التخطي إلى المحتوى

صور جماهير بايرن ميونخ 2019 نادي بايرن ميونخ هو نادي لكرة القدم في الدوري الالماني يعتبر النادي الذي يقع في مقاطعه بافاريا واحد من اقوي واكبر الانديه لكرة القدم في المانيا والعالم واكثر الفرق الالمانيه التي استطاعت تحقيق البطولات والالقاب حتي اليوم واستطاع النادي الالماني تحقيق لقب الدوري الالماني 26 مره وكاس المانيا 18 مره واستطاع ايضا الحصول علي لقب دوري ابطال اوروبا خمس مرات ولنادي بايرن ميونخ قاعده جماهيريه كبيره حول العالم ويحظي بالعديد من المتابعين والمحبي ونعرض لكم في هذا المقال صور وخلفيات واغلفه جماهير بايرن ميونخ .

تأسيس نادي بايرن ميونخ

تم تأسيس نادي بايرن علي ايدي اعضاء من نادي ميونخ للرياضة البدنيه ولعب مباراته الاولي ضد نادي نورمبرغ وكانت المباراه في عام 1909 واستطاع النادي الالماني تحقيق الانتصارات الكبيره علي كل الخصوم المحليين واستطاع الوصول لنصف نهائي دورة جنوب المانيا وشهد النادي حقبته الذهبية في منتصف السبعينات بقيادة اللاعب التاريخي “فرانتز بيكنباور” .

واستطاع النادي الفوز بدوري ابطال اوروبا لثلاث مرات متتاليه واستمر تألق الفريق في تلك الحقبه ويعتبر النادي من اقوي وانجح الانديه الرياضيه لكرة القدم في المانيا وفي اوروبا وابرز المنافسين للنادي هو فريق بوروسيا دورتموند الالماني وعلي المتسوي الاوربي فنجد ريال مدريد وبرشلونه هم اقوي المنافسين للنادي الالماني .

الزي الرسمي لفريق البايرن ميونيخ

كان في بدايه تاسيس النادي اللون الابيض والازرق هم الالوان الرئيسيه للنادي وكان اللاعبين يلبسون قمصانا بيضاء مع السراويل السوداء حتي عام 1905 وانضم بعدها نادي البايرن لكرة القدم لنادي ميونخ الرياضي وكانت من قرارات نادي ميونخ لبس السراويل الحمراء مع القمصان البيضاء واستمر استعمال الالوان البيضاء والحمراء في فترات النادي التاريخيه ويستعمل الفريق الوان القميص الحمراء والسراويل البيضاء كزي رسمي للفريق .

ملعب بايرن ميونخ

استاد اليانز ارينا هو ملعب النادي ويتواجد ملعب بايرن ميونخ في شمال مدينة ميونخ وهو واحد من ابرز وافضل الملاعب في القارة الاوروبيه بسبب تصميماته الرائعه ويتسع الملعب لاكثر من 75.000 مشجع واصبح ملعب اليانز ارينا من المنشأت الرضية الاكثر شعبيه في المانيا واكثر المعالم الوطنيه الاثريه .

 

القوة الاقتصاديه للنادي

لدي النادي قوة اقتصاديه كبيره ففي الصعيد الاقتصادي نادي بايرن هو النادي الاول في الايرادات الماديه في المانيا وفي المركز الخامس علي مستوي العالم وصلت ايرادات النادي في موسم 2014_2015 الي 474 مليون يورو ويبلغ عدد اعضاء النادي 185 الف عضو .

شعار البايرن ميونيخ 2019

تم التعديل والتغيير في شعار بايرن ميونخ اكثر من مره في تاريخ النادي ويتكون شعار بايرن من الالوان الحمراء والزرقاء والبيضاء علي شكل دائره يكتب في اعلي الدائره اسم النادي كان الشعار في السابق يتألف من لون واحد وتم اعتماد النسخه الحاليه للشعار في عام 2008 وتتألف من اللون الابيض والازرق والاحمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *