صور منتخب لبنان ولاعبيه بجودة 4K وخلفيات شعار المنتخب

هيثم عبدالله

لاعبي منتخب لبنان الملقبين برجال الأرز من قبل المشجعين شهد تقدمًا كبيرًا في الآونة الأخيرة حيث أصبح من أقوى المنتخبات العربية، كما أن الجماهير اللبنانية تقدم الكثير من الدعم لهذا الفريق في المنافسات التي يخوضها، على أمل تحقيق البطولات الآسيوية في المستقبل.

صور منتخب لبنان حديثة

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

خرج المنتخب اللبناني من بطولة كأس آسيا من دور المجموعات بعد الخسارة أمام منخب طاجاكستان بنتيجة هدفين لهدف على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه رجال الأرز.

شهدت البطولة تقدمًا ملحوظًا في مستوى المنتخب اللبناني من حيث الناحية الفنية والبدنية والإدارية، كما أن الكرة الحديثة كانت السمة الأساسية في لمسات اللاعبين.

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

على ملعب جاسم بن حمد وفي حضور ما يقارب 12 ألف متفرج أكثرهم من أبناء الجالية اللبنانية في قطر تقدم المنتخب اللبناني بهدف بأقدام النجم باسل جرادي.

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

ما تسبب في تعثر المنتخب اللبناني وتأخره في النتيجة طرد المدافع قاسم الزين في بداية الشوط الثاني، حتى تمكن المنتخب المنافس بهدفين بأقدام بارفيزدزون عمر باييف ونور الدين خامروكولوف قبيل نهاية المباراة.

تعرف على:  جميع اسماء الأندية اللبنانية

خلفيات منتخب لبنان

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

على الرغم من أن مشاركات المنتخب اللبناني على الصعيد القاري والعالمي محدودة إلى أنه قد تطور بشكلٍ كبير في الآونة الأخيرة مما زرع الأمل في قلوب عشاق منتخب الأرز لتحقيق الألقاب مستقبلًا.

تم إنشاء المنتخب اللبناني لكرة القدم في عام 1933 تحت إدارة الاتحاد اللبناني لكرة القدم (LFA)، كما أنه تابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

أحدث صور منتخب لبنان كانت في بطولة أمم آسيا الأخيرة وعلى الرغم من الخروج المبكر إلا أنه قدم أداءً مشرفًا في المباريات التي خاضها لاسيما أمام منخب طاجاكستان.

دائمًا ما تكون الجماهيرية اللبنانية حاضرة في جميع المشاركات الدولية التي يتواجد فيها رجال الأرز لتقديم الدعم المعنوي وتعد صور الجماهير من أفضل صور منتخب لبنان.

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

كان التصنيف الأعلى للمنتخب اللبناني في قائمة الفيفا 77 في عام 2016 وذلك بعد تحقيق العديد من الانتصارات في الفترة الذهبية التي شهدها منتخب الأرز.

تعرف على:  ترتيب المنتخبات كرة القدم بدون خسارة

صور نجوم منتخب لبنان

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

صاحب القميص رقم 7 المهاجم اللبناني المخضرم ونجم نادي الأنصار حسن معتوق هو قائد المنتخب اللبناني في جميع المنافسات، حيث يعد من أبرز الأعمدة الأساسية للمنتخب ومعشوق الجماهير اللبنانية.

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

يعتبر باسل جرادي نجم نادي هايدوك سبليت الكرواتي من أبرز اللاعبين في المنتخب اللبناني، حيث يتميز بالمهارات الفردية المتميزة ويشكل ثنائي مع أسطورة المنتخب حسن معتوق لذا نال شعبية كبيرة طوال مسيرته.

المدافع المخضرم قاسم الزين من أهم العناصر في تشكيل منتخب لبنان، كما ظهر بشكل مشرف في أحدث صور منتخب لبنان في مشاركته القارية الأخيرة، حيث يتميز بالقوة البدنية واللياقة العالية والروح القتالية حتى نهاية المباراة.

تعرف على:  صور منتخب الأردن من لاعبين وشعار منتخب النشامى

صور شعار منتخب لبنان

أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

أحدث صور منتخب لبنان تتميز عن الصور القديمة من حيث النجوم التي تضمها صفوف الفريق، لاسيما أن الأساليب الحديثة في التدريب قد طورت مستوى المنتخب بشكل كبير وقد ظهر ذلك في بطول أمم آسيا الأخيرة حيث كان أداء المنتخب مشرفًا.
أحدث صور منتخب لبنان ولاعبيه

اللعب الجماعي والحلول الفردية هي ما ميز المنتخب اللبناني مؤخرًا على الرغم من أنه بحاجة إلى الكثير من الخبرات في المستقبل لتحقيق البطولات.

تأمل الجماهير اللبنانية في خوض المزيد من المنافسات الدولية لكي يستطيع المنتخب اللبناني اكتساب الخبرات والحصول على المراكز المتقدمة في تقييم الفيفا في المستقبل.

  أحدث صور منتخب لبنان كانت فيها الجماهير متكاتفة مع أبناء المنتخب بشكل كبير بغض النظر عن النتائج التي قدمها الفريق في البطولة القارية الأخيرة، إلا أن التشجيع لم يتوقف حتى آخر لحظة في آخر مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *