تصاميم أجمل 10 صور منتخب عمان (الأحمر) بجودة HD

هيثم عبدالله

منتخب عمان من المنتخبات القوية على الصعيد العربي والآسيوي وعلى الرغم من أنها خرجت مبكرًا من البطولة إلا أنها قدمت أداءً متطورًا عما قبل، مما يدعو إلى الأمل في المنافسات المقبلة، كما أن الجماهير العمانية لم تتوانى في تقديم الدعم لأبناء المنتخب الأحمر منذ المباريات المؤهلة وحتى آخر لحظة في المنافسات.

صور منتخب عمان في كأس اسيا الأخير بـ قطر

صور منتخب عمان

كانت مشاركة المنتخب الأحمر العماني مفعمة بالتفاؤل حيث استطاع أن يتأهل بأداء جيد من أغلب اللاعبين ولكن وجد لاعبي المنتخب بعض العثرات عند خوض المنافسة القارية الأكبر في آسيا.

صور منتخب عمان

بعد التعادل الإيجابي مع منتخب قيرغيزستان بهدف وحيد ودع المنتخب العماني البطولة الآسيوية المقامة في قطر وسط أحزان الجماهير الداعمة لمنتخب الخناجر.

صور منتخب عمان

يتميز المنتخب العماني بالأداء المتوازن بين الهجوم والدفاع والمهارات الفردية التي يتميز بها بعض اللاعبين إلا أن نقص الخبرة الدولية كان سببًا في الإقصاء المبكر للمنتخب الأحمر وتوديع البطولة.

صور منتخب عمان

على الرغم من عدم تلقي المنتخب العماني هزائم ثقيلة إلى أن بعض العيوب التكتيكية لا سيما في الجانب الهجومي هي ما تسبب في عدم قدرته على إحراز ما يكفي من الأهداف خلال المنافسات وتحقيق الانتصارات.

تعرّف على:  صور منتخب العراق بجودة عالية تشمل تاريخه مُنذ التأسيس

صور نجوم منتخب عمان

صور منتخب عمان

محسن صالح الغساني يعد واحدًا من أبرز نجوم خط الهجوم في الفريق، حيث يتمتع بالقدرات البدنية والمهارات العالية التي تؤهله إلى إحراز العديد من الأهداف خلال المنافسات الدولية.

صور منتخب عمان

يعتبر صخرة الدفاع ونجم نادي الشباب العماني خالد البريكي من أبرز عناصر الفريق الذي لم يتلقى الكثير من الأهداف خلال البطولة، لذا اكتسب اللاعب احترام الجماهير العمانية على الرغم من الخروج المبكر.

صور منتخب عمان

لاعب الوسط الشاب صلاح اليحيائي يعتبر من أبرز الإضافات للمنتخب العماني، حيث يتميز بالقدرة على التمرير بشكل دقيق واستخلاص الكرة والتحكم بها شكل ساحر، مما جب انتباه الكثير من المحللين في بطولة آسيا الأخيرة.

تعرّف على:  صور منتخب مصر بالجيل الحالي وأبرز النجوم المصرية

خلفيات منتخب عمان

صور منتخب عمان

كانت تأسيس المنتخب العماني متأخرًا حيث تم إنشاؤه في عام 1978 ومن ذلك العام شارك المنتخب الأحمر في العديد من المنافسات الخليجية والعربية والآسيوية.

دائمًا ما كانت صور المنتخب العماني مشرفة على الرغم من عدم تحقيق الكثير من البطولات، حيث تميز أبناء الفريق الأحمر من إظهار الإرادة القوية وروح المثابرة في جميع المنافسات عبر التاريخ.

صور منتخب عمان

دائمًا ما تكون صور المنتخب العماني مشرفة وفي تطور مستمر لاسيما بعد الأسلوب الحديث في اللعب الذي ظهر في السنوات الأخيرة وتصعيد العديد من الناشئين المتميزين إلى المنتخب الأول لتدعيم صفوف الفريق.

صور منتخب عمان

اكتسب منتخب الخناجر بعض الخبرة الدولية نتيجة المشاركات المتعددة في بطولة خليجي حتى استطاع تحقيق اللقب الغالي في عام 2018 وتأمل الجماهير في تحقيق المزيد من البطولات العربية والآسيوية.

تعرّف على:  خلفيات وصور منتخب فلسطين الوطني ومشجعيه

خلفيات منتخب عمان للجوال

صور منتخب عمان

منذ تأسيس المنتخب الأحمر ضمت صفوفه العديد من النجوم البارزين كان أبرزهم علام الخميس ويوسف عبيد وعامر سالم وكثير من الأبطال الآخرين الذين اكتسبوا حب واحترام الجماهير العمانية والعربية في كثير من المنافسات.

صور منتخب عمان

يتميز المنتخب العماني بقوة منتخب الشباب الذي دائمًا ما يدعم صفوفه بالمواهب الشابة المتحمسة دائمًا لتحقيق النجاح والتميز، مما يجعل المنتخب الأول متطور دائمًا وفي تحديث مستمر.

صور منتخب عمان

أول فرحة تدخل قلوب مشجعي منتخب الخناجر كانت عند تحقيق لقب بطولة خليجي 19 بعد الانتصار الغالي على المنتخب السعودي بركلات الترجيح من منطقة الجزاء الترجيحية 6-5.

صور منتخب عمان دائمًا ما تحمل ملامح التحدي والمثابرة لتقديم الأفضل في جميع البطولات الإقليمية والقارية التي تشارك فيها الخناجر العمانية، كما أن الجماهير العمانية دائمًا ما تقدم الدعم للاعبي المنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *