التخطي إلى المحتوى

أفضل أفلام هندية رومانسية 2021 عبر موقع محتوي شهد هذا الموسم عدد من الأفلام التي تتصنف ضمن أعمال الرومانسية والتي رصدت العديد من الإيرادات عند عرضها في السينمات ، وسوف نتناول في السطور التالية ما هي هذه الأفلام ومن هو فريق العمل الذي شارك في تأديتها وموعد عرضها في السينمات .

فيلم Raabta

Raabta

يتصنف ضمن أعمال الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق وشارك في تأديته عدد مميز من النجوم من بينهم كريتي سانون و سوشانت سينج راجبوت وجيم ساربا وفارون شارما ، هذا العمل من تأليف سيدهارث جاريما ومن إخراج دانيش فايجان ومن إنتاج بوهشان كومار وهومي أدجاينا ومونتاج أية سرييكار براساد .

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب عميقة تقع بين شاب وفتاة ويطلق عليهم شيف وساريا ، ولكن سرعان ما تنقلب الحياة رأسا على عقب وذلك بسبب ظهور شخص آخر يدعى أنه تجمعه قصة حب بالفتاة التي تدعى ساريا ويمتلك روح منبعثة من زمن سابق ، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرض هذا الفيلم في السينمات بالهند وحقق نجاحا باهرا وكثيرا من الإيرادات وذلك أثناء عرضه في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٨ من شهر يونيو الماضي .

فيلم Mubarakan

Mubarakan

يتصنف هذا الفيلم ضمن أعمال الرومانسية التي تمتزج بطابع الكوميديا إلى جانب الإثارة والتشويق ، يشارك النجم أنيل كابور (كارتار سينج) وأرجون كابور (شارنفير سينج) وإليانا دكروز (سويتي) وأثييا شيتي (أنجالي) ونيها شارما (نفيسة علي خان) وبافان مالهوترا .

هذا العمل من تأليف بالويندر سينج جانجوا وراجيش تشاولا ، ومن إخراج أنيس بازمي ، ومن إنتاج كل من أشوين فاردي ومراد خيطاني ، ومونتاج راميشوار بهجت ، وتصوير كل من جيتان هارميت سينج وهيمان داميجيا .

تدور أحداث الفيلم حول حياة توأم يدعى كل منهما كاران وشاران يتميزان بالتشابه في كل شئ ولكن ما عدا شئ واحد وهو شخصيتهما ، ويرجع هذا الإختلاف إلى أن كل منهما نشأ وتربى على العادات والتقاليد الخاصة بالمدينة التي ترعرع فيها .

أحدهما ولد في عاصمة بريطانيا والتي يطلق عليها لندن أما الثاني تربي في الهند وبالتحديد في بنجان ، وكل منهما وقع في حب فتاة ، حيث ارتبط كاران بعلاقة حب مع فتاة تدعى سويتي ، أما شاران تعلق بنفيسة ، ولكن تحدث العديد من المشاكل فيما يخص زواج كل من كاران وسويتي .

وذلك لأن أهل كاران يرغبوا في أن يرتبط في علاقة زواج مع فتاة تدعى بينكل وهي من عائلة ثرية تعيش في لندن ، ويحاول كاران بكل الطرق إقناعهم بأن يوافقوا على زواجه من الفتاة التي تعلق به قلبه كثيرا وهي سويتي .

هذا الفيلم عرض في السينمات بالهند في هذا العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٨ من شهر يوليو ، وحقق نجاحا ساحقا وايرادات هائلة .

فيلم Jagga Jasoos

Jagga Jasoos

يتصنف هذا الفيلم ضمن أفلام الرومانسية التي تمتزج بالمغامرة والحركة ، تشارك النجمة كاترينا كيف نخبة متميزة من أروع نجوم الهند من بينهم رانبير كابور وساياني جوبتا وسانجاي دوت وجوفيندا .

هذا العمل من تأليف أنوراغ باسو وتصوير رافي فارمان ومونتاج أكيف علي وإنتاج كل من أنوراغ باسو ورانبير كابور و سيدهارث روي كابور وإخراج أنوراغ باسو .

تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب التي تنشأ بين شاب في مرحلة المراهقة وأثناء رحلته في البحث عن والده يتقابل مع فتاه تساعده في الكثير من الأمور التي تعترض طريقه وسرعان ما ينشأ الحب بينهما .

تم عرض الفيلم في السينمات بالإمارات العربية المتحدة في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ١٣ من شهر يوليو الماضي ، وحقق نجاحا مميزا .

فيلم Rangoon

Rangoon

يتصنف هذا الفيلم ضمن أعمال الرومانسية وشارك في تأديته كل من شاهد كابور وريتشارد مكابي وسيف علي خان وكانجنا رانوت ، ومن تأليف كل من ماثيو روبينز و فيشال بهاردساج ومن إخراجه أيضا وتصوير بانكاج كومار .

هذا الفيلم تم عرضه في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٢٣ من شهر فبراير الماضي وذلك في السينمات بالهند وحقق كثير من الإيرادات الهائلة إلى جانب نجاحه الساحق .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *