صور منتخب المانيا التاريخية مع أفضل القاب “المانشافت”

هيثم عبدالله

الكثير من عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن أحدث صور منتخب ألمانيا لا سيما بعد التراجع الكبير الذي شهده مستوى الفريق مؤخرًا، تحديدًا في منافسات كأس العالم 2022 التي أُقيمت في قطر، حيث تعجب البعض من أداء هذا المنتخب الذي لطالما سحق الكثير من المنتخبات الأخرى كان أبرزها منتخب البرازيل الحامل التاريخي للقب بطولة العالم.

أحدث صور منتخب المانيا

صور منتخب ألمانيا

منذ تاريخ تأسيس منتخب ألمانيا الوطني عام 1990 ويُعرف بأنه فريق الماكينات، حيث يتميز لاعبو الفريق بالقوة البدنية العالية والدقة في التمرير والتصويب، إلى جانب المنظومة الديناميكية التي يمكنها أن تسحق أقوى المنتخبات في العالم.

صور منتخب ألمانيا

خلال أكثر مائة وعشرين عامًا استطاع الألمان تحقيق العديد من البطولات القارية والعالمية كانت أبرزها كأس العالم نسخة 2014 حيث قدم منتخب المانشافت أداءً مذهلًا وانتصر على جميع المنتخبات التي وقعت في ريقه.

صور منتخب ألمانيا

ضمت صور منتخب ألمانيا عبر التاريخ العديد من أساطير كرة القدم، وقد عرف اللاعب الألماني دائمًا باللياقة البدنية العالية والذكاء التكتيكي الخارق والقدرة على اللعب الجماعي المتناغم.

صور منتخب ألمانيا

مؤخرًا لم تكن جماهير المنتخب الألماني راضيةً عن أداء منتخب بلادها على الرغم من وجود بعض النماذج الجيدة من اللاعبين مثل جنابري ومولر إلا أن مستوى الفريق لم يكن يرتقي إلى مستوى بطولة كأس العالم.

تعرف على:  عدد وأسماء ولايات جمهورية المانيا

لقطات منتخب المانيا في كأس في العالم قطر 2022

صور منتخب ألمانيا

من أكثر صور منتخب ألمانيا إثارةً للجدل في كأس العالم 2022 عندما رفض القائمون على البطولة ارتداء لاعبي المنتخب الألماني شارات دعم المثلية الجنسية، مما دفع اللاعبين إلى وضع أيديهم على أفواههم كرمز للتعرض إلى قمع الحريات.

صور منتخب ألمانيا

قبل بدء بطولة العالم المرتقبة في قطر توقع جميع المحللين والمتابعين لكرة القدم أن يكون منتخب ألمانيا من أفضل المنتخبات في البطولة بل قد يكون مرشحًا بالفوز باللقب.

صور منتخب ألمانيا

كان اليوم الذي غادر فيه منتخب ألمانيا مدينة الدوحة من أكثر الأيام المخيبة لآمال الجماهير الألمانية بعد خروج المنتخب الذي حمل الكأس في أربع مناسبات من دور المجموعات.

صور منتخب ألمانيا

على الرغم من أن منتخب ألمانيا قد قدم مباراة مشوقة أمام منتخب كوستاريكا وفاز بأربعة أهداف إلا أن المنتخب الألماني قد ترك بطاقة التأهل إلى منتخب إسبانيا على الرغم من تعادل النقاط إلا أن فارق الأهداف هو ما حسم الصعود.
صور منتخب ألمانيا

كان لمنتخب اليابان اليد العليا في المواجهة التي جمعت الفريقين حيث خسر المنتخب الألماني بنتيجة 2-1 وكانت هذه المباراة من أسوأ صور منتخب ألمانيا عبر تاريخه.

تعرف على:  أفضل فنادق برلين ألمانيا فئة 5 نجوم 2024 وقأئمة أرخص الفنادق

صور احتفالات منتخب ألمانيا كأس العالم 2014

صور منتخب ألمانيا

لا شك أن أفضل اللحظات التي مر بها منتخب ألمانيا كانت في عام 2014 في كأس العالم الذي نظمته البرازيل، حيث استطاع منتخب الماكينات أن يسحق جميع الخصوم بما فيهم منتخب البرازيل حامل اللقب التاريخي على أرضه وبين جماهيره بسبعة أهداف.
صور منتخب ألمانيا

لم تكن مجموعة ألمانيا سهلة على الإطلاق حيث جمعت جميع قارات العالم وأفضل المنتخبات فيها، حيث كانت فرق المجموعة هي البرتغال وأمريكا وغانا واستطاع المنتخب الألماني أن يصعد إلى الدور التالي بسهولة.

صور منتخب ألمانيا

على الرغم من أن المنتخب الألماني قد واجه بعض الصعوبة في مباراة غانا إلى أنه استطاع تقديم أداءً مبهرًا وإحراز العديد من الأهداف التاريخية التي لا تنسى.

صور منتخب ألمانيا

كانت خلفيات منتخب ألمانيا مشرفة في الأدوار الإقصائية حيث استطاع هزيمة منتخبات الجزائر وفرنسا بسهولة وبأقل جهد، إلا أن انتصاره الأعظم في تاريخه كان أمام منتخب البرازيل بسباعية قاتلة للبطل التاريخي.

صور منتخب ألمانيا

تعد هذه الهزيمة النكراء هي الأضخم في تاريخ البرازيل على الإطلاق والأسواء أنها كانت بين جماهيره، اختتم المنتخب الألماني بطولته الرائعة بالفوز على منتخب الأرجنتين وحمل الكأس الذهبية الأغلى في عالم كرة القدم.

تعرف على:  أكثر المدن زيارة في ألمانيا بالترتيب

خلفيات شعار منتخب المانيا

صور منتخب ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا كأس العالم في أربعة نسخ من البطولة وحل في المركز الثاني على العالم في أربعة نسخ أخرى، ويعد شريكًا أساسيًا في جميع نسخ بطولة العالم عبر تاريخ البطولة.

صور منتخب ألمانيا

جاء المنتخب الألماني في المركز الثالث في أربع مناسبات بعد تقديم العديد من المباريات الرائعة التي أمتعت جماهير العالم جمعاء وليست الجماهير الألمانية فقط.

صور منتخب ألمانيا

حصل المنتخب الألماني على كأس القارات في مناسبة واحد وحل ثالثًا في مناسبة أخرى كما حقق بطولة الأمم الأوروبية في ثلاث نسخ وجاء في المركز الثاني والثالث ثلاث مرات لكل مركز.

صور منتخب ألمانيا

سواء كانت اللحظات التي يشاركها منتخب ألمانيا مع جمهوره مشرفة أو محبطة في كأس العالم إلا أنه يظل عنصرًا أساسيًا في بطولة العالم ويعد من أكثر الفرق مشاركةً في البطولة ووصولًا إلى الأدوار النهائية.

خلفيات منتخب ألمانيا حملت الكثير من لحظات الانتصار العظيمة كما حملت الكثير من خيبات الأمل لكن الجمهور الألماني دائمًا ما يؤازر منتخب بلاده حتى في أحلك المواقف، سعيًا إلى تحقيق المزيد من البطولات القارية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *