التخطي إلى المحتوى
ماكياج العروسة السمراء
ماكياج العروسة السمراء

ماكياج العروسة السمراء 2019 تتميز ذوات البشرة السمراء بجمال منفرد وتهتم بالظهور بشكل رائع في ليلة زفافها ويكون الماكياج يتناسب مع لون بشرتها وتظهر بإطلالة مثيرة، ويقول العديد من خبراء التجميل عن البشرة السمراء يتناسب معها العديد من الألوان اللون الوردي والأحمر وغيرها من الألوان المختلفة لذا يمكنها الحصول على ظهور رائع ومشرق في ليلة الزفاف، ولكن بعض الفتيات لا تعرف الكثير عن البشرة السمراء وما يناسبها لذا فنحن معك اليوم لنقدم لك بعض النصائح في اختيار الماكياج المناسب لك.

تعتبر الفتاه صاحبة البشرة السمراء من أفضل ألوان البشرة، لأنها لا تحتاج أن تضع الكثير من الميك أب فبشرتها دائما تعطي إحساس بالجمال بصورة طبيعية واي لون يوضع على بشرتها يليق عليها بسهولة وتتمتع أيضا بجاذبية ومحظوظة أيضا بأن بشرتها تقاوم أشعة الشمس والتجاعيد  وتتميز بالنضارة والتألق كلما وضعت ماكياج خفيف وناعم.

مكياج البشرة السمراء

 كريم الأساس

يتميز كريم الأساس الخاص بالبشرة السمراء بالتحديد المثالي للبشرة، ولكن يجب الحفاظ على اللون الأساسي لجسمك فمن الطبيعي يكون لون الوجه أغمق قليلا عن الجسم لذا يجب اختبار اللون لضمان وجود تطابق في الوجه والجسم ويمكنك اختيار درجتين أو ثلاث درجات وبعد ذلك اختيار الدرجة المناسبة والتي تظهر طبيعية عليك أكثر.

طرق وضع الكحل

من الممكن الاستغناء عن الماسكرا ونركز على الكحل لأنه يبرز جمال الوجه ويلفت النظر إلى الحاجب والذي يشكل بوجه عام على الوجه بإطلالة مشرقة وتعطي جاذبية للعين وتظهر جمالها.

رسم الحاجب

استخدمي الهايلايت في الحاجب فإنه سوف يخفي أي عيوب موجودة في العين ويمكنك رسم الحاجب على شكل قوس في هذا الشكل سيكون عليك أفضل.

وضع روج للبشرة السمراء

ظلال العيون

ابتعدي عن الألوان التي لا تتناسب مع البشرة السمراء مثل الأزرق والأخضر بينما اللون البرونزي والذهبي يعطيان لك شكلا رائعا تجعل عينك ساطعة، وابتعدي عن الألوان الباهتة فهي سوف تجعل وجهك شاحب ويبدو عليه الإرهاق وتخفي جمال الوجه.

أحمر الخدود

اختاري ألوان مبهجة وتبدو عليك رائعة مثل ألوان البنفسجي أو البرتقالي ولا تقلقي من استخدام الألوان الجريئة لأنها تجعل مظهرك مشوق ومثير ولا تنسي درجات اللون الأحمر الداكن فهي من الألوان المميزة معنا.

أحمر الشفاه

من الأشياء المهمة في الماكياج لأنها تبرز جمال الوجه ويجب اختيار ألوان الوردي اللامع واللون الخوخي أو البنفسجي الفاتح فاختاري اللون المناسب لبشرتك ويتناسب أكثر مع باقي الماكياج الموجود على وجهك مثل ألوان الظلال وغيره ليكون بينهم تناغم وتناسق.

رسم الكحل في العين

طريقة وضع الماكياج للبشرة السمراء

  • أولا نضع كريم مرطب قبل بداية وضع المكياج.
  • نضع كريم أساس ويجب أن يكون درجته قريبة من لون البشرة الأصلي ويساعد كريم الأساس بتغطية الرؤوس السوداء وعلامات الحبوب ويمكنك وضعه بالفرشاة أو بالأسفنجة وضعي كمية مناسبة على وجهك.
  • وبعد ذلك ندهن الكونسيلر تحت العين لكي يخفي الهالات السوداء ويظهر إضاءة لمنطقة تحت العين وضعي درجة أفتح من لون البشرة الأصلي.
  • ضعي ظلال عيون باللون البرونزي لتحصلي على مظهر رائع يمكنك وضع لونين ودمجهم مع بعض.
  • ارسم خط رفيع بالايلاينر يمنح عينك شكلا مسحوب بعد ذلك ضعي الرموش المصطنعة لتظهري برموش كثيفة وطويلة.
  • تعتبر من اللمسات الأخيرة والتي تؤثر على المكياج كله ضعي اللون المشمشي أو أي لون تفضليه ويكون يتناسب مع بشرتك السمراء وضعيه على الخدود والأنف والجبين والذقن.
  • ضعي أحمر شفاه يخطف الأنظار بعد رسم شفتيك بقلم كونتور وإذا أردت شفايف غليظة يمكنك وضع الجلوس على شفتيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *