التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور منتخب المانيا 2018
أغلفة وصور منتخب المانيا

اجدد أغلفة وصور منتخب المانيا للفيس بوك وتويتر منتخب المانيا لكرة القدم هو الممثل الرسمي لالمانيا في رياضة كرة القدم ويعرف المنتخب الالماني بكنيو “المانشافت” وكنية “الماكينات” وهو المنتخب الاوروبي الوحيد الذي لم يغيب عن بطولة كاس الامم الاوروبية لانه من اقوي المنتخبات في اوروبا وايضا هو المنتخب الاوروبي صاحب اكبر عدد مرات انتصار ببطولة كاس الامم الاوروبية ونعرض لكم في هذا المقال بعض المعلومات القيمه عن المنتخب الالماني وبعض الصور والخلفيات واغلفة الفيس بوك الحصريه .

معلومات عن منتخب المانيا

تم تأسيس الاتحاد الالماني لكرة القدم في 1900 وانضم الاتحاد الالماني الي الاتحاد العالمي لكرة القدم في 1904 في باريس ويعد المنتخب الالماني من اقوي المنافسين في الساحه الاوروبيه والعالميه حيث انه من اشد المنافسين في البطولات الاوروبيه وكاس العالم وانه خصم قوي لا يستهان به وللمنتخب الالماني تاريخ طويل  من الانجازات والبطولات المهمه وحقق العديد من الارقام القياسيه وهو اكثر منتخب فاز في مباريات كاس العالم واكثر المنتخبات التي تحافظ علي مستواها علي مر التاريخ .

المانيا من اهم الدول التي تقدم لنا لاعبين موهوبين ومن اهم الدول صناعه للاعبين كرة القدم واصبحت المانيا انجح الدوريات وانجح المنتخبات في العالم بسبب اللاعبين المميزين لها وتعود فكرة تأسيس المنتخب لفالتر بينيسمان وهو احد اهم لاعبي ورواد كرة القدم في المانيا وساهم ايضا في تأسيس عدة انديه لكرة القدم في جنوب المانيا وشغل منصب نائب رئيس رابطة انديه جنوب المانيا وهذه بعض الصور والخلفيات للمنتخب الالماني .

المانيا في كأس العالم

صور منتخب المانيا 2018 خاض المنتخب الالماني العديد من المباريات في كأس العالم ابرزها في مونديال 2014 حيث كان المنتخب الالماني في مجموعه البرتغال وامريكا وغانا وحقق انتصار علي البرتغال باربعه اهداف مقابل لا شي امام منتخب البرتغال وتعادلت مع غانا وهزم المنتخب الامريكي بنتيجه 1_0 وفي دور ال16 هزم المنتخب الجزائري 2_1 .

وربع النهائي واجه المنتخب الفرنسي وهزمه بنتيجه 1_0 وفي نص النهائي فاجئ المنتخب الالماني الجميع بفوزه علي مستضيف البطوله “البرازيل” بنتيجه كبيره 7_1 وتعتبر هذه الخساره الاكبر في تاريخ البرازيل وفي النهائي تواجه الفريق الارجنتيني والالماني واستطاع المنتخب الالماني الانتصار بنتيجه 1_0 لتحصل المانيا علي كاس العالم .

خلفيات منتخب المانيا

كرة القدم من اهم الرياضيات في العالم وهي الاكثر شعبيه في المانيا وعلي الصعيد الدولي تعد المانيا انجح المنتخبات نجاحا في كرة القدم والدوري الالماني من اقوي الدوريات في اوروبا وله تاريخ كبير حافل بالانتصارات ويعتبر المنتخب الالماني هو المنتخب الوحيد الذي تأهل الي الدور الربع النهائي في كافة الجولات النهائيه في كاس العالم منذ 1954 .

أرقام في تاريخ المنتخب

اكبر انتصار حققه المنتخب الالماني كان امام المنتخب السعودي في مباراه انتهت ب 8_0 لصالح المانيا واقسي هزيمه تعرض لها المنتخب الالماني كانت 8_3 امام هنغاريا ويعتبر اللاعب “لوثار ماتيوس” هو اكثر اللاعبين مشاركه مع المنتخب الالماني وايضا هو اكثر لاعب مشاركه في كأس العالم لكرة القدم ف 25 مباراه في مباريات كأس العالم .

خلفيات وكفرات منتخب المانيا

يعتبر المنتخب الالماني بطل العالم في ضربات الجزاء وصل في اربع مناسبات لركلات الترجيح وانتصر فيها ولا يوجد هناك اي منتخب تمكن من الفوز من ضربات الترجيح اكثر من المنتخب الالماني .

صور منتخب المانيا في كأس العالم روسيا 2018

صور منتخب المانيا

صور منتخب المانيا

صور منتخب المانيا

صور منتخب المانيا

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن