التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة ندى بسيونى 2018 هى تعد من أهم فنانات مصر التى تتميز بجمالها الناعم وأناقتها المشرقة واطلالتها الجذابة الملفتة والتى تتمتع أيضا بالأداء التمثيلى الجيد الذى جعلها واحدة من أشهر الفنانات فى مصر والتى تألقت فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة وتعد صورها من أجمل وأفضل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة ندى بسيونى ولدت فى عام 1968 وتحديدا فى يوم الثانى من شهر فبراير فى الاسكندرية بمصر وقد درست الثانوية وبعدها حصلت على دبلومة Culture وأيضا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج وتخرجت منه بدرجة الامتياز مع مرتبة الشرف ونظرا لدراستها ونجاحها فيها دخلت إلى عالم التمثيل من أوسع أبوابه.

والفنانة ندى بسيونى تزوجت مرتين المرة الأولى من المخرج المسرحى سناء شافع وأنجبت منه بنتا تدعى مايا ولكنها انفصلت عنه وبعدها تزوجت من المخرج السينمائي شريف يحيى ولكنه توفى.

بداية الفنانة ندى بسيونى فى مجال الفن

صور ندى بسيونى

بدأت الفنانة ندى بسيونى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1986 عندما إكتشفها المخرج عبد المنعم شكري وهو الذى رشحها للقيام بدور إلهام المرعشلى فى فيلم الجوهرة مع عدد من النجوم الكبار منهم الفنان صلاح السعدنى وتحية كاريوكا ونجحت كثيرا ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة والناجحة وأصبحت من أشهر نجمات مصر.

مسلسلات الفنانة ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

قدمت الفنانة ندى بسيونى خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية الناجحة  والتى منها مسلسل غدا تدق الاجراس مع الفنان الكبير صلاح السعدنى ومسلسل تاهت بعد العمر الطويل والفجالة وكلمات وموال الحب والغضب وبنات فى الثلاثين.

وكما أنها شاركت فى عمل مسلسل الهارب مسك الليل وقلب الدنيا وأيضا مسلسل نور الصباح مع الفنانة ليلى علوى وهشام عبد الحميد وخالد الصاوى وإبراهيم يسرى وملك قورة وألفت أمام وصلاح رشوان ومن إخراج سمير سيف.

صور ندى بسيونى

وبعدها قامت بعمل مسلسل أحلام البنات مع الفنانة دلال عبد العزيز ومصطفى فهمى وطارق لطفى وأحمد عبد الوارث وعزة بهاء ومها أبو عوف ومن إخراج رائد لبيب وبعدها قدمت مسلسل هوانم جاردن سيتى مع الفنان حسين فهمى وصفية العمرى وهشام سليم وصابرين وبثينة رشوان ونهال عنبر وعايدة رياض ومن إخراج أحمد صقر.

وقد شاركت أيضا فى مسلسل أوراق مصرية مع صلاح السعدنى وهالة صدقى وسلوى الخطاب ومن إخراج وفيق وجدى ومسلسل البحار مندى مع الفنان أحمد عبد العزيز ونرمين الفقى وحسن حسنى ومسلسل أريد رجلا مع الفنان اياد نصار وظافر العابدين ومريم حسن وميرنا المهندس وحازم سمير وسهر الصايغ.

أفلام الفنانة ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة ندى بسيونى 2018 نقدم لكم أعمالها السينمائية المميزة والتى منها فيلم الجوهرة والمزاج وأيام الشر واللعبة القذرة وعطشانة وعش الغراب واحنا أصحاب المطار وفتاة المافيا والاختلاط ممنوع والبحث عن طريق آخر.

صور الفنانة ندى بسيونى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة ندى بسيونى 2018 وكفرات فيس بوك ندى بسيونى وخلفيات ندى بسيونى وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

صور ندى بسيونى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *