات ريال مدريد

لدي ريال مدريد إنجازات كبيرة فمنذ بداية ظهوره في الساحة الرياضية الاوربية واليابانية حقق العديد من الإنجازات فيما يتعلق بكرة القدم ويعرف عن الفريق منافسته القوية مع نادي برشلونة الإسباني الغريم التقليدي للفريق وأيضا مع نادي أتلتيكو مدريد وتطلق على المنافسة ديربي مدريد .

Real Madrid12

Real Madrid13

Real Madrid14

صور أساطير ريال مدريد

مر على نادي Real Madrid العديد من الأسماء والاساطير المهمة في تاريخ كرة القدم الذين غيروا معالم كرة القدم بمهارتهم واستطاعوا حفر أسمائهم في تاريخ اندية كبيرة مثل ريال مدريد فعندما يذكر ريال مدريد تذكر أسماء لاعبيه الذين قدموا الكثير من اجل النادي وهذه بعض الأسماء المهمة التي لعبت للنادي الاسباني .

“راؤول غونزاليس زين الدين زيدان فيرينتس بوشكاش كريستيانو رونالدو فيرناندو هييرو خوسيه مارتينيز ايميليو بوتراغينيو ايكر كاسياس”.

Real Madrid15

Real Madrid16

Real Madrid17

Real Madrid18

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *