صور منتخب الأردن من لاعبين وشعار “منتخب النشامى”

هيثم عبدالله

منتخب الأردن يعتبر من أبرز المنتخبات على المستوى الإقليمي والقاري، حيث يتميز بالتكتيك الحديث والمهارات العالية واللعب الجماعي المتناغم بين جميع أعضاء الفريق مما جعله يقترب من تحقيق بطولة آسيا قبل أن ينتزعها شقيقه المنتخب القطري البطل.

صور منتخب الأردن 4K

صور منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

أحدث صور منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

أبرز صور منتخب الأردن كانت ضمن منافسات بطولة الأمم الآسيوية التي أقيمت في قطر، حيث استطاع إمتاع وإقناع الجماهير الأردنية بل جميع الجماهير التي حضرت لمشاهدة البطولة في قطر.

صور منتخب الأردن

بفضل الهجوم المتميز واللعب الجماعي المتناسق استطاع منتخب النشامى الوصول إلى نهائي كأس آسيا الغالية التي أقيمت منافساتها في دولة قطر وسط حشود الجماهير من جميع الجنسيات التي أشادت جميعها بتقدم مستوى المنتخب الأردني.

صور منتخب الأردن

ظهر الأداء الأردني المتميز في مباراة طاجاكستان حيث قدم مباراة جماعية متميزة، واستطاع اختطاف الفوز برأسية عبد الله نصيب من كرة ركنية في منتصف الشوط الثاني.

صور منتخب الأردن

إلى جانب الهجوم المتميز استطاع المدير الفني المتميز الحسين عموتة عمل مخططات تكتيكية رائعة لتدعيم التواصل بين خطوط الوسط والهجوم والدفاع في هيكل منظم أشبه بمخططات الكرة الأوروبية والعالمية.

تعرف على:  9 صور منتخب تونس 4K وأبرز بطولات نسور قرطاج

صور نجوم منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

قائد الفريق موسى التعمري من أهم أسباب الارتقاء بمستوى الأداء الهجومي ومن أبرز أسباب وصول منتخب النشامى إلى المباراة النهائية والاقتراب من تحقيق اللقب.

صور منتخب الأردن

عبد الله نصيب صاحب الهدف التاريخي في منتخب طاجاكستان الذي قاد المنتخب الأردني إلى الصعود إلى الأدوار النهائية يعد من أبرز المدافعين في المنتخبات العربية، حيث يتمتع بالقدرات التهديفية من خلال ضربات الرأس والواجبات الدفاعية.

صور منتخب الأردن

لا شك أن المدافع المخضرم احسان حداد من أبرز صور المنتخب الأردني المشرفة، حيث استطاع التصدي إلى الكثير من الهجمات الخطيرة طوال منافسات البطولة، كما أن له دور فعال في الخروج بالكرة وبناء الهجمات.

صور منتخب الأردن

يعتبر نجم الأهلي القطري ومنتخب الأردن المهاجم الشاب يزن النعيمات من أبرز العناصر الدعمة في خط هجوم الفريق، حيث يشكل ثنائي رائع مع أسطورة الفريق موسى التعمري، مما قاد المنتخب إلى لقب وصيف آسيا عن جدارة .

تعرف على:  تصاميم 10 صور منتخب سوريا HD خلفيات نسور قاسيون

خلفيات منتخب الأردن

من أجمل صور منتخب الأردن الصورة التي يسجد فيها اللاعبين احتفالًا بالنصر مما يوضح مدى إيمانهم بالله وبأنفسهم في الوصول إلى أعلى المراتب في المنافسات التي تخوضونها.

صور منتخب الأردن

يتميز تشكيل المنتخب الأردني بالتوازن بين جميع خطوط اللعب لتقديم أداء ممتع ومقنع يبهر المحللين ويسعد الجمهور الأردني العاشق لهذا المنتخب العظيم.

الشعار الوطني الذي يُزين قميص منتخب النشامى هو الدافع الأول للاعبين ما يجعلهم يقدمون الأداء القوي والممتع الذي يظهر في البطولات، لاسيما بطولة آسيا العريقة.

صور منتخب الأردن

من أجمل صور منتخب الأردن صور احتفالات اللاعبين بالانتصار في المواجهات الصعبة التي يشارك فيها منتخب النشامى وسط هتافات الجماهير العاشقة لكرة القدم الأردنية.

تعرف على:  تصاميم أجمل 10 صور منتخب عمان (الأحمر) بجودة HD

صور جماهير منتخب الأردن

صور منتخب الأردن

يعد الشعب الأردني من أكثر الشعوب عشقًا للرياضة وخاصةً كرة القدم، حيث دائمًا ما يُقدم الجمهور الأردني الدعم النفسي والمعنوي للاعبين في مختلف البطولات التي يخوضها المنتخب.

صور المشجعين الأردنيين تعد من أعظم صور منتخب الأردن لأن الجماهير تعتبر من أهم عناصر نجاح الفرق في كرة القدم لاسيما في حال كان جمهورًا عظيمًا مثل الجمهور الأردني.

صور منتخب الأردن

استقبلت الجماهير الأردن أبناء منتخبها الوطني استقبال الفاتحين بعد أن حل وصيفًا في بطولة آسيا المقامة في قطر في مشهد يعد من أجمل صور منتخب الأردن هذا العام.

صور منتخب الأردن من أكثر صور المنتخبات العربية المشرفة في التاريخ لاسيما بعد المستوى المتميز الذي وصل إليه الفريق في بطولة آسيا الأخيرة التي حل فيها وصيفًا بعد أداء أكثر من رائع طوال جميع منافسات البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *