صور منتخب البحرين بجودة HD وانجازات “غواصين اللؤلؤ”

هيثم عبدالله

على الرغم من خروج منتخب البحرين مبكرًا في بطولة آسيا 2023 المقامة في قطر إلا أن المنتخب العربي الأحمر قدم أداءً رجوليًا مشرفًا أسعد مشجعيه على الرغم من التراجع في الأداء، وتسعى إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى تطوير الفريق باستمرار.

أحدث صور منتخب البحرين

صور منتخب البحرين

ودّع منتخب البحرين منافسات بطولة الأمم الآسيوية المقامة في قطر 2023 بعد الهزيمة التي جاءت بأقدام المنتخب الياباني على ملعب الثمامة في الدوحة.

صور منتخب البحرين

الخروج المبكر في دور الستة عشر تسبب في حزن الجماهير البحرينية التي كانت تأمل في وصول منتخبها إلى الأدوار النهائية لاسيما أن النتيجة كانت ثقيلة بثلاثة أهداف في مقابل هدف.

صور منتخب البحرين

في الدقائق 49 و31 و72 أحرز المنتخب الياباني الملقب بالساموراي أهدافه بأقدام ريتسو دوان وتاكيفوسا كوبو وآياسي يويدا لضمان مقعده في دور الثمانية على حساب منتخب البحرين.

صور منتخب البحرين

سجّل اللاعب الياباني زيون سوزوكي هدف من نيران صديقة في مرماه ليحتسب الهدف الأول للمنتخب البحرين في الدقيقة 64.

صور منتخب البحرين

بعد هذه الهزيمة يدخل المنتخب البحريني في قائمة المنتخبات العربية التي ودعت البطولة التي تضم السعودية والإمارات وفلسطين والعراق وعُمان.

تعرف على:  9 صور منتخب تونس 4K وأبرز بطولات نسور قرطاج

خلفيات منتخب البحرين

صور منتخب البحرين

منذ تأسيسه في عام 51 استطاع أبناء منتخب البحرين المشاركة في الكثير من المنافسات الدولية أبرزها كأس آسيا والبطولة العربية وتصفيات كأس العالم ودائمًا ما كان أداء المنتخب مشرفًا سواء في حالات الهزيمة أو الفوز.

صور منتخب البحرين

من خلال الأداء الجماعي قدم المنتخب البحريني خلال مسيرته الكثير من البطولات الجيدة التي جعلت لها شعبية كبيرة على المستوى العربي إلى جانب عشاق الفريق الأحمر من أبناء الوطن.

صور منتخب البحرين

دائمًا ما يسعى اتحاد كرة القدم البحريني إلى تدعيم صفوف الفريق بالناشئين المتميزين إلى جانب السعي الحثيث لتطوير أساليب التدريب والتخطيط، من خلال التعاقد مع كبار خبراء الإدارة الفنية العرب والأجانب.

صور منتخب البحرين

على الرغم من سوء حظ المنتخب البحرين في المنافسات التي يخوضها إلا أنه يقدم دائمًا أداءً مشرفًا يجذب به الأنظار حتى في ظل تراجع مستوى الأداء الفني.

صور منتخب البحرين

من أهم عناصر دعم المنتخب البحريني الجماهير العظيمة التي تسانده دائمًا في جميع المنافسات الودية والرسمية، وتظهر الحب والدعم للنهوض بهذا المنتخب النامي.

تعرف على:  تصاميم أجمل 10 صور منتخب عمان (الأحمر) بجودة HD

صور نجوم منتخب البحرين

صور منتخب البحرين

لا شك أن حارس المرمى من أهم أعمدة فريق كرة القدم ويعد الحارس البحريني إبراهيم لطف الله من أبرز حراس المرمى العرب على الرغم من تراجع مستواه في البطولة الآسيوية الأخيرة.

صور منتخب البحرين

نجم نادي الرفاع والمنتخب الأحمر هزاع علي هزاع من أهم العناصر المميزة في خط هجوم الفريق حيث دائمًا ما يلفت الأنظار بلمساته الرائعة وقدرته على التهديف ولياقته البدنية العالية.

صور منتخب البحرين

المدافع المخضرم وليد الحيام من أهم عناصر الارتكاز في الخط الدفاعي البحريني حيث يتميز بالقدرة على فرض الرقابة والخروج بالكرة وبناء الهجمات.

صور منتخب البحرين

نجم عجمان البحريني علي جعفر مدن صاحب القميص رقم 7 استطاع تمرير العديد من الكرات الدقيقة على الرغم من عدم القدرة على تحويلها إلى أهداف في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق.

تعرف على:  صور منتخب لبنان ولاعبيه بجودة 4K وخلفيات شعار المنتخب

صور جماهير منتخب البحرين

صور منتخب البحرين

سواء كان المنتخب البحريني في أفضل حالاته أم لا نجد أن الجماهير دائمًا ما تقدم له الدعم النفسي والمعنوي سواء في المباريات الودية أو المشاركات الدولية الرسمية.

تصنيف الفيفا الأخير لمنتخب البحرين وضعه في المركز السادس والثمانين وذلك بتاريخ 30 نوفمبر 2023 الجدير بالذكر أن أعلى تصنيف كان في المركز الرابع والأربعين بعد تقديم الكثير من المباريات الرائعة في عام 2004.

صور منتخب البحرين

على الرغم من أن المنتخب الأحمر لم يتأهل إلى كأس العالم في تاريخه إلا أن الجماهير دائمًا كانت تؤازره في التصفيات وما زالت تأمل في وصول فريقها الوطني إلى بطولة العالم في يوم من الأيام.

يعد المنتخب البحريني أحد أقطاب البطولات القارية والعربية والخليجية، حيث استطاع تحقيق لقب كأس الخليج وحصل على بطولة غرب آسيا في عام 2019.

حصل المنتخب البحريني على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا في 4 مناسبات، كما استطاع تحقيق لقب دورة الألعاب العربية عام 2011.

أحدث صور منتخب البحرين لم تكن فيها بطولات لكن كان فيها أداءً مشرفًا أسعد الجماهير وجعلها تطمح في الحصول على أعلى المراكز في البطولات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *