تصاميم 10 صور منتخب سوريا HD خلفيات نسور قاسيون

هيثم عبدالله

منتخب سوريا من أقطاب الكرة العربية والآسيوية، حيث شارك في العديد من البطولات التي أظهر فيها روحًا قتالية عالية وتمكن من إمتاع وإقناع جماهيره في الكثير من المناسبات، وعلى الرغم من الخروج المبكر في البطولة الأخيرة إلى أنه تمكن من تقديم أداء مشرف في كافة المباريات التي خاضها.

أحدث صور منتخب سوريا

صور منتخب سوريا

بعد أداء مشرف وخسارة وشيكة خرج نسور قاسيون من بطولة آسيا عام 2023 المقامة في قطر ليضمن بذلك المنتخب الإيراني حجز مقعده في الدور ربع النهائي.

صور منتخب سوريا

كانت المباراة متقاربة المستوى بين المنتخبين وجاء انتصار منتخب إيران عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، حيث أحرزت إيران خمسة أهداف بينا سجل أبناء سوريا ثلاثة فقط.

صور منتخب سوريا

المدرب الذي يدير منتخب سوريا فنيًا هو هيكتور كوبر والمخضرم عصام الحضري في مهمة تدريب حراس المرمى، ومحمود فايز في منصب المدرب العام.

صور منتخب سوريا

على الرغم من الخروج المبكر إلا أن المنتخب السوري قد قدم أداءً بطوليًا طوال مباريات المسابقة القارية الأكبر، كما أنه كان خصمًا صعبًا لمنتخب إيران الذي يعتبر من أقوى أقطاب آسيا في كرة القدم.

تعرّف على:  أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه بجودة عالية HD

صور نجوم منتخب سوريا

صور منتخب سوريا

صور منتخب سوريا

إبراهيم حصار من أهم نجوم المنتخب السوري حيث يتمتع لاعب بيلجرانو الأرجنتيني بالمهارات العالية واللياقة البدنية الاستثنائية التي جعلته أحد أبرز أعمدة المنتخب السوري في جميع المشاركات.

صور منتخب سوريا

حارس المرمى أحمد مدينة شهد تقدمًا كبيرًا في مستواه بعد تلقي التدريبات على يد عصام الحضري المدرب والحارس المصري والدولي المخضرم، مما ظهر في أدائه خلال المباريات الأخيرة.

صور منتخب سوريا

عمر خربين أحد أعلام الكرة السورية في منتصف الميدان، حيث يعتبر هو القلب النابض لمنتخب نسور قاسيون لما يتمتع به من ذكاء تكتيكي وروح قتالية عالية.

تعرّف على:  صور منتخب العراق بجودة عالية 2024 تشمل تاريخه مُنذ التأسيس

خلفيات منتخب سوريا

صور منتخب سوريا

دائمًا ما تحرص إدارة المنتخب السوري تحت إشراف الاتحاد السوري لكرة القدم على تطوير جميع عناصر الفريق فنيًا وإداريًا، مما يجعل المنتخب في تقدم مستمر.

صور منتخب سوريا

تأمل الجماهير السوية دائمًا في تحقيق المزيد من الانتصارات والحصول على الألقاب القارية والإقليمية في المستقبل لأن كرة القدم دائمًا ما تُسعد الجماهير.

من أبرز صور منتخب سوري هي الصور الجماعية التي تضم التشكيل الرسمي للنسور قبل المباريات حيث دائمًا ما تكون مفعمة بالإرادة والتفاؤل والرغبة في تحقيق النصر.

صور منتخب سوريا

يعد الجمهور السوري من أكثر الجماهير العربية حضورًا في المباريات سواء في المنافسات الرسمية أو حتى المباريات الودية لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمنتخب بلادهم.

تعرّف على:  صور المنتخب الكويتي وأبرز لاعبيه وانجازاتة

صور جماهير منتخب سوريا

صور منتخب سوريا

من أجمل صور منتخب سوريا صور الجماهير العظيمة التي تلهب أبناء الفريق حماسًا بهتافاتها في جميع المباريات الودية والرسمية التي يخوضها الفريق.

صور منتخب سوريا

دائمًا ما تكون هتافات الجماهير السورية هي الحافز الأول لكي تحلق نسور قاسيون وتحقق الانتصارات، كما أن الجماهير اشتُهرت بمؤازرة الفريق في جميع حالاته.

صور منتخب سوريا

سواء خرج الفريق الوطني السوري منتصرًا أو منهزمًا دائمًا ما تكون الجماهير سندًا له وداعمًا معنويًا قويًا، أملًا في تحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

صور منتخب سوريا

كان دعم الجماهير السورية من أبرز أسباب فوز نسور قاسيون بدورة الألعاب العربية في سنة 1957، وكذلك لقب بطل اتحاد غرب آسيا لعام 2012 وهي البطولات الأبرز في تاريخ سوريا الكروي.  

صور منتخب سوريا تحمل الكثير من المعاني.. أبرزها قوة الإرادة والعزيمة والرغبة في تحقيق الأفضل دائمًا، كما أن الجماهير السورية دائمًا ما تؤازر نسور قاسيون للتحليق في جميع البطولات القارية والإقليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *