خطوات عمل مكياج العروس الشقراء

ياسمين عبدة

قبل شرح خطوات عمل مكياج العروس الشقراء قلبك مليء بالفرحة، حان موعد زفافك والكل ينتظر هذا اليوم ولكن ظهر عليكي الإرهاق من التحضيرات لذا يجب العناية ببشرتك لتظهري يوم زفافك بشرة رائعة ونضرة وكأنك عروس متوجة على العرش، ولكن هنا السؤال كيف تصبح عروس مشرقة وجهها مرهق، ولكن بإمكانك متابعة نصائح لتصبحي أجمل عروس في العالم .

طرق الاستعداد قبل الزفاف

  • قبل موعد الزفاف بحوالي ستة أشهر يجب عليك العناية ببشرتك وإزالة البقع السوداء والهالات الداكنة الموجودة تحت العين، وأيضا تعرفين نوع بشرتك وما يناسبها من كريمات وماسكات للوجه.
  • تناول طعام صحي ومتوازن ومليء بالفيتامينات، وأيضا تناول المشروبات المرطبة في الطعام الجيد يؤثر بالإيجاب على بشرتك وجعلها نضرة.

مكياج العروس الشقراء

  • إذا كانت بشرتك دهنية أضيفي ملعقة زيت لوز على ثلاث نقط من زيت اللافندر واجعلي هذا الخليط مساج للوجه والرقبة حوالي مدة لا تقل عن 10 دقائق، أما إذا كانت بشرتك جافة اخلطي ملعقة من زيت اللوز مع ثلاث قطرات من زيت البابونج لتحصلي على بشرة نضرة وفي غاية الصحة والجمال.
  • إذا كنت تعاني من الإرهاق والأرق ضعي ثلاث نقاط من زيت اللافندر في حوض الاستحمام وحاولي أن تسترخي لمدة 15 دقيقة كل ليلة قبل النوم.
  • لتنشيط الدورة الدموية، دلكي وجهك بزيوت طبيعية مرة كل أسبوع قبل موعد الزفاف لتصبح بشرتك غاية في الجمال.

صور مكياج العروس الشقراء

الألوان التي تناسب البشرة البيضاء

عادة كريم الأساس يكون مائل إلى اللون البرتقالي وألوان ظلال العيون يكون رصاصي أو البنفسجي ولون الماسكرا اسود أو أزرق أما الحواجب يكون لونها مائل للبرونز أو البني وأحمر الخدود مائل درجات البرتقالي وأحمر الشفاه الأحمر و الوردي بدرجاته.

بعض الطرق في اختيار الماكياج

اليوم اخترنا لكِ مجموعة من الطرق في مكياج العروس التي تناسب صاحبة البشرة البيضاء لتكوني مشرقة أثناء الحفل، ماكياج ملون مع ظلال بألوان بنفسجية، استخدمي ظلال بنفسجية وهذا اللون يتناسب معك جدا، واستخدمي معه الآيلاينر الأسود لتحديد شكل العين وإظهار جمالها وضعي أحمر شفاه باللون البيج لتحصلي على مظهر مميز.

ماكياج تراطبي ثقيل

ماكياج ترطيب ثقيل

اختاري ألوان بيج وبني على الجفون مع وضع الآيلاينر أضيفي البلاشر باللون الوردي الفاتح.

ماكياج السموكي الرائع

لإبراز جمال العين ضعي آي لاينر باللون الأسود مع وضع أحمر شفاه باللون الفوشيا الغامق وهذا يمنحك مظهر رقيق.

طريقة عمل مكياج العروس الشقراء

أولا نضع عدسات لاصقة لتكبير العين ونضيف إطلالة مبهرة، ونضع بعدها كريم أساس مائل درجات البرتقالي الخفيف لإخفاء عيوب البشرة ونتركه مدة 20 دقيقة

وبعد ذلك نضع طبقة أخرى ولكن بفرشاة عريضة ثم بعد ذلك الكونسيلر لتفتيح منطقة تحت العين مع استخدام اسفنجة البيوتي بلندر للدمج ثم نضع الكونتور باللون البني على الوجه كله واختاري بلاشر باللون المشمشي ووضعها على الخدود بالفرشاة المخصصة .

صور مكياج العروس الشقراء

لا ننسى نضع الهايلايت على الخدود والأنف وبعد ذلك نضع تحت العين وعلى الجفن السفلي اللون البني الفاتح لتفتيح هذه المنطقة من الممكن استخدام ألوان ترابية على الجفن العلوي ونضع عند زاوية الداخلية للعين وأخيرا استخدمي رموش مصطنعة تناسب شكل العين ثم ارسم ايلاينر رفيع ليظهر جمال العين.

طريقة الفنان بسام فتوح خبير التجميل

يتميز الفنان بسام أنه قادر على إظهار جمال العروس بإطلالة مشرقة ورائعة فهو أشهر خبير تجميل في العالم، والآن نرى الفنان وهو يقوم بعمل ماكياج عروس شقراء.

وضع الفنان مكياج عيون كلاسيك مع الأسود وظلال عيون بدرجات الأزرق و آيلاينر أسود ويمده على الجفن كله مع أحمر شفاه بلون وردي أو سومو أو النيود مع ماسكرا سوداء اللون وهكذا ظهرت العروس بإطلالة رائعة وملفتة.

في نهاية الحديث حول مكياج العروس الشقراء ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *