تعلمي الماكياج الخليجي في المنزل “لجميع أنواع البشرة”

ياسمين عبدة

في الآونة الأخيرة أصبحت هناك العديد من النساء يبحثن عن طريقة وضع المكياج الخليجي؛ لكونه نال إعجابهن بشكل كبير، كما أنه يتناسب مع مختلف المناسبات ويعطي إطلالة أنيقة وجذابة فهو مختلف كليًا عن غيره.

المكياج الخليجي للمناسبات

طريقة وضع المكياج الخليجي

تعتبر هذه الإطلالة من الإطلالات المميزة ويمكن تطبيقها من خلال استخدام ظلال العيون البني الداكن على الأجزاء العلوية للجفن، ثم نضع في المنتصف ظلال العيون االذهبي من النوع اللامع وعمل به سحبة إلى نهاية زاوية العين الخارجية مع الحرص على أن يكون الظل أثقل عند الزاوية الخارجية للعين، ويتم تطبيقه على الجفن السفلي، ثم تحديد زاوية العين الداخلية بالآيلاينر ووضع الرموش.

طريقة وضع المكياج الخليجي

يمكن الحصول على هذه الإطلالة من خلال تطبيق ظل عيون باللون الترابي أعلى الجفن والجفن السفلي، ثم نضع على منتصف الجفن ظل العيون الأبيض العاجي، بعد ذلك نرسم الآيلاينر متدرج بين البني الداكن والأسود مع تحديد مدمع العين بالآيلاينر وسحبه حتى نهاية الزاوية الخارجية.

طريقة وضع المكياج الخليجي

هذه الإطلالة من أفخم إطلالات المكياج الخليجي التي يفضلها الكثير من النساء فهي تعتمد على تطبيق ظل العيون البني على الزاوية الخارجية للعين، وفي المنتصف وعلى الجفن السفلي بينما الزاوية الداخلية نقوم بتطبيق ظل العيون باللون البيج اللامع ثم القيام بتحديد العين برسم الآيلاينر والكحل داخل الجفن السفلي، بعد ذلك نضع الرموش للحصول على أفضل إطلالة.

طريقة وضع المكياج الخليجي

لإبراز جمال العينين يمكن تطبيق هذه الإطلالة من خلال رسم خط ايلاينر مجنح بشكل كامل على الخط العلوي للجفن بدايةً من الزاوية الداخلية للعين مسحوبة حتى نهاية الحاجب ونقوم بدمج الجفن بلون ظلال الأبيض الكريمي والتركيز على زاوية العين الداخلية؛ لإكسابها المظهر المضيء، بعد ذلك نضع الكحل الأسود عند مدمع العين ونكمل باقي الجفن السفلي بكل أبيض، ونضع الماسكارا.

تعرف على:  ميك اب يوم الفلانتين بشكل جديد وبطرق مختلفة

طريقة وضع المكياج الخليجي الناعم

من خلال هذا الفيديو يمكن الاطلاع على طريقة وضع المكياج الخليجي بشكل محترف وأنيق في أقل من 15 دقيقة.

طريقة وضع المكياج الخليجي

للنساء اللاتي يرغب في الإطلالات الخليجية الهادئة يمكن الحصول عليها من خلال استخدام ألوان ظلال العيون الترابية، ودمجها على الجفن العلوي والسفلي بشكل مسحوب حتى نهاية كسرة العين ثم القيام برسم الآيلاينر بدايةً من مدمع العين حتى نهايتها.

طريقة وضع المكياج الخليجي

هذه الإطلالة الناعمة تعطي انطباع باتساع العين، فهي ترتكز على تطبيق ظل العيون الوردي على الجفن العلوي بالكامل، أما الظل الوردي اللامع يتم تطبيقه على الجفن السفلي، ثم نقوم برسم الآيلاينر الذي يبدأ من مدمع العين حتى الزاوية الخارجية لها.

تعرف على:  ميك اب لأحلى صور سيلفي بالصور

المكياج الخليجي غير التقليدي

طريقة وضع المكياج الخليجي

هذه الإطلالة واحدة من الإطلالات المختلفة والمبهجة، حيث تم اختيار اللون الأصفر مع الأزرق الفاتح لرسم آيلاينر بدايةً من مدمع العين وحتى نهاية الزاوية الخارجية لها بسحبة كاملة تصل إلى نهاية الحاجب ثم تحديد العين من داخلها إلى خارجها بالآيلاينر الأسود.

طريقة وضع المكياج الخليجي

نالت هذه الإطلالة إعجاب الكثير من الفتيات لكونها مبتكرة وغير مألوفة فتميز المكياج بظلال عيون جريء باللون الأزرق اللامع وجاء مظهر العين بسحبة آيلاينر كاملة من أعلى الجفن العلوي وبدايةً من مدمع العين حتى نهاية الزاوية الخارجية لها، ثم القيام بتحديد الجفن السفلي باستخدام كحل أزرق.

طريقة وضع المكياج الخليجي

واحدة من الإطلالات الخليجية المميزة؛ لكونها اعتمدت على ظل العيون الأصفر الفاتح داخل الجفن السفلي والظل الأصفر الداكن على الجفن العلوي ثم القيام برسم آيلاينر أسود بشكل مجنح حتى نهاية رسمة العين مع تطبيق الماسكارا؛ لإكساب الرموش المظهر الكثيف.

تعرف على:  ألفا بلس Alpha Plus Cream لتفتيح البشرة

مكياج خليجي للسهرة

طريقة وضع المكياج الخليجي

يختلف مكياج السهرة الخليجي عن غيره فهو يتميز بالإطلالة الجذابة والمتألقة حيث ظهر هذا المكياج بلون عيون رمادي وتحديد الحاجبين بشكل عريض، كما أتى ظلال العيون بالبني الداكن برسمة مسحوبة خارج العين، بالإضافة إلى آيلاينر أسود محدد لمدمع العين، وبالنسبة لأحمر الشفاه فقد تم اختيار اللون البرتقالي الهادئ مع إضافة بعض رتوش الهايلايتر.

طريقة وضع المكياج الخليجي

إطلالة أنيقة لسهرة مميزة فيها تم الاعتماد على طلال العيون الهادئ للجفن العلوي بالذهبي الفاتح اللامع والجفن السفلي بالذهبي الداكن مع لون العيون الرمادي، كما جاءت رسمة العين بشكل أنيق مع الرموش البسيطة، واختير لون أحمر الشفاه باللون البرتقالي اللامع.

طريقة وضع المكياج الخليجي

اختلف شكل هذا المكياج بشكل كبير فبدا مظهره بلون العيون البني التي تميزت برسمة الآيلاينر الجريئة والجذابة التي تعطي انطباع كبير باتساع العين والرموش الكثيفة والأنيقة، وبدا أحمر الشفاه باللون الأحمر الهادئ مع إضافة الهايلايتر البسيط على الأنف.

المكياج هو موضة جمالية نالت إعجاب جميع الفتيات والنساء، وبرغم أن وضع المكياج يحتاج إلى مهارة، إلا أن هناك أكثر من طريقة لوضع المكياج الخليجي لكل سهولة وفي وقت قياسي.

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *