التخطي إلى المحتوى

خلفيات عن الام والاب 2020 جميلة رمز الحنان والحب والتي يختلف مضمونها باختلاف أسباب الساعين من مستخدمي الفيس بوك وغيره من المواقع الإجتماعية المعروفة للحصول عليها ومشاركتها ما بين تعبير عن الحب والامتنان لكل ما قدمه الأب والأم طوال حياتهم من تضحيات وعطاء وحنان لأبنائهم والاعتراف بفضلهم أو للإعراب عن اشتياقهم لهم شاهد اجمل الصور للأم والاب .

صور عن الأم

موضوع عن الامانة

رسائل عيد الأم

صور عن الأم والأب

بالرغم من تعدد الأهداف المرجوة من اقتناء الخلفيات والصور المعبرة عن الأم 2020 إلا أنها تتفق في جوهرها وكونها أحدى أكثر وأهم الطرق التعبيرية عن أعظم وأطهر القلوب في الأرض ورموز الرحمة والأمان والاحتواء على وجه الكون والذي زاد من أعداد الراغبين في البحث عن أجملها ومشاركتها مع ذويهم وأهلهم للإفصاح عن تقديرهم واحترامهم نبع الكرم والدفء ومصدر السعادة والطمأنينة .

خلفيات وصور عن الأم والأب جميلة 2020

صور عن الأم والأب جميلة 2020

خلفيات عن الأم والأب جميلة

خلفيات وصور عن الأم والأب

خلفيات عن الوالدين جميلة

الوالدين هما الحصن المنيع لأبنائهم والدرع الواقي لهم من أهوال وهموم الحياة والحب الحقيقي الذي لا يبحث عن مقابل والذي مهما حاولنا من جهد أو إعراب عن الشكر فلن نستطيع أن نوافيهم حقهم وهما السبيل الجنة ومرضاة الله وتطبيق شرعه وأوامره وحثه في القرآن الكريم للمسلمين على طاعتهم وبرهم والإحسان بهم وخفض جناح الذلة من الرحمة والدعاء لهم .

كجزاء لهم على المعاناة والمشقة التي تحملوها في تربيتنا وهو ما دفع أصحاب الأجهزة الحديثة واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر ومشتركي الأنترنت لوضع الخلفيات والصور المعبرة عن الوالدين .

خلفيات عن الوالدين روعة

خلفيات عن الوالدين روعة 2020

خلفيات عن الوالدين حديثة

بوستات عن الام

تبقى الكلمات والعبارات هي المعبر والمترجم الأول عن مشاعرنا ولسان حالنا في التعبير عما نود قوله وخصوصا حين يتعلق الأمر بالحب الأكبر والأنبل في حياتنا والسند والداعم لنا في كل الأوقات الصعبة حيث يمثل الأم والأب لأبنائهم مهما بلغوا من العمر الملجأ والملاذ للفرار من الضغوط وابتساماتهم هي مبعث الأمل والتفاؤل في النفوس .

وتعد سعادتهم ورضاهم الهدف الذي يطمح في الحصول عليه كل من أنعم الله عليه وأكرمه بطول عمر والديه وجعلهم النور الذي يضيئ له دربه مما جعل أصحاب الصفحات الشخصية بمختلف فئاتهم وأعمارهم وجنسياتهم يسعون لمشاركة الصور المتضمنة لأروع الأقاويل عن الأم والأب طمعا في إسعادهم ورسم البسمة على شفاهم صور مكتوب عليها عن الام والاب 2020.

أقوال عن الأم والأب بالصور

أقوال عن الأم والأب بالصور 2020

أقوال عن الأم والأب بالصور جديدة

صور عن الام والاب المتوفين

اصعب صور عن الأب والأم المتوفين 2020 تعد وفاة الأم والأب من أكبر الصعاب والجروح التي لا يقدر على مداوتها الزمن ولا يتوقف نزفها مع مرور الوقت بل بالعكس فكلما أزداد البعد وعدد السنين ازداد عمق الجرح والاشتياق والحنين وكيف يستطيع الوقت إحياء روح فقيدة ضائعة بضياع السند والحنان معا .

ولا تعلم أتبكي لرحيل أمنها أم شوقها للطمأنينة والسكينة والحب الذي لا يعوضه بشر فلا نجد منفث عن ما نشعر به من حزن واحتياج وألم وحسرة تعتصر قلوبنا سوى محاولة التخفيف عن أنفسنا ومواساتها والرضا بقضاء الله من خلال مشاركة صور الأدعية والعبارات الحزينة لعلنا نجد فيها بعض الصبر والسلوان .

صور عن الام والاب المتوفين 2020

صور عن الام والاب المتوفين

صور عن الام والاب المتوفين حديثة

صور وخلفيات عن الام والاب المتوفين

خلفيات عن الام والاب المتوفين

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *