حصريا كلمات أغنية كل ما أنسالك كلامك شيرين عبد الوهاب

أ / اسراء السيد جبر

حصريا كلمات أغنية كل ما أنسالك كلامك شيرين عبد الوهاب 2017 مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، أعلنت الفنانة الكبيرة “شيرين عبد الوهاب”عن آخر أعمالها الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “كل ما أنسالك كلامك” ضمن أغاني الألبوم الجديد الذى من المقرر طرحه فى الأسواق خلال الفترة المقبلة.

كلمات أغنية كل ما أنسالك كلامك كاملة

كل ما أنساك كلامك برجع أفتكره فى الزمن ده الكدابيين مبقوش بيفتكروا فى الزمن ده الكدابيين أتمكنوا وكتروا أه خلاص مبقاش وجودك بجد ليه معنى كنت طيب فين وعودك مين اللى ضيعها حبى ليك كان حلم عمرى يبقى أنا أتخدعت كل ما أنسالك كلامك تعذبنى كل ما أنساك كلامك برجع أفتكره فى الزمن ده الكدابيين مبقوش بيفتكروا أه خلاص مبقاش وجودك بجد ليه معنى كنت طيب فين وعودك مين اللى ضيعها شوف حقيقتك على الطبيعة قد إيه خليك شجاع، والنهاية مش فظيعة لايقة جدا على الوداع.

للتعرف على المزيد من اغاني شيرين: كلمات أغنية يا ليالى شيرين عبد الوهاب

نشأة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب هى مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعتبر أبرز المطربات الذين ظهروا فى الوطن العربى خلال العشرة سنوات الماضية، ولدت في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية يوم الثامن من شهر أكتوبر عام 1980.

اسمها كاملا “شيرين سيد محمد عبد الوهاب” ، حصلت على لقب ملكة المشاعر، نجحت فى تكوين نسبة شعبية هائلة على مستوى العالم العربى فى فترة قصيرة، عرف عنها قوة صوتها وإحساسها الراقى، تأثرت فى حياتها العملية والفنية بعمالقة الشرق الأوسط فى مجال الغناء وخاصة سيدة الشرق “أم كلثوم”وبرعت فى إلقاء أغانيها.

كلمات أغنية كل ما أنسالك كلامك

حياة شيرين الشخصية

أعلنت عن زواجها من المخرج المصري “محمد مصطفى”عام 2007، رزقت منه ببنتين هما “هنا ومريم”، إنفصلت عنه عام 2012 مما أثار اندهاش الجمهور لوجود قصة حب قوية تربط بين الثنائى قبل الزواج بالإضافة إلى حرص زوجها الدائم على حضور مختلف حفلاتها وتأييدها ودعمها.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية تاج راسك شيرين عبد الوهاب

أعمال شيرين الفنية

بدأت مشوارها الفنى عن طريق توقيع عقد مع شركة “فرى ميوزيك”للإنتاج والتوزيع الفنى، تمكنت من إصدار أول أعمالها الفنية ألبوم مشترك بينها وبين المطرب الصاعد “تامر حسنى”بعنوان “فرى ميكش 3”.

ظهرت بعد ذلك فى دويتو غنائى مع الفنان “محمد محيى” بعنوان “بحبك”عام 2000، أطلقت أول أغنية منفردة لها بعنوان “آه يا ليل”وقامت بتصويرها فيديو كليب وحصلت من خلالها على نسبة شهرة عالية.

وفى عام 2003 أطلقت ألبومها الأول بعنوان “جرح تانى”، ظهرت بعض الأدوار السينمائية مثل فيلم “ميدو مشاكل”مع “أحمد حلمى وحسن حسنى”، قادت بطولة مسلسل وحيد حتى الآن اسمه “طريقى” وتم عرضه فى شهر رمضان عام 2015، قدمت آخر أغانيها حتى الآن بعنوان “كل ما أنسالك كلامك”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *