التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من متابعي الأبراج التوقعات والحظوظ الشهرية لكل برج مع مطلع كل شهر وذلك للتعرف على أبرز الأحداث والمستجدات التي من المحتمل أن تطرأ في حياة مواليد كل برج وقد تصيب هذه التوقعات وقد تخطيء كما يتوقف تأثير وفعالية هذه الحظوظ والتوقعات وفقاً لتعاطي وتعامل كل شخص معها.

وتعد ماغي فرح واحدة من أبرز وأهم علماء الفلك والتي كثيراً ما تصيب توقعاتها ، ونستعرض من خلال السطور التالية توقعات ماغي فرح لكافة الأبراج الفلكية الأثني عشر خلال شهر أغسطس آب للعام 2017.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل أعسطس 2017

تتوقع ماغي فرح أن يشهد مواليد برج الحمل خلال شهر أغسطس 2017 العديد من التغيرات الإيجابية والسعيدة والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الحمل إنجاز الكثير من الأعمال وتحقيق أرباح مالية كبيرة خلال شهر أغسطس كما تتاح لهم الفرصة للسفر خارجياً وإنجاز الكثير من العقود والصفقات ولكن تحذر ماغي فرح مواليد برج الحمل من التغيرات المفاجئة التي قد تحدث بعض التوترات وتنصحهم بالمرونة والتروي في التعامل.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: يكتسب مواليد برج الحمل صدقات جديدة ويجدون الوقت مهييء للتعبير عن أنفسهم بشكل جيد كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس ويجدون الشريك المناسب ويشعرون بالثقة والأمان.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الثور أعسطس 2017

تري ماغي فرح أن شهر أغسطس يحمل الكثير من التعيرات لمواليد برج الثور والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تبشر التغيرات الفلكية بالعديد من الأنجازات والمشاريع الهامة لمواليد برج الثور خلال شهر أغسطس ولكن تحذر ماغي فرح من التهور والتسرع في إتخاذ القرارات الهامة وتنصح بالتروي والحذر قبل الدخول في مشاريع جديدة.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تشهد الحياة الإجتماعية والشخصية لمواليد برج الثور بعض التوترات والتغيرات المفاجئة التي تحدث تأثيراً سلبياً وخاصة مع مطلع الشهر وتبدأ الأوضاع في الإستقرار مع حلول الأسبوع الأخير من الشهر حيث يجد مواليد برج الثور حلولاً لمشاكلهم وتنفتح أماهم الكثير من الأبواب.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء أعسطس 2017

يشهد مواليد برج الجوزاء الكثير من الأحداث والتطورات المفاجئة خلال شهر أغسطس والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تتوقع ماغي فرح أن تشهد حركة سير العمل بعض النزاعات والتوترات الطفيفة كما تضفي التغيرات الفلكية حالة من التوتر والقلق في الأسبوع الأول من شهر أغسطس وتبأد المهام والمسؤوليات في التزايد مع أقتراب نهاية الشهر وتنصح ماغي فرح بضرورة حسم وإتخاذ القرارات الهامة في المستجدات الجديدة.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: ينشعل مواليد برج الجوزاء بالعديد من الأمور العائلية كما يختبرون الكثير من العلاقات خلال شهر أغسطس حيث يفترقون عن بعض الأشخاص ويصبحون أكثر رومانسية ويكونون علاقات وصدقات جديدة اكثر شعف وحب خاصة مع الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان أعسطس 2017

تتوقع ماغي فرح أن يشهد مواليد برج السرطان العديد من التطورات والأحداث الإيجابية خلال شهر أغسطس والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يمر مواليد برج السرطان ببعض التغيرات على الصعيد المهني هذا الشهر حيث يغيرون مكان العمل ويحصلون على مراكز ومناصب هامة ويوقعون على عقود ومشاريع جديدة ويحققون مكاسب مالية كبيرة.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تشير التغيرات الفلكية ببروز وإزدياد الدور العائلي والإجتماعي لمواليد برج السرطان خلال شهر أغسطس كما تنفرج الكثير من المسائل العاطفية والشخصية ويجد الكثير من أصحاب برج السرطان الشريك المناسب خلال هذا الشهر ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل التي تحتاج إلى الهدوء والحكمة في التعامل.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد أعسطس 2017

تتصاعد حظوظ مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطسس ويمرون بالعديد من التغيرات والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطس التغلب على الكثير من المعوقات التي كانت متواجدة من قبل وكانت تتسبب في عرقلة حركة العمل كما يصبحون أكثر شجاعة ويميلون إلى المخاطرة ويحققون أرباح مالية كبيرة وقد يشعرون بالضغوطات نتيجة تثاقل الأعباء والمسؤوليات ولكنهم يتجاوزون ذلك بفضل دعم ومساندة المقربين.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: يصبح مواليد برج الأسد أكثر تألقاً وبروز خلال شهر أغسطس كما يستطيعون التعبير عن أنفسهم وإظهار مشاعرهم ويجددون بعض العلاقات القديمة ويتعرف مواليد برج الأسد خلال الشهر على أصدقاء جدد يمثلون مصدر دعم وثقة بالنسبة لهم.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء أعسطس 2017

