التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة لقاء سويدان 2018 تعتبر الفنانة لقاء سويدان من أشهر نجمات مصر التى تتميز بالأداء التمثيلى الجيد والصوت الجميل الرائع وكما أنها تتمتع بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة وهى تعد واحدة من أهم وأفضل فنانات مصر التى تمتلك عدد كبير من الجماهير حيث أن صورها حديثا تعتبر من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة لقاء سويدان ولدت فى عام 1972 وتحديدا فى يوم الخامس من شهر أغسطس فى مصر وقد درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وأيضا فى معهد الكونسيرفتوار كما أنها درست الغناء والعزف على البيانو ومن وقتها دخلت إلى مجال الفن.

والفنانة لقاء سويدان تزوجت من الفنان المعروف حسين فهمى فى عام 2007 ولكنهما انفصلا فى عام 2012 لعدة أسباب وخلافات.

بداية الفنانة لقاء سويدان فى مجال الفن

صور لقاء سويدان

بدأت الفنانة لقاء سويدان مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1985 وهى كانت فى سن صغيرة عندما شاركت لأول مرة فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان هو وهى مع الفنانة الراحلة سعاد حسنى وأحمد زكى وتحية كاريوكا وأبو بكر عزت ومحمود الجندى وزيزى مصطفى وأنعام سالوسة ومن إخراج يحيى العلمى ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

قدمت الفنانة لقاء سويدان خلال مسيرتها الفنية العديد من المسلسلات التليفزيونية الرائعة والتى منها مسلسل السيرة الذاتية لعبدو قصيباتى ورجل من زمن العولمة وحارة الزعفرانى وحكايات المدندش والسيرة العاشورية والإمام الشافعى وحكاية عائلة توتو ولمن تضحك الأيام ولو كنت ناسى.

كما شاركت فى مسلسل المال والبنون مع الفنان يوسف شعبان ومن إخراج مجدى أبو عميرة وأوراق مصرية واوبرا عايدة والعطار والسبع بنات مع الفنان نور الشريف وماجدة زكى وسمية الألفى وهالة فاخر ومن إخراج محمد النقلى.

صور لقاء سويدان

وأيضا قامت بعمل مسلسل حكايات زوج معاصر مع الفنان أشرف عبد الباقى وبسمة وروجينا ورجاء الجداوى ويوسف داود ومسلسل البنات مع الفنانة داليا البحيرى ودنيا وداليا مصطفى ومنة شلبى وعمر الحريرى ومن إخراج أحمد يحيى.

أيضا قدمت مسلسل امرأة من الصعيد الجوانى مع الفنانة معالى زايد ورياض الخولى وماجدة الخطيب وعبد الرحمن أبو زهرة وهادى الجيار ومن إخراج بشير حسن وبعدها مسلسل رجل غنى فقير جدا وعلى مبارك وجنة ونار وقاتل بلا أجر مع الفنان فاروق الفيشاوى ومسلسل كلام نسوان مع الفنانة لوسى وخلف الله مع الفنان نور الشريف.

كما أنها قدمت مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدنى وداليا البحيرى ونهال عنبر وعايدة رياض ومنة عرفة وملك أحمد زاهر ومى الغيطى وشمس وجيهان قمرى ومن إخراج مجدى أبو عميرة وبعدها شاركت فى مسلسل صاحب السعادة مع الفنان عادل أمام ولبلبة وخالد زكى ومحمد أمام وادوارد وأمينة خليل وإنجى وجدان وتارا عماد ونهال عنبر وياسر فرج ومن إخراج رامى أمام.

صور لقاء سويدان

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة لقاء سويدان 2018 نقدم لكم أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل أمام وانتصار وأحمد بدير وسعيد طرابيك وأحمد راتب ويوسف فوزى ومن إخراج وائل إحسان.

صور الفنانة لقاء سويدان

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة لقاء سويدان 2018 وكفرات فيس بوك لقاء سويدان وخلفيات لقاء سويدان وكما نعرض لكم أجمل وأفضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

صور لقاء سويدان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *