صور منتخب قطر التاريخية HD؛ وأبرز بطولات العنابي

هيثم عبدالله

استطاع المنتخب القطري لكرة القدم تحقيق العديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة، ومن أهم عوامل نجاح المنتخب القطري الأداء المتميز والدعم الجماهيري القوي في جميع المباريات مما يعزز الروح المعنوية لدى اللاعبين بشكل كبير ويمكنهم من إحراز المزيد من البطولات القارية، كما يسعى الاتحاد القطري إلى تحقيق العديد من البطولات العالمية في المستقبل.

صور منتخب قطر في بطولة كأس آسيا 2024

صور منتخب قطر لكرة القدم

استطاع أبطال منتخب قطر الوطني إحراز بطولة آسيا نسخة 2023 للمرة الثانية بعد الفوز الصعب في عام 2019، مما تسبب في سعادة عارمة للجماهير القطرية في ليلة احتفالية أكثر من رائعة.

بعد الفوز بنتيجة 3-1 على منتخب الأردن الذي قدم بطولة عظيمة رفع أبناء المنتخب العنابي كأس آسيا على ملعب لوسيل ليكون بطل آسيا بعد مباراة مثيرة للجدل من الناحية التحكيمية.

صور منتخب قطر لكرة القدم

على طريقة الأفضل في التاريخ ليونيل ميسي رفع لاعبو منتخب قطر كأس آسيا بعد أن تسلمه حسن الهيدروس من أمير دولة قطر الشيخ تميم في حضور رئيس منظمة الفيفا جياني إنفانتينو.

صور منتخب قطر لكرة القدم

أحرز أهداف المنتخب العنابي النجم أكرم عفيف من ثلاث ركلات جزاء سكنت شباك الأردني بينما سجل يزن النعيمات لمنتخب الأردن هدفه الوحيد في بداية الشوط الثاني في محاولة للعودة إلى المباراة.

أشاد الجميع بتنظيم البطولة الأكثر من رائع الذي قدمته دولة قطر كعادتها، كما أن جميع المباريات كانت مشوقة ولاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من مختلف الجنسيات العربية والآسيوية.

تعرّف على:  أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه بجودة عالية HD

صور نجم منتخب قطر أكرم عفيف

صور منتخب قطر لكرة القدم

من خلال خدعة سحرية أوراق اللعب استطاع نجم المنتخب العنابي إبهار الجماهير احتفالًا بالهدف الأول الذي أحرزه على منتخب الأردن، كما أنه أبهر جماهير قطر بالأداء الاستثنائي الذي قدمه لقيادة فريقه إلى منصة التتويج.

صور منتخب قطر لكرة القدم

تمكن الجم القطري أكرم عفيف من تسجيل جميع أهداف العنابي لكي يصبح صاحب لقب هداف بطولة أمم آسيا برصيد ثمانية أهداف، كما حصد لقب أفضل لاعب في البطولة دون منازع في صورة تعد من أجمل صور منتخب قطر لكرة القدم.

صور منتخب قطر لكرة القدم

نجم نادي السد القطري أكرم حسن عفيف يحيى عفيف ولد في نوفمبر من عام 1996 تميز في فريقه ومنتخبه الوطني بالأداء المتميز في مركز الجناح حيث دائمًا ما يقدم لزملائه حلولًا تكتيكية جيدة إلى جانب الأهداف الرائعة التي يحرزها في جميع المباريات.

تعرّف على:  صور منتخب العراق بجودة عالية تشمل تاريخه مُنذ التأسيس

خلفيات منتخب قطر لكرة القدم

صور منتخب قطر لكرة القدم

يمثل منتخب قطر لكرة القدم أحد أقوى المنتخبات العربية والآسيوية لا سيما في الفترة الأخيرة ويتم تطوير هذا الفريق باستمرار على يد الاتحاد القطري لكرة القدم  الذي تم إنشاؤه في عام 1960 وقد تم تسجيله في منظمة الفيفا عام 1970.

صور منتخب قطر لكرة القدم

من أجمل صور منتخب قطر لكرة القدم صور المشاركات في بطولة أمم آسيا التي دائمًا ما يقدم فيها أداءً يسعد الجماهير ويحصل على الإشادة من قبل النقاد والصحفيين.

صور منتخب قطر لكرة القدم

شارك منتخب قطر في 10 بطولات لكأس الأمم الآسيوية واستطاع تحقيق الكأس في مناسبتين عام 2019 وعام 2023 والملعب الرسمي لمنتخب قطر هو استاد خليفة الدولي وملعب جاسم بن حمد.

صور منتخب قطر لكرة القدم

استضافت قطر كأس الأمم الآسيوية في نسختها الأخيرة لعام 2023 وقدمت تنظيمًا متميزًا أبهر العالم كما استطاع المنتخب القطري إحراز البطولة بجدارة واستحقاق بعد تقديم العديد من المباريات الرائعة.

تعرّف على:  من هم لاعبي المنتخب القطري المجنسين ؟ وكم عددهم

صور نجوم منتخب قطر لكرة القدم

صور منتخب قطر لكرة القدم

حارس المرمى القطري المتميز مشعل عيسى برشم من أبرز عناصر تميز الفريق حيث استطاع التصدي إلى الكثير من الأهداف المحققة من خلال مهاراته العالية في حراسة المرمى ولياقته البدنية الاستثنائية.

حصل حارس المرمى مشعل عيسى برشم على الكثير من كلمات الإشادة في بطولة كأس الأمم الآسيوية الأخيرة بعد تقديم مباريات رائعة وإظهار الكثير من الشجاعة والثقة وتعد صور تصدياته من أفضل صور منتخب قطر لكرة القدم.

صور منتخب قطر لكرة القدم

لاعب الدحيل صاحب السابعة والعشرين المعز على عبد الله من أهم أعمدة الفريق في خط الهجوم حيث استطاع برفقة زميله أكرم عفيف تشكيل ثنائي هجومي أرهب خصوم المنافسين واستحق لقب أفضل هجوم في آسيا بكل استحقاق.

صور منتخب قطر لكرة القدم

لا شك أن وجود المخضرم حسن خالد الهيدروس بين صفوف الفريق من أبهى صور منتخب قطر لكرة القدم حيث إن خبرته القارية ورصيد المباريات الكبير الذي يحمله مكنه من لعب دور القلب النابض للفريق وإعطاء الروح القتالية لزملائه.

صور منتخب قطر لكرة القدم

لاعب الوسط المتميز يوسف عبد الرازق أظهر في بطولة آسيا الأخيرة مهارات استثنائية في عمليات بناء الهجمات وصناعة اللعب حيث كان يمثل رمانة الميزان في وسط الميدان وتمكن من تقديم العديد من التمريرات السحرية خلال منافسات البطولة.

صور منتخب قطر لكرة القدم

لاعب الوكرة لوكاس مينديز يعتبر لا غنى عنه في جميع مباريات المنتخب القطري حيث إن لديه قوة كبيرة في مركز الدفاع كما أن لديه قدرة تحكم رائعة في الكرة جعلت منه أحد أبرز عناصر الفريق.

صور منتخب قطر لكرة القدم في بطولة آسيا نسخة 2023 كانت مشرفة حيث استطاع الفريق تقديم أداء مقنع وممتع في جميع المباريات التي خاضها، كما أن اللاعب أكرم عفيف من جذب الكثير من أنظار الأندية الأوروبية والعالمية.