التخطي إلى المحتوى

تناسب الابراج مع بعضها 2021 تختلف صفات وسمات الأبراج فكل برج يحمل طبيعة وشخصية خاصة به تميزه عن الأبراج الأخرى وتشترك الأبراج مع بعضها البعض في بعض الصفات والمميزات الشخصية ويختلفون في عدد من الصفات الأخرى لذلك يتم تحديد درجة التوافق والتناسب بين مواليد الأبراج فلكياً بناءً على حجم الترابط الفكري والوجداني والعاطفي بينهم.

كما يتوقف التناسب بين مواليد الأبراج على مدى تقبل كل طرف لأراء وأفكار وطبيعة شخصية الطرف الأخرى فمن الممكن أن يجتمع برجين في صفات مشتركة ولكنهم لا يتوافقان وذلك يرجع إلى إختلاف المنظور الفكري لمولود كل برج، ونستعرض من خلال السطور التالية تناسب الأبراج الفلكية مع بعضها البعض في كافة نواحي الحياة.

تناسب برج الحمل مع الأبراج الأخرى

يتصف مواليد برج الحمل الناري بالحماس والنشاط كما يمتلكون شخصية مندفعة وعفوية ويتسمون بالجرأة والصراحة والوضوح ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الحمل هم :

  • برج الأسد: يشترك مواليد برج الحمل مع مواليد برج الأسد في عدد من الصفات والتي من أهمها الحماس والنشاط والميل إلى المغامرة والإثارة لذلك فهم يجتمعان سوياً في العديد من النشاطات والأعمال كما يلتقيان في الكثير من الأفكار والمقترحات.
  • برج القوس: يترابط مواليد برج الحمل مع مواليد برج القوس في عدد من النقاط الفكرية المشتركة ويخلق هذا بينهم درجة كبيرة من التناسب.
  • برج العقرب: يتسم مواليد برجي الحمل والعقرب بالجرأة والشجاعة وحب المغامرة كما يمتلكان شخصية قوية ويحدث هذا بينهم درجة من الإنجذاب الفكري والوجداني.

يجد مواليد برج الحمل صعوبة في التعامل مع مواليد برج الميزان ومواليد برج الجدي ومواليد برج الحوت.

تناسب برج الحمل مع برج الاسد

تناسب برج الثور مع الأبراج الأخرى

يتسم مواليد برج الثور بالاجتهاد والدقة والتصميم فهم يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية كما يتمتعون بشخصية رومانسية وعاطفية ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الثور هم.

  • برج العذراء: يتوافق مواليد برج الثور بشكل كبير مع مواليد برج العذراء حيث يشترك مواليد البرجين في الإجتهاد والنظام والدقة والإخلاص كما يجمعهم ترابط فكري ووجداني وعاطفي كبير.
  • برج الجدي: يمتلك مواليد برجي الثور والجدي شخصية منظمة ومجتهدة وعملية كما يميل الطرفان إلى تحقيق الإستقرار في الحياة لذلك فهم غالباً ما يجتمعان سوياً في علاقة ناجحة ومترابطة في كافة المستويات.
  • برج الحوت: يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية رومانسية وعاطفية ومرنة كما يتصفون بالتفاهم والهدوء وتتوافق هذه الصفات مع طبيعة وشخصية مواليد برج الثور ويتحد مواليد البرجين في علاقة ناجحة ومتوازنة.

يواجه مواليد برج الثور صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجوزاء ومواليد برج الميزان ومواليد برج العقرب ومواليد برج الحمل.

تناسب برج الثور مع برج العذراء

تناسب برج الجوزاء مع الأبراج الأخرى

يتميز أصحاب برج الجوزاء الهوائي بالرومانسية والذكاء والإجتماعية كما يمتلكون شخصية مزاجية ومتغيرة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الجوزاء .

  • برج الميزان: يتوافق مواليد برج الميزان مع مواليد برج الجوزاء حيث يمتلك مواليد البرجين شخصية إجتماعية وجذابة كما يلتقيان على الصعيد الفكري والعاطفي.
  • برج الدلو: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مستقلة ومتحررة كما يتصفون بالإجتماعية والإبداع والإبتكار وتتناسب هذه الصفات مع طبيعة وشخصية مواليد برج الجوزاء.
  • برج القوس: تتلاءم الشخصية البسيطة والحماسية لمواليد برج القوس مع شخصية مواليد الجوزاء المتحررة والمغامرة وتتولد بينهم حالة من الانجذاب الفكري والعاطفي.

يجد مواليد برج الجوزاء صعوبة في التعامل مع مواليد برج الحمل ومواليد برج الجدي ومواليد برج السرطان.

تناسب برج الجوزاء مع برج الميزان

تناسب برج السرطان مع الأبراج الأخرى

يتمتع أصحاب برج السرطان بشخصية محبة ومخلصة ورومانسية كما يميلون إلى الخيال ويتصفون بالمسؤولية والالتزام ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج السرطان.

  • برج الحوت: يشترك مواليد برجي السرطان والحوت في الرومانسية والخيال كما يمتلكون شخصية عاطفية وحساسة لذلك فهم على درجة كبيرة من التفاهم والتقارب الفكري والوجداني .
  • برج العقرب: يتسم مواليد برج العقرب بالرومانسية والإخلاص كما يجيدون تحمل المسؤوليات ويتوافق هذا مع شخصية مواليد برج السرطان ويجتمع الطرفين في علاقة ناجحة.
  • برج الجدي: تتوافق شخصية مواليد برج الجدي الجدية والمسؤولية مع طبيعة وشخصية مواليد برج السرطان كما يرتبط مواليد البرجين على الصعيد الفكري والوجداني.

يواجه مواليد برج السرطان صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجوزاء ومواليد برج القوس ومواليد برج الحمل.

تناسب برج السرطان مع برج الحوت

تناسب برج الأسد مع الأبراج الأخرى

يتسم مواليد برج الأسد بالإجتماعية والنشاط والحماس ويميلون إلى المغامرة والمتعة والإثارة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الأسد هم :

  • برج الحمل: يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الحمل في الحماس والإجتماعية والشجاعة والمسؤولية كما يتوافق مواليد البرجين على الصعيد الفكري والوجداني
  • برج القوس: يمتلك مواليد برج القوس شخصية مرحة تميل إلى المتعة والمغامرة والإثارة وتتلائم هذه الصفات مع طبيعة وشخصية مواليد برج الأسد الممتعة والمغامرة.
  • برج الدلو: تتسم العلاقة التي تجمع بين مواليد برجي الاسد والدلو بالنجاح والتوازن والمشاركة

ويجد مواليد برج الأسد صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجوزاء ومواليد برج الحوت ومواليد برج الجدي.

تناسب برج الأسد مع برج الحمل

تناسب برج العذراء مع الأبراج الأخرى

يتسم مواليد برج العذراء بالدقة والنظام والاجتهاد والحذر كما يتمتعون بشخصية رومانسية وجذابة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج العذراء.

  • برج الثور: يجتمع مواليد برجي العذراء والثور في علاقة ناجحة ومتوازنة قائمة على الدقة والنظام والتناغم والانسجام كما يسودها الحب والرومانسية.
  • برج الجدي: تتسم العلاقة المشتركة التي تجمع بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الجدي بالنجاح والمشاركة ويسودها التعاون والتفاهم والاجتهاد.
  • برج الحوت: يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الحوت في علاقة ناجحة قائمة على الإنجذاب الفكري والوجداني.

ويواجه مواليد برج العذراء صعوبة في التعامل مع مواليد برج الميزان ومواليد برج الحمل ومواليد برج الدلو.

تناسب برج الميزان مع الأبراج الأخرى

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية متوازنة وإجتماعية كما يتصفون بالرقي واللباقة والدبلوماسية ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الميزان هم.

  • برج الحمل: تتصف العلاقة التي تجمع بين مواليد برج الميزان ومواليد برج الحمل بالنجاح وتقوم على المتعة والمساندة.
  • برج الجوزاء: يشترك مواليد برجي الميزان والجوزاء في حب الحرية والبحث عن الاستقلال ويحدث هذا بينهم درجة كبيرة من التوافق والانجذاب الفكري والوجداني.
  • برج الدلو: يجتمع مواليد برج الميزان مع مواليد برج الدلو في علاقة ناجحة قائمة على الإبداع والإبتكار كما يسودها الحب والرومانسية.

ويجد مواليد برج الميزان صعوبة في التعامل مع مواليد برج العذراء ومواليد برج العقرب ومواليد برج الثور.

تناسب برج الميزان وبرج الدلو

تناسب برج العقرب مع الأبراج الأخرى

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية طموحة وقوية كما يتسمون بالإصرار والعزيمة والإخلاص والشعف ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج العقرب هم.

  • برج السرطان: يشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج السرطان في علاقة منسجمة ومتوازنة قائمة على الإخلاص والتعاون والمساندة.
  • برج العذراء: تتسم العلاقة المشتركة التي تجمع بين مواليد برجي العقرب والعذراء بالنجاح ويسودها التفاهم والحب وتقوم على الإخلاص والإستقرار.
  • برج الحوت: يتسم مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفية ويمتلكون شخصية مرنة ومتفاهمة ويتوافق هذا مع شخصية وطبيعة مواليد برج العقرب الرومانسية والحنونة.

ويواجه مواليد برج العقرب صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجوزاء ومواليد برج القوس.

تناسب برج القوس مع الأبراج الأخرى

يتسم مواليد برج القوس بالإيجابية والتفاؤل والميل إلى المغامرة كما يمتلكون شخصية مرحة وبسيطة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج القوس.

  • برج الحمل: يشترك مواليد برج القوس مع مواليد برج الحمل في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والانسجام والتوازن حيث يجتمع مواليد البرجين في عدة صفات وسمات مشتركة.
  • برج الجوزاء: تتسم العلاقة المشتركة التي تجمع بين مواليد برجي القوس والجوزاء بالمرح والإيجابية ويسودها قدر كبير من الحرية والإستقلال.

ويجد مواليد برج القوس صعوبة في التعامل مع مواليد الثور ومواليد برج السرطان ومواليد برج الجدي.

تناسب برج القوس مع برج الحمل

تناسب برج الجدي مع الأبراج الأخرى

يتميز مواليد برج الجدي بالجدية والصرامة والإخلاص كما يمتلكون شخصية طموحة ومسؤولة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الجدي هم.

  • برج الثور: يتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج الثور في علاقة متناغمة ومتوازنة قائمة على الاحترام والحب.
  • برج السرطان: يشترك مواليد برج الجدي مع مواليد برج السرطان في علاقة متوازنة يسودها الإخلاص والمساندة.
  • برج العذراء: تتسم العلاقة التي تجمع بين مواليد برجي الجدي والعذراء بالجدية ويسودها الإلتزام والمسؤولية.

ويواجه مواليد برج الجدي صعوبة في التعامل مع مواليد برج الحمل ومواليد برج الجوزاء ومواليد الأسد.

تناسب برج الجدي مع برج الثور

تناسب برج الدلو مع الأبراج الأخرى

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مستقلة ومتحررة كما يميلون إلى الإبتكار والتجديد ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الدلو.

  • برج الميزان: يشترك مواليد برجي الدلو والميزان في المثالية والإبداع والإبتكار كما يمتلك مواليد البرجين شخصية إجتماعية وجذابة ويخلق هذا التوافق بينهم درجة كبيرة من الإنجذاب العاطفي والفكري.
  • برج القوس: تتسم العلاقة المشتركة التي تجمع مواليد برج الدلو ومواليد برج القوس بالنجاح ويسوها التوازن والانسجام وتقوم على الحرية والإستقلال.

ويجد مواليد برج الدلو صعوبة في التعامل مع مواليد برج الثور ومواليد برج العذراء ومواليد برج السرطان.

تناسب برج الدلو مع برج القوس

تناسب برج الحوت مع الأبراج الأخرى

يتصف مواليد برج الحوت بالكرم والعطف والحنان كما يمتلكون شخصية رومانسية وجذابة ومن أكثر الأبراج التي يتناسب معها برج الحوت.

  • برج السرطان: يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الحوت في عدة صفات من أهمها العاطفة والخيال والبحث عن الإستقرار وتخلق هذه الصفات المشتركة بين مواليد البرجين حالة من الانجذاب الفكري والعاطفي.
  • برج العذراء: تتسم العلاقة المشتركة التي تربط بين مواليد برجي الحوت والعذراء بالحب والرومانسية ويسودها قدر كبير من الإخلاص والاحترام والانسجام.

ويواجه مواليد برج الحوت صعوبة في التعامل مع مواليد برج الحمل ومواليد برج الجوزاء ومواليد برج الأسد.

تناسب برج الحوت مع برج السرطان

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *