التخطي إلى المحتوى

صور جماهير بايرن ميونخ 2021 نادي بايرن ميونخ هو نادي لكرة القدم في الدوري الألماني يعتبر النادي الذي يقع في مقاطعة بافاريا واحد من أقوى وأكبر الأندية لكرة القدم في المانيا والعالم واكثر الفرق الالمانيه التي استطاعت تحقيق البطولات والألقاب حتى اليوم واستطاع النادي الألماني تحقيق لقب الدوري الالماني 26 مرة كأس ألمانيا 18 مرة واستطاع ايضا الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا خمس مرات ونادي بايرن ميونخ قاعده جماهيريه كبيره حول العالم ويحظى بالعديد من المتابعين والمحبين ونعرض لكم في هذا المقال صور وخلفيات وأغلفة جماهير بايرن ميونخ .

تأسيس نادي بايرن ميونخ

تم تأسيس نادي بايرن على أيدي أعضاء من نادي ميونخ للرياضة البدنية ولعب مباراته الأولى ضد نادي نورمبرغ وكانت المباراة في عام 1909 واستطاع النادي الألماني تحقيق الانتصارات الكبيرة على كل الخصوم المحليين واستطاع الوصول لنصف نهائي دورة جنوب ألمانيا وشهد النادي حقبته الذهبية في منتصف السبعينات بقيادة اللاعب التاريخي “فرانتز بيكنباور” .

واستطاع النادي الفوز بدوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية واستمر تألق الفريق في تلك الحقبة ويعتبر النادي من اقوى وانجح الانديه الرياضيه لكرة القدم في ألمانيا وفي أوروبا وابرز المنافسين للنادي هو فريق بوروسيا دورتموند الألماني وعلى المستوى الأوروبي فنجد ريال مدريد وبرشلونة هم أقوى المنافسين للنادي الألماني .

الزي الرسمي لفريق البايرن ميونيخ

كان في بداية تأسيس النادي اللون الابيض والازرق هم الالوان الرئيسيه للنادي وكان اللاعبين يلبسون قمصانا بيضاء مع السراويل السوداء حتى عام 1905 وانضم بعدها نادي البايرن لكرة القدم لنادي ميونخ الرياضي وكانت من قرارات نادي ميونخ لبس السراويل الحمراء مع القمصان البيضاء واستمر استعمال الألوان البيضاء والحمراء في فترات النادي التاريخية ويستعمل الفريق ألوان القميص الحمراء والسراويل البيضاء كزي رسمي للفريق .

ملعب بايرن ميونخ

استاد اليانز ارينا هو ملعب النادي ويتواجد ملعب بايرن ميونخ في شمال مدينة ميونخ وهو واحد من ابرز وافضل الملاعب في القارة الأوروبية بسبب تصميماته الرائعة ويتسع الملعب لاكثر من 75.000 مشجع وأصبح ملعب اليانز ارينا من المنشآت الرياضية الأكثر شعبية في ألمانيا وأكثر المعالم الوطنية الأثرية .

القوة الاقتصادية للنادي

لدي النادي قوة اقتصادية كبيرة ففي الصعيد الاقتصادي نادي بايرن هو النادي الأول في الإيرادات المالية في ألمانيا وفي المركز الخامس على مستوى العالم وصلت إيرادات النادي في موسم 2014_2015 الي 474 مليون يورو ويبلغ عدد أعضاء النادي 185 ألف عضو .

شعار البايرن ميونيخ 2021

تم التعديل والتغيير في شعار بايرن ميونخ اكثر من مره في تاريخ النادي ويتكون شعار بايرن من الألوان الحمراء والزرقاء والبيضاء على شكل دائره يكتب في أعلى الدائرة اسم النادي كان الشعار في السابق يتألف من لون واحد وتم اعتماد النسخة الحالية للشعار في عام 2008 وتتألف من اللون الابيض والازرق والاحمر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *