التخطي إلى المحتوى

اغلفة وصور منتخب لبنان للفيس بوك وتويتر 2018 منتخب لبنان لكرة القدم هو المنتخب الوطني لجمهوريه لبنان ويشرف عليه ادارة الاتحاد اللبناني لكرة القدم وهو عضو في الاتحاد الاسيوي ويشارك منتخب لبنان في كاس اسيا وتصفيات كأس العالم وهو واحد من اقوي المنتخبات في اسيا ووصل مره لتصفيات كاس العالم في 2006 لكنه خسر امام كوريا الجنوبيه بهدفين ولم يستطيع التأهل .

معلومات عن منتخب لبنان

منتخب لبنان من المنتخبات العربيه المميزه والجدير بالذكر ان لبنان استضافت كاس اسيا في عام 2000 لكنه لم يستطيع التأهل للدور الاول في هذه النسخه وخسر امام منتخب ايران لكرة القدم باربعه اهداف مقابل لا شي وحقق تعادل مع منتخب العراف بهدف لمثله وتعادل ايضا مع منتخب تايلاند بهدف لهدف ولم يستطيع الفوز باي من المباريات في هذه النسخه من كاس اسيا .

وفي كاس العالم لم يستطيع ان يصل لنهائيات تصفيات كاس العالم ولا مره في تاريخه ولكنه استطاع الوصول لتصفيات كاس العالم في 2006 بعدما خسر من كوريا الجنوبيه بهدفين لصفر ولم يستطيع المنتخب اللباني ان يتاهل لكاس العالم ونعرض لكم في موقع محتوي اجدد صور منتخب لبنان لكرة القدم مع بعض الاغلفه والصور الجميله .

منتخب لبنان في كأس العرب

شارك المنتخب اللبناني في بطولة كاس العرب في الدوره الاولي عام 1963 وشارك فيها خمس منتخبات واستطاع المنتخب اللبناني من الحصول علي المركز الثالث في هذه الدوره بعدما فاز علي كل من منتخبي الاردن والكويت وحقق تعادل امام منتخب الاردن وخساره امام المنتخب السوري واحرز منتخب لبنان خمس نقاط في هذه الدوره وسجل 13 هدف ودخلت مرماه 4 اهداف .

وفي الدوره الثانيه عام 1964 شارك ايضا خمس منتخبات فيها وحصل علي المركز الخامس حيث انه خسر في مبارتين وتعادل في مباراه وفاز في مباراه وحيده واحرز ثلاث نقاط فقط واستطاع تسجيل 4 اهداف في هذه النسخه ودخلت مرماه خمس اهداف .

وفي الدوره الثالثه من كاس العرب 1966 شارك فيها 10 منتخبات وحصل لبنان علي المركز الرابع مره اخري واحرز 11 هدف ودخلت مرماه 10 اهدف والدوره الخامسه خرج المنتخب اللبناني من الدور الاول حيث انه خسر مرتين وتعادل مرتين .

منتخب لبنان في تصفيات جنوب افريقيا

منتخب لبنان دخل تصفيات جنوب افريقيا في عام 2010 ووقع في مجموعه تضم منتخبات سنغافوره والسعوديه واوزباكستان خسر المنتخب اللبناني جميع المباريات وحقق 3 اهداف والجدير بالذكر ان اكبر نتيجه فوز استطاع المنتخب اللبناني تحقيقها هي نتيجه 11_1 امام الفلبين في المباراه التي اقيمت في طوكيو في اليابان .

منتخب لبنان في تصفيات البرازيل

منتخب لبنان دخل تصفيات البرازيل في عام 2014 تحت قياده مدربه اميل رستم الذي تم تعينه مدرب للمنتخب في 2011 واستطاع المنتخب اللبناني الفوز علي منتخب بنغلادش في اولي مبارياته في التصفيات بنتيجه 4_0 في بيروت وخسر مباراته الثانيه في داكا بنتيجه 2_0 .

تأهل منتخب لبنان في الدور الثالث من التصفيات ودخل مجموعه تضم منتخبات كوريا الجنوبيه والكويت والامارات وبعد القرعه بيومين قدم المدرب اميل رستم استقالته من منصبه لاسباب اداريه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *