بوستات حكم وأقوال عن لقاء الأحبة

أ / نورهان مرسي

من أجمل الأيام هو يوم لقاء الأحبة سواء كانوا أقارب أو أصدقاء فصيلة الدم من الأشياء العظيمة التي وهبها الله للإنسان فهي تجعل القلب سعيد بوجود هؤلاء الأحبة والسعادة تغمر المكان عندما تروي الأحاديث والذكريات التي تجمع بينهما

ولكن لا تستمر هذه اللحظات كثيرا حتى يأتي وقت الفراق ليستكمل كل طرف حياته وتظهر مشاعر الأسي والحزن وبعد أن تهدأ جميع المشاعر ويهدأ أيضا كل الألم والغضب الكامن في النفوس يستكمل كل طرف عمله وحياته بعد الفراق تابع اجمل الاقوال عن لقاء الأحبة .

  • و إني لأهوى النوم في غير حينه .. لعل لقاء فى المنام يكون .
  • من شدة الشوق أصبحت ابحث عن النوم في غير أوقاته لعل اللقاء يكون في المنام .
  • تجاهلت مواعيد اللقاء حتى صار الصباح مثقلا بانتظار الحضور .
  • ليس أمامنا سوى الصبر الجميل حتى ينطوي دهر الفراق ويتصل حبل اللقاء ..
  • كلما طال الغياب .. كان اللقاء أروع وأجمل !

بوستات عن لقاء الاحباب

لقاء الأحبة بعد الفراق ،فأما عن الفتاة لم تعلم أنها مازالت تحبه الا عندما التقت به صدفة ولم تستطع إيقاف نبض قلبها ففي تلك اللحظة علمت جيدا أنها ما زالت تحبه وستظل كذلك حتى موتها كما أنها أغلقت قلبها عليه بإحكام وهو مثلها تماما هو ذلك الشاب العاشق الذي

يعيش منكسرا إلا أن راها وتحدث معها ويظهر كبريائه إليها وفي نهاية الأمر يرجع إلى بيته وحيدا منكسرا مرة أخرى فليس للمتحابين ملجأ سوى التقرب من بعضهم والتخلي عن الفراق لأنهم لا يستطيع كل منهم إيقاف قلبه عن حب الطرف الأخر .

صور لقاء الاحبه

  1. ما أجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق ، وبعد سيل من الاشواق، انها لحظه ترسم احداثها في لوحه ربيع العمر، لحظه يزاد فيها نبض القلب، وتتجمد المشاعر من فرح القلوب، لحظه فيها من الوفاء ما يروي الاحاسيس.
  2. عند اللقاء خفـق قلبي في دقاته، ويقول حُبك للأبد والشوق لك يزيد.
  3. لقاء الحبيب هو العلاج للقلوب، وهو الطبيب.
  4. منذ افتراقنا وأنا لم أعد أرى للكون أيّ ألوان، ولا أسمع أصواتاً سوى نبضات قلبي المتسارعة التي تهمس باسمك في كل دقة، أنام لأراك هناك تنتظرني كما .

تعرف علي: أقوال حزينة عن الموت معبرة (حكم عن الموت مؤثرة)

أقوال عن لقاء الأحبة

  • اللقاء بعد فراق طويل خير من ليلة الزفاف .
  • الذكرى صورة من صور اللقاء .
  • غريبان نبحث عنا زمانا وشاء اللقاء أن نفترق !!
  • ما اجمل لقاء يجمعك بمن تحب فهو ينسيك حنين الأمس و ذكريات الغد .
  • قدر أراد لنا اللقاء ثم انتهى ما بيننا و بقيت وحدي للشقاء .
  • الجَمالُ اسمٌ لشيءٍ لا يوجد، وامنحه للأشياء لقاء المتعة التي تمنحني إيّاها .
  • عند اللقاء خفـق قلبي في دقاته، ويقول حُبك للأبد والشوق لك يزيد .
  • ما أجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق، وبعد سيل من الاشواق، انها لحظه ترسم احداثها في لوحه ربيع العمر، لحظه يزاد فيها نبض القلب، وتتجمد المشاعر من فرح القلوب، لحظه فيها من الوفاء ما يروي الاحاسيس .
  • لقاء الحبيب هو العلاج للقلوب، وهو الطبيب .
  • منذ افتراقنا وأنا لم أعد أرى للكون أيّ ألوان، ولا أسمع أصواتاً سوى نبضات قلبي المتسارعة التي تهمس باسمك في كل دقة، أنام لأراك هناك تنتظرني كما كنت تفعل دوماً، أستيقظ لأجدني وحدي أنتظرك دون أن أمل، وسأظل فى انتظارك حتى ألقاك .

كلمات عن لقاء الاحباب

لقاء الزوج بعد فترة غياب يعتبر حدث مهم جدا بالنسبة للزوجة فأحيانا يضطر الزوج إلي السفر وترك الزوجة بغرض العمل أو لأغراض أخري لذلك لابد وأن تحضر الزوجة استقبالا مختلف ومميز للزوج لكي ينسى تعبه ولكي يشعر بأهميته ولكي تعبر الزوجة عن مدى حبها وتقديرها واحترامها له .

وأهم شيء يهدف له هذا الاحتفال المميز هو كسر الروتين الذي أعتاده الزوجين، أما عن طريقة استقباله فهناك مجموعة من النصائح ما عليك سوى تطبيقها لكي يظهر احتفالك كما تريدين .

استعدي لليلة مختلفة لا تُنسي واجعليها مفاجأة له فحاولي تغيير ديكور غرفة النوم ونمطها وأعيد ترتيبها بطريقة مختلفة، و اصنعي بنفسك كعكة الاحتفال وحاولي كتابة بعض عبارات الحب وقومي بتحضير إحدى وجباته المفضلة واشعلي بعض الشموع.

  1. لقاء الأحبة تتناثر فيه اجمل الكلمات وارق التراحيب، مشاعر تبعث في القلوب ضياها، وترسم البسمة على شفاه، وتعطي الحياه الوانها وبهاها، وتشع أطياف المحبة الحب في سماها.
  2. ما احلى تلك المشاعر التي تنتابنا عند اللقاء، وما ارق تلك الاحاسيس، وما اصدق من تلك القلوب، وما أجمل اللقاء.
  3. لقاء نسيمه الشوق وعبيره الإخلاص، ينبع من بساتين الحب في ربيع العمر، في أرض القلوب في لحظة اللقاء.
  4. ما أجمل العيون ونظراتها وما أجمل الأحاسيس وتصوراتها، لحظة لقاء الحبيب، فهي إبحار في فضاء الدفء والحنان في أجمل مراكبها، مراكب الدموع السعيدة،
  5. دموع الفرح وبسمة السعادة وشعور القلوب.

حكم عن لقاء الأحباب بعد الغياب

نظفي المنزل جيدا قبل عودته حتى لا يعود ويراك ما زلتي مشغولة عنه وأعتني به وحاولي شراء بعض قطع الأثاث الجديدة أو حاولي التغيير من ترتيب قطعك القديمة وكذلك احرصي على تبخير المنزل ونشر الروائح الطيبة في أرجاءه وحاولي تشكيل وكتابة بعض عبارات الاشتياق من بعض البالونات الصغيرة وضعيها عند مدخل المنزل.

واهتمي بنفسك واعتني بها قبل عودة زوجك من السفر وحاولي تغيير شكلك كأن تغيري لون شعرك مثلا أو تقومي بتغيير قصته وارتدي أجمل قطعة ملابس لديك أو القطعة التي يفضلها، قومي بتشغيل بعض مقاطع الموسيقى الهادئة .

  • حين يحين الفراق كل الأشياء تتوقف، لا يبقى إلا صوت يأن بداخلك، لا تعلم هل هو ألم، هل هو أسى هل هو نزف أم هل هو اشتياق.
  • حكايتنا ككل الحكايات المعتادة كان الأمس عناق وأصبح اليوم اشتياق وغدا تتلى قصائد الفراق.
  • يا حب اللي ملى صدري سحاب و طهر خلاص ارجع و ببني لك بقلبي سور. حبك لو ينتهي ارجع احبك من جديد.
  • واراقبك وأحن لك كنك ما أخطيت أرجع أحبك وبين نفسي أتخيلك.

لا يمكن لشخص أحبك جدا أن يكرهك في يوم ما قد يمتلك شجاعة الفراق وينهي كل شيء ويغيب لكنه بعد وقت طويل من الكبرياء والابتعاد سيكتشف أنه لا يزال يحبك ولن يعود إليك سيكتفي بالسؤال عنك والاطمئنان من بعيد حتى اخر العمر.

صور عن لقاء الأحبة جديدة

صور لقاء الاحبه

صور لقاء الاحبه

صور لقاء الاحبه