صور الفنانة بسمة 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الممثلة المصرية بسمة 2018 تعتبر الفنانة بسمة واحدة من أجمل ممثلات مصر التى تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة الملفتة والتى تعد من أهم الفنانات فى مصر التى لها جاذبيتها الخاصة ولها الكثير من الجماهير لما تقدمه من أدوار مميزة ورائعة نظرا لأنها تتمتع بالأداء التمثيلى الرائع وتعد صورها من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة بسمة ولدت فى عام 1976 وتحديدا فى يوم السابع من شهر ديسمبر فى القاهرة وقد درست فى مدارس الليسيه الفرنسية وبعدها التحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتخرجت منها ومن بعدها اتجهت إلى عالم الفن.

والفنانة بسمة تزوجت من الكاتب والباحث عمرو حمزاوى فى عام 2012.

بداية الفنانة بسمة فى مجال الفن

بدأت الفنانة بسمة مسيرتها الفنية فى عالم الفن عندما عملت كمذيعة بعد أن أنهت دراستها فى قناة النيل للمنوعات ثم فى قنوات دريم وبعدها اتجهت إلى عالم التمثيل وقامت بالمشاركة فى أول عمل سينمائي لها فى فيلم بعنوان المدينة مع الفنانة عبلة كامل وأحمد فؤاد سليم وعمرو سعد وعطية عويس وأحمد عزمى وباسم سمرة ومحمد نجاتى ومن إخراج يسرى نصر الله ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة بسمة

قدمت الفنانة بسمة عدة مسلسلات تليفزيونية مميزة والتى منها مسلسل بعنوان الرمال وأميرة فى عابدين مع الفنانة سميرة أحمد وحسن حسنى وفتحى عبد الوهاب وحنان ترك ومحمد رياض وعزت أبو عوف وبعدها شاركت فى مسلسل حكايات زوج معاصر مع الفنان أشرف عبد الباقى وروجينا ورجاء الجداوى ويوسف داود.

وقد شاركت أيضا فى مسلسل أخيرا اتجرات والعيادة في التحرير والعيادة الجزء الأول والثانى مع الفنان خالد سرحان وادوارد ومن إخراج عمرو عرفة وبعدها قدمت مسلسل قصة حب مع الفنان جمال سليمان وخالد سرحان وأمير كرارة وانتصار وحنان سليمان وسامى مغاورى وكارولين خليل ومنى هلا ومن إخراج إيمان حداد.

صور بسمة

وقد قامت بعمل مسلسل الداعية فى رمضان 2013 مع الفنان هانى سلامة وريهام عبد الغفور وأحمد فهمى وصفاء الطوخي وأحمد راتب ورحمة حسن ومن إخراج محمد جمال العدل.

أفلام الفنانة بسمة

صور بسمة

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة بسمة نقدم لكم بعض من أعمالها السينمائية المميزة والتى منها فيلم الناظر والنعامة والطاووس وكذلك في الزمالك وليلة سقوط بغداد وحريم كريم مع الفنان مصطفى قمر وداليا البحيرى وعلا غانم وياسمين عبد العزيز.

وبعدها شاركت فى فيلم كشف حساب وواحد من الناس ومرجان أحمد مرجان مع الفنان عادل أمام وايضا فيلم زى النهاردة ومفيش فايدة وصياد اليمام ورسائل البحر ولعبة الحب وواحد صحيح.

صور الفنانة بسمة

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة بسمة 2018 وكفرات فيس بوك بسمة وخلفيات بسمة وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور بسمة

صور بسمة

صور بسمة

صور بسمة

صور بسمة

صور بسمة