تتوقع ماغي فرح أن يمر مواليد برج العذراء بحالة من عدم الإستقرار خلال شهر أغسطس كما يشهدون الكثير من التغيرات والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تشهد الأوضاع المهنية بعض الإضطرابات والعراقيل خلال شهر أغسطس وتنصح ماغي فرح مواليد برج العذراء بالتخفيف من حدة الإنتقادات والتعامل بمرونة خلال تلك الفترة وتستمر حالة التوتر حتي الأسبوع الأخير من شهر أغسطس وتسيطر حالة من القلق والسلبية على مواليد برج العذراء.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تنشط الحياة الإجتماعية لمواليد برج العذراء خلال شهر أغسطس ويشاركون في العديد من المناسبات والإحتفالات الإجتماعية كما يمرون ببعض العلاقات العاطفية العابرة.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان أعسطس 2017

يشهد مواليد برج الميزان العديد من التغيرات الهامة والإيجابية خلال شهر أغسطس والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يبشر الفلك مواليد برج الميزان بتغيرات مهنية إيجابية حيث يجرون الكثير من لقاءات العمل المميزة ويتخذون قرارات مصيرية وهامة ترفع من شأن العمل ويوقعون على عقود هامة وينجزون بعض الصفقات المُربحة.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تزدهر الحياة الإجتماعية لمواليد برج الميزان خلال شهر أغسطس ويجدون الفرصة مهيئة للتعبير عن أنفسهم كما تتطور علاقتهم مع الشريك ويمرون بلحظات من المتعة والمغامرة ويتخذون الكثير من الخطوات الإيجابية ويحظون بدعم المقربين.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب أعسطس 2017

يمر مواليد برج العقرب بشهر مليء بالتغيرات والأحداث والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تشهد الأوضاع المهنية حالة من التوترات والقيود بالنسبة لمواليد برج العقرب كما يمرون بفترة مربكة وغير مستقرة على الصعيد المهني وتنصح ماغي فرح مواليد برج العقرب بالصبر وعدم التسرع في إتخاذ القرارات الهامة.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تزدهر الأوضاع الإجتماعية لمواليد برج العقرب خلال شهر أغسطس كما تتضح بعض الأمور وتنكشف بعض الحقائق وتسير الأوضاع العاطفية في الإتجاه الصحيح حيث يجد مواليد برج العقرب الشريك المناسب ويعيشون حالة من الرومانسية والشغف.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج القوس أعسطس 2017

تتوقع ماغي فرح أن تطرأ العديد من التغيرات الإيجابية على مواليد برج القوس خلال شهر أغسطس والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: تشهد الأوضاع المهنية لمواليد برج القوس خلال شهر أغسطس العديد من التطورات الإيجابية حيث يدخلون في مشاريع جديدة ويطرحون الكثير من الأفكار المبتكرة التي تحدث تطور في مجال العمل ويعقدون الإتفاقيات والصفقات الهامة ويجنون الأرباح والعوائد المالية ولكن تحذر ماغي فرح من المغامرة أو الدخول في مشاريع غير مخطط لها مسبقاً.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تنشط الحياة الإجتماعية لمواليد برج القوس ويصبحون أكثر قدرة على التعبير عن أنفسهم كما يعيدون النظر في بعض العلاقات العاطفية التي باتت تسبب  لهم الألام والمتعب ويدخلون في علاقات وصداقات جديدة.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي أعسطس 2017

يستطيع مواليد برج الجدي تحقيق الكثير من الإنجازات خلال شهر أغسطس والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يحقق مواليد برج الجدي الكثير من الأنجازات والأرباح المالية خلال شهر أغسطس وتحذر ماغي فرح مواليد برج الجدي من الدخول في مناقشات لا تجدي أو التدخل في شؤون الغير.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: يزداد الدور الإجتماعي لمواليد برج الجدي هذا الشهر ويلعبون دوراً هام في حياة العائلة ويقومون بمساندة المقربين ويشكلون مصدر دعم لغيرهم كما تزدهر علاقاتهم العاطفية ويعيشون أجواء رومانسية وعاطفية.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو أعسطس 2017

يشهد مواليد برج الدلو خلال شهر أغسطس حالة من عدم الإستقرار ويمرون بالعديد من التغيرات والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: تشهد الأوضاع المهنية لمواليد برج الدلو خلال شهر أغسطس حالة من التذبذب وعدم الإستقرار كما يمرون بفترات متفاوتة ما بين الصعود والهبوط لذلك يجب على مواليد برج الدلو التحلي بالصبر والحكمة خلال هذا الشهر.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: يتمتع مواليد برج الدلو خلال شهر أغسطس بجاذبية وسحر كبير ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم بسهولة كما يعيشون حالةمن الشغف والعشق مع الشريك.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو أعسطس 2017

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت أعسطس 2017

ينعم مواليد برج الحوت بالعديد من التغيرات الإيجابية خلال شهر أغسطس والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تتطور الأوضاع المهنية لمواليد برج الحوت نحو الأفضل خلال شهر أغسطس حيث يستطيعون إدارة الأمور والتعامل مع المواقف المختلفة كما تنفتح أمامهم أبواب ومجالات عمل جديدة وتنصح ماغي فرح مواليد برج الحوت بالحذر والحرص في التعامل مع المنافسين لتفادي المشاكل.
  • على الصعيد الإجتماعي والعاطفي: تحيط الأجواء الرومانسية بمواليد برج الحوت خلال شهر أغسطس ويتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون لفت الأنتباه إليهم كما يدخلون في علاقات وصدقات جديدة.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت أعسطس 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *