التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة الكويتية شهد 2018 أن الفنانة شهد تعتبر من أجمل ممثلات ومطربات الكويت والعالم العربى حيث أنها تتميز بأدائها التمثيلى الرائع وصوتها الجميل الساحر وتتمتع بالجمال الساحر المشرق والإطلالة الناعمة والأناقة الملفتة دائما وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة شهد ولدت فى عام 1990 وتحديدا فى يوم الثامن عشر من مايو فى الامارات العربية المتحدة وقد أتمت دراستها وبعدها أسست فرقة مسك مع بنات خالتها مسك وشوق فى لندن وبعدها اتجهت إلى عالم التمثيل.

وتزوجت من ابن خالتها على الخباز وأنجبت منه ولدا يدعى حسين وبنت تدعى زهراء.

بداية الفنانة شهد فى مجال الفن

صور شهد

بدأت الفنانة شهد مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2007 عندما شاركت فى مسلسل بعنوان 4×4 مع الفنان جاسم النبهان وانتصار الشراح وسعاد على وطيف وملاك ومن إخراج حسين المفيدى ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة والتى اشتهرت من خلالها كثيرا.

مسلسلات الفنانة شهد

صور شهد

قدمت الفنانة شهد عدة مسلسلات تليفزيونية مميزة والتى منها مسلسل بعنوان مذكرات أمونة مع الفنانة سعاد على وهيا الشعيبى ومسك ولطيفة المجرن وكما قدمت مسلسل الأصيل مع الفنان أحمد الصالح وهذا ولدنا مع الفنان طارق العلي وعقاب مع الفنان محمد العجيمى وأوه يا مال مع الفنان عبد المحسن النمر ورحلة شقا مع الفنان سعد الفرج.

وكما أنها قدمت مسلسل دار الزمن مع الفنانة سعاد عبد الله ومريم الصالح وعلى المفيدى ومسلسل صج حظوظ مع الفنان طارق العلي والهام الفضالة وهدى الخطيب وعلاء مرسى وأيضا قدمت مسلسل التنديل مع الفنان عبد المحسن عبد الرضا وعبد العزيز جاسم وجاسم النبهان وإبراهيم الحربى.

صور شهد

وقد قامت بعمل مسلسل أيام السراب مع الفنان تركى اليوسف وهدى الخطيب وزهرة عرفات ومسلسل بعدك طيب مع صلاح الملا وباسمة حمادة وهيا عبد السلام ومرام ومسلسل أنين مع يعقوب عبد الله وعبد الله بوشهري وشيماء على وأميرة محمد ولطيفة المجرن.

وشاركت الفنانة شهد أيضا فى عمل مسلسل تو النهار مع محمد الرشيد ومتعب القلب مع أحمد الجسمى والملكة مع مريم الصالح وبنات الثانوية مع عبد الله عبد الإمام والحب المستحيل ودرب الوفا مع نايف الراشد وحلفت عمرى مع هدى حسين وبنات الجامعة مع أبرار سبت ومطلقات صغيرات مع الفنانة أمل العوضى.

مسرحيات الفنانة شهد

صور شهد

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة شهد نقدم لكم بعض من أعمالها المسرحية والتى منها مسرحية بنات أول ونجوم الفريج والهامورة وبنات فاطمة وكتاب العجائب وأحلام وطن وزمن لولوة وخزنة.

والفنانة شهد قدمت أيضا فيلمين رائعين وهما الدائرة والدنجوانة.

صور الفنانة شهد

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة شهد 2018 وصور كفرات فيس بوك وخلفيات شهد وكما نعرض لكم أجمل صور الفنانة شهد التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

صور شهد

صور شهد

صور شهد

صور شهد

صور شهد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *