خطوة بخطوة .. مكياج العروس السمراء بالصور

ياسمين عبدة

قبل موعد الزفاف تبحث الفتيات عن مكياج العروس السمراء بالصور فذوات البشرة السمراء لهن سحر خاص تلتفت إليه الأنظار في مثل هذه المناسبات تحديدًا، الأمر الذي يجعلها تنفق الكثير من أجل الحصول على مكياج أنيق عالي الجودة.

مكياج العروس للبشرة السمراء الفاتحة

مكياج العروس السمراء بالصور

المظهر الترابي الهادئ للمكياج مميز؛ حيث يعتمد على تحديد ملامح الوجه بشكل ناعم وبسيط مع اختيار لون العيون العسلي والرموش الكثيفة التي أضافت الأناقة إلى المكياج، ثم اختير اللون البني الهادئ عند وضع أحمر الشفاه، وتحديد الحواجب بشكل بسيط وإبراز رسمتها الطبيعية.

مكياج العروس السمراء بالصور

اختيار المظهر الوردي للمكياج قد يكون رغبة الكثيرات، لون العيون البني مع ظلال العيون الوردية اللامعة مضاف إليها الرموش القصيرة مع مظهر الآيلاينر المسحوب الذي يعطي انطباع بالاتساع للعين، وأحمر الشفاه الوردي الهادئ واللامع كما تم الاحتفاظ أيضًا بالرسمة الطبيعية للحواجب مع تحديدها بشكل بارز.

مكياج العروس السمراء بالصور

مكياج أنيق للغاية تتميز به هذه الإطلالة من مكياج العروس السمراء بالصور حيث تم إبراز ملامح وجهها بشكل احترافي فتم البدء بظلال العيون الذي يأتي باللون الأزرق الداكن مع وجود لمعة خفيفة بالإضافة إلى لون العيون البني الداكن والرموش الثقيلة، واختيار اللون الوردي الداكن عند وضع أحمر الشفاه الذي يبرز رسمة الشفاه بشكل رائع.

مكياج العروس السمراء بالصور

تم تبني تكنيك المظهر اللامع على المكياج باستخدام الهايلايتر في مواضعه الصحيحة التي أبرزت جمال ملامحها بشكل كبير، وتم اختيار مظهر العيون الهادئ باستخدام اللون البني كظلال ولون العيون الرمادية، ثم اللجوء للون الأحمر الهادئ كأحمر شفاه، كما تم القيام بتحديد الحواجب بشكل دقيق باللون البني الداكن.

تعرف على:  بالخطوات طريقة مكياج ناعم يومي خفيف

مكياج العروس للبشرة السمراء الداكنة

مكياج العروس السمراء بالصور

تتميز الإطلالة باللون الكشمير الناعم لظلال العيون مع وجود لمعة مميزة، كما تميزت بالرموش القصيرة والبسيطة مما أعطاها مظهر ناعم ورقيق، واستخدام ظلال العيون باللون الوردي اللامع وجاء البلاشر بنفس اللون كما تم اختيار اللون الكشمير كأحمر شفاه.

مكياج العروس السمراء بالصور

واحدة من أروع الإطلالات التي يمكن أن تطل بها العروس حيث تم الحصول على  مكياج مميز وأنيق والذي اعتمد على اللون البني الداكن للعيون وظلال العيون بالبني الداكن واللامع بالإضافة إلى رسمة آيلاينر مميزة ومسحوبة تعطي انطباع باتساع العين.

كما تم تحديد حاجبيها بشكل خفيف باللون البني الفاتح، وجاء أحمر الشفاه باللون البرتقالي الداكن مختلطًا بالدرجة الفاتحة منه واللامعة.

مكياج العروس السمراء بالصور

واحدة من أروع الإطلالات التي يمكن أن تطل بها العروس حيث ظهر المكياج بشكل مميز وأنيق والذي اعتمد على اللون البني الداكن للعيون.. وتناسب معها ظلال بنفس اللون بالإضافة إلى رسمة آيلاينر مميزة ومسحوبة تعطي انطباع باتساع العين.

تم تحديد الحاجبين بشكل خفيف باللون البني الفاتح، وجاء أحمر الشفاه باللون البرتقالي الداكن مختلطًا بالدرجة الفاتحة منه واللامعة.

تعرف على:  صور مكياج ليلة رأس السنة تألقي بأجمل مكياج في العام الجديد

مكياج غير تقليدي للبشرة السمراء

مكياج العروس السمراء بالصور

المكياج غير التقليدي والمبتكر يمكن أن يكون اختيار جيد لمكياج العروس السمراء فظهرت هذه العروس بمكياج بالدرجات البنفسجية والوردية كظلال للعيون مع الرموش الزرقاء والعيون البنية، وكانت رسمة حاجبيها طبيعية مع تحديدها باللون الأسود وجاء أحمر الشفاه باللون الوردي الداكن والجريء.

مكياج العروس السمراء بالصور

يمكن لظلال العيون الجريئة أن يكون مختلفًا عند وضع مكياج العروس السمراء بالصور.. فتم اختيار اللون الفضي اللامع وبعض قطع الخرز اللامع الساحبة للعين مع تمشيط الحاجبين فقط وملئهم بدون تحديد، واختيار أحمر الشفاه باللون البرتقالي الهادئ.

مكياج العروس السمراء بالصور

من أكثر الإطلالات المختلفة والمبهجة حيث اعتمد على اللون الأصفر مع الذهبي لهذه الإطلالة، وبدا ظلال العيون بدمج اللون الأصفر الفاتح مع الأسود في رسمة آيلاينر قوية وجريئة مع العيون الرمادية.

ثم تحديد الحاجبين باللون البني الداكن بشكل دقيق وأحمر الشفاه تم اختياره باللون الأصفر ممزوجًا باللون الذهبي اللامع بالإضافة إلى إبراز ملامح الوجه بالهايلايتر.

تعرف على:  أحدث صيحات مكياج الخريف تتسم بالدفء والنعومة

إطلالات الميكب أرتيست للبشرة السمراء

تم استخدام مكياج العروس السمراء بشكل احترافي وأنيق فظهر بدرجات هادئة من اللون البني والعيون الرمادية وتحديد الحاجب بشكل دقيق بالإضافة إلى اختيار أحمر شفاه باللون البني.

تم العمل على هذا المكياج لكي يظهر بشكل جيد، فاختيرت ألوان ظلال بنية مع رسمة آيلاينر جريئة وواضحة وعيون رمادية داكنة وظهر أحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع.

مكياج جريء وأنيق تم العمل عليه بهذا الشكل الاحترافي، فبدا بظل العين الذهبي اللامع مع سحبة لأعلى الجفن باللون الرمادي الداكن وتحديد الحاجبين بدقة بالإضافة إلى اختيار أحمر شفاه باللون البني اللامع.

يساعد المكياج على ظهور العروس في يومها المميز بأفضل إطلالة وللون بشرتها المميز دورًا في ذلك لذلك تبحث الفتاة عن مكياج العروس السمراء بالصور إذ أن صاحبات تلك البشرة يجب التعامل معهم بشكل خاص لظهورهن بإطلالات مميزة.

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *