التخطي إلى المحتوى
محتويات

تعددت أسماء بنات بحرف اللام 2022 ومعانيها وذلك لجمال تلك الأسماء التي يكون بدايتها حرف (ل) وخفة نطقها؛ وذلك لأن الآباء والأمهات عادةً ما يحرصون عند اختيار أسماء لمولودتهم على أن يكون اسم أسهل مميز وله معنى جيد وجميل ويسهل كتابته ونطقه.. لذا فسوف نتعرف معًا من خلال موقع محتوى على أسماء فتيات بحرف اللام وذلك من خلال الفقرات التالية.

  • لارا.
  • لالي.
  • لوتي.
  • لايا.
  • لتين: كثرة الجمال أو الحلو بِشكل زائد.
  • لاسي: الفتاة الصغيرة أو البنت البكر.
  • لورا: التاج المصنوع من نبات الغار، والذي يُلبس في الانتصارات أو الاحتفالات والعرس.
  • لوسي: الضوء والنور.
  • لومي: الثلج، والاسم يشير هنا إلى الفتاة البيضاء الجميلة.
  • ليليا: اسم مأخوذ من زهرة الليلي أو زهرة الزنبق المعروفة بِشكلها الجميل الرقيق.
  • ليما: زهرة الليمون الأصفر.

أسماء بنات بحرف اللام

 أسماء بنات بحرف اللام

يحرص الوالدين على انتقاء اسم جيد لأبنائهم، على أن يكون له معنى جميل ومميز في ذات الوقت.. لذا فنجد أنهم يتوجهون إلى البحث عند معرفة جنس الجنين، وذلك لحرصهم الشديد على اختيار اسم يعبر عن قدر حبهم له.

كما نجد أن البعض يرغبون في أن يبدأ الاسم بحرف محدد كي يتماشى مع اسم العائلة أو مع أول حرف من اسم الأب والأم أو الأخوة.. لذا فمن خلال الفقرة التالية سوف نعرض لكم أجمل أسماء بنات بحرف اللام:

  • ليلا: هذا الاسم مشتق من الليل، ويقصد به المرأة الجميلة التي تمتلك شعر أسود طويل.. وهو من الأسماء الجميلة التي يتم تسميتها للإناث.
  • ليانة: يعني هذا الاسم العيش الرغد، وله معنى آخر وهي الفتاة الناعمة الرقيقة اللطيفة اللينة.
  • لولوا: هذا الاسم مأخوذ من اللؤلؤ، ومعناه هو المرأة الجميلة حسنة المظهر.. ويعد هذا الاسم من الأسماء الأكثر انتشارًا في الدول الخليجية.
  • لبابة: بالرغم من جمال معنى هذا الاسم إلا أنه غير متداول في الوطن العربي، ويقصد به قلب الثمر الذي يتواجد في جوفها، وله معنى آخر وهو الفتاة الفطنة العاقلة.
  • لوسي: هو من الأسماء الرائعة المنتشرة التي يتم تسميتها للإناث، وهو يعني الضوء الشديد الساطع.
  • لمياء: هذا الاسم يقصد به الفتاة التي تمتاز بجمال شفتيها، حيث يغلب على شفاهها السُمرة، لتبدو وكأنها خُطت بخط أسود يحددها ويبرزها.
  • لجين: يعني هذا الاسم الفضة الذائبة، وله معنى آخر وهو المرأة الجميلة النقية البريئة.. وهذا الاسم من أجمل الأسماء التي يتم إطلاقها على الإناث.
  • لميس: هذا الاسم يعني المرأة الناعمة التي لها ملمس لين ورقيق
  • لينا: يعد اسم لينا من الأسماء الجميلة الغير رائجة كثيرًا.. ويقصد بهذا الاسم البنت ذات الجمال الفائق.. أي المرأة الفاتنة المغرية صاحبة الحُسن الزائد.

أسماء جديدة للفتيات تبدأ بحرف (ل)

إن الأب والأم يحرصون على انتقاء أجمل الأسماء لأبنائهم والتي لها معنى جيد.. ويرغبون في أن يكون هذا الاسم غير متداول في العالم العربي، وسوف نتعرف على أجمل أسماء بنات بحرف اللام الجديدة ومعانيها من خلال الآتي:

  • لياء: يقصد بهذا الاسم الأرض التي يوجد بالقرب منها ماء، وله معنى آخر وهو المرأة المنفردة التي تحب الابتعاد عن الناس والعزلة.
  • ليان: هذا الاسم يعني الفتاة الناعمة الرقية التي تتسم بالهدوء واللطف.
  • لمى: هذا الاسم يعني المرأة الجميلة، التي توجد لديها إحدى علامات جمال المرأة وهي السُمرة التي توجد في باطن الشفاه.
  • لارا: يقصد بهذا الاسم الفرحة والسرور والسعادة، وله معنى آخر وهو السيدة بشوشة الوجه المرحة التي تحب الاستمتاع بالحياة.
  • لوجين: هذا الاسم يعني كل ما هو نفيس وقيم وغالي.
  • لين: هذا الاسم يعني الفتاة الرقيقة الناعمة.. التي تتسم بالرقة واللطف والنعومة، وهو من الأسماء التي يتم إطلاقها على الإناث.. التي تتميز بمعنى جميل وراقي.
  • لجينة: يعد هذا الاسم من أصول عربية ونادرًا ما يتم تسميته، وهذا الاسم يعني قطع من الفضة.. وله معنى آخر وهو الدراهم التي تصنع من معدن الفضة.
  • لَماظة: هذا الاسم من أصول عربية.. وهو يعني المرأة الفصيحة اللبقة التي تتحدث بطلاقة.
  • لميحه: هذا الاسم يعني الفتاة العبقرية شديدة الذكاء، سريعة الملاحظة والبديهة.. وله معنى آخر وهو المرأة التي تمشي بثقة وإعجاب بنفسها.
  • لطيفة: هذا الاسم من أصول عربية، وهو يعني المرأة عذبة اللسان والكلام، ومذكر هذا الاسم هو لطفي.

أسماء متنوعة للإناث بحرف اللام

سوف نتعرف على مجموعة من أجمل أسماء بنات بحرف اللام.. والتي تتميز بسهولة كتابتها ونطقها وبمعناها الجيد المميز، ومن ثم فإنها تُكسب لصاحبة الاسم التميز والجمال، وإليكم تلك الأسماء في الفقرات المقبلة:

معنى اسم لاتويا

إن هذا الاسم من أصول إسبانية.. ويتم إطلاقه على الفتيات، ومعناه هو الشخص الذي لا يسهل هزيمته أي الشخص المنتصر.. وهو من الأسماء الجديدة للبنات الغير متداولة كثيرًا.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتمتع بالرقة والجاذبية.. بالإضافة إلى اهتمامها بمظهرها وجمالها الزائد، وهي من الشخصيات المحبة للشهرة والفنون المتنوعة.

اسم لادن ومعناه

هذا الاسم من أصول عربية ويتم تسميته للإناث والصبيان.. وهذا الاسم يعني الرقة واللين واللطف والنعومة.. كما أن هذا الاسم مشتق من اللدانة أي الليونة والرقة، وله معنى آخر وهو حسن الخلق.

إلى جانب ذلك فإن حاملة اسم لادن تمتاز بشخصية مميزة وبسيطة وشديدة الذكاء.. بالإضافة إلى أنها تتسم بالجدية والتفاني في العمل، كما أنها تتميز بتحقيق أهدافها التي تسعى إليها.

دلالة اسم لادونا

هذا الاسم من أصول أجنبية، فهو اسم من أصل إيطالي مشتق من اسم “مادونا”، ومعناه هو السيدة، وهو من الأسماء الجديدة المميزة للفتيات الغير متداولة في العديد من الدول.

كما تمتاز صاحبة هذا الاسم تتميز بشخصيتها شديدة الأنوثة الطاغية وبرقتها.. بالإضافة إلى ثقتها الزائدة بنفسها، كما أنها مهتمة بجمالها وأناقتها.

معنى اسم لاران

هو اسم من أصول لاتينية يتم إطلاقه على الصبيان والبنات.. وهذا الاسم مشتق من اسم لارا، وهو يعني الطبقة الراقية ذات الشأن المرموق.. ويعني أيضًا النجوم المتلألئة في السماء.

يتميز أصحاب هذا الاسم بالشخصية المهذبة والاحترام والأخلاق الكريمة.. بالإضافة إلى أنهم أشخاص ناجحين ومحبوبين. ولديهم طموح كبير لتحقيق النجاح.

دلالة اسم لارانا

هو اسم من أصول لاتينية.. مشتق من اسم لارن، والأصل لهذا الاسم هو اسم لارا.. ومعناه هو الطبقة الراقية المميزة عالية الشأن، ويعني أيضًا النجوم المضيئة في السماء.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بالرقة والأنوثة والعطف، كما أنها من الشخصيات المحبوبة بين الأشخاص.

اسم لاريسا ومعناه

هذا الاسم يتم إطلاقه على البنات وهو اسم من أصول يونانية، ومعناه هو  القلعة، كما أن هذا الاسم يدل على القوة والحماية، بالإضافة إلى أنه غير رائج في البلدان العربية.. وتتسم حاملة هذا الاسم بالقوة والصلابة والقدرة على تحمل المسئولية والأعباء مما أدى إلى اعتماد الآخرين عليها.. وذلك لأنها تحب مساعدة من يلجأ إليها.

معنى اسم لاريمار

هذا الاسم من أصول أجنبية، وهو يعني اسم أحد الأحجار الكريمة الذي يتميز باللون الأزرق المميز الجذاب، إلى جانب ذلك فهو حجر من الأحجار الكريمة الباهظة الثمن وله قيمة ثمينة وعالية.. وصاحبة هذا الاسم تتميز بشخصيتها الراقية وعذبة اللسان، بالإضافة إلى أنها متطلعة على كل الثقافات المختلفة.

دلالة اسم لارين

هذا الاسم له أصل فرنسي، وهو مأخوذ من الكلمة الفرنسية “La Reine” وهي تعنى الملكة.. وله معنى آخر وهو لجام الحصان وذلك في اللغة الفرنسية، أما في اللغة العربية هذا الاسم يعني مفتاح باب الكعبة.. ومعناه في اللغة التركية هو زهرة شجرة البرتقال أو صوت عرين الأسد، وفي اللغة اللاتينية معناه نيل شرف النصر.

حيث تتسم صاحبة هذا الاسم بالقيادة الناجحة والقوة.. وبالرغم من ذلك تمتاز بطيبة قلبها وحنيتها، الأمر الذي أدى إلى جعلها محبوبة بين الأشخاص.. كما أنها تتمتع بالتسامح والتواضع وحبها للعمل وإخلاصها في تأدية واجبها.

معنى اسم لارينا

يتم تسمية هذا الاسم للفتيات وهو اسم من أصل لاتيني، ويتميز بمعناه الجميل.. وهو يعني ذهب البحر، وهو يعتبر من أسماء بنات بحرف اللام الجديدة التي ظهرت مؤخرًا في الوطن العربي، حيث تتمتع صاحبة هذا الاسم بالذكاء والفطنة والقوة والعند والغموض أحيانًا.. كما أنها شخصية ذات مزاج متقلب.

دلالة اسم لاسي

هذا الاسم من أصول إنجليزية ويتم إطلاقه على الإناث، ومعناه المرأة الصغيرة أو الفتاة البكر، كما أن هذا الاسم من الأسماء الجميلة والغير متداولة في العالم العربي.. وهذا الاسم من أسماء بنات بحرف اللام التي تتسم بالرقة وسهولة النطق والكتابة وبالبساطة وجمال المعنى.. الذي يشير إلى النقاء والبراءة.

كما تتمتع صاحبة الاسم بالطيبة والرمح وبشاشة الوجه والحساسية الزائدة، إلى جانب كونها شخصية مدللة وجميلة، وهي شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى.. من ثم فيوجد لديها صداقات متعددة وعلاقات جيدة بمن حولها.

معنى اسم لاسيا

هذا الاسم من أصول إنجليزية ويتم تسميته للفتيات.. وهو مقتبس من اسم “لاسي”، وهو يعني البنت الصغيرة.. ويتسم هذا الاسم بالرقة والمعنى المميز الجميل.. وصاحبة هذا الاسم شخصيتها هادئة ورقيقة وناعمة وبسيطة.. كما أنها تمتاز بالخجل وبشاشة الوجه وطيبة القلب، ومن ثم فهي محبة لمساعدة من يحتاج إليها.

معنى اسم لاسيل

هذا الاسم من أصول إنجليزية ومشتق من اسم “لاسي”، والذي يعني الفتاة البكر.. وهذا الاسم من أسماء بنات بحرف اللام الجديدة التي انتشرت مؤخرًا في البلاد.. وذلك بسبب جمال معناه وسهولة نطقه، حيث تمتاز حاملة هذا الاسم بالهدوء والخجل والبساطة والنعومة، إلى جانب حبها للأعمال الفنية وطيبة قلبها.

اسم لاسينا ومعناه

يتم تسمية هذا الاسم للبنات وهو اسم له أصل إنجليزي، ومعناه الحب.. وهو من الأسماء الرقيقة التي تتسم بمعناها الرومانسي الرائع، وهو من الأسماء الجديدة المميزة في نطقها ومعناها.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بالهدوء وطيبة القلب، بالإضافة إلى أنها تتمتع بشخصية خيالية تسعى لتحقيق طموحاتها وما تسعى إليه.

معنى اسم لافانيا

هذا الاسم من أصول هندية وهو من الأسماء التي يتم تسميتها للإناث.. ومعناه الجمال أو العطايا والنعم، وصاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها الرقيقة والجميلة والرائعة ذات الأنوثة الطاغية.. بالإضافة إلى اهتمامها بأناقتها وأنوثتها؛ ولهذا فنجد أنها من الشخصيات التي تلفت الأنظار أينما ذهبت.

دلالة اسم لافين

يعد اسم لافين من الأسماء التي جاءت من أصل لاتيني.. وهو يعني النقاء والبراءة، كما أنه اسم نادر الانتشار وجميل المعنى.. وتتميز صاحبة هذا الاسم بشخصيتها الراقية والطيبة المتسامحة الحنونة، بالإضافة إلى أنها شخصية محبة لتكوين العلاقات والصداقات.. ومحبة للجو الأسري المترابط أيضًا.

معنى اسم لالان

هذا الاسم من أصول هندية ويتم إطلاقه على الفتيات.. ومعناه هو العناية بشيء، وهو اسم جميل وجديد وله معنى جيد، وفي الوقت ذاته من الأسماء الغير منتشرة في الدول العربية.

تتميز صاحبة هذا الاسم بشخصيتها المحبوبة بين الآخرين، كما أنها شخصية اجتماعية تحب تكوين الصداقات.. وتقديم المساعدات للمحتاجين، كما أنها تحب الحياة الأسرية والاستقرار.

اسم لالي ومعناه

هذا الاسم من أصول لاتينية ويعني في اللغة اللاتينية الكلمة العذبة، وفي اللغة اليونانية معناه اللغة الجميلة، ويقصد به في اللغة الهندية الفتاة المدللة.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بالنعومة والرقة والجمال والطموح وبإحساسها المرهف، بالإضافة إلى حبها الشديد للحياة وللاستمتاع بها.

دلالة اسم لآلئ

هذا الاسم من أصول عربية ويتم تسميته للإناث.. وهو اسم جمع من كلمة  لؤلؤة، ومعناه في اللغة العربية هو الدرة الثمينة، واللؤلؤ يعد من الأحجار الكريمة الصدفية الذي يمتاز بألوانه الجميلة الناعمة.. وأبرزها هو اللون الأبيض، كما تتميز صاحبة هذا الاسم بحبها للحياة والاستمتاع بها، إلى جانب أنها تتمتع بعزة النفس والكرامة، وشخصيتها كتومة وغامضة بعض الشيء.

معنى اسم لاليا

هذا الاسم من أصول لاتينية.. وهو من أسماء بنات بحرف اللام المميزة التي تتطلق على الإناث، ويمتاز بالرقة والنعومة وجمال المعنى.. بالإضافة إلى أنه نادر تسميته.. ومعنى هذا الاسم في اللغة اللاتينية هو المرأة التي تتحدث بلباقة.

كما تتسم صاحبة هذا الاسم بالرقة والجمال والأناقة والاطلاع والثقافة، والثقة في نفسها.. بالإضافة إلى أنها من الشخصيات التي يلتفت إليها الأنظار.

دلالة اسم لاليت

هذا الاسم من أصول هندية.. وهو يعني المرأة الجذابة شديدة الجمال والحسن.. وهذا الاسم من الأسماء الرقيقة التي يتم تسميتها للفتيات، ونجد أن هذا الاسم يتم إطلاقه على الذكور في بعض البلاد.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها الجذابة الرومانسية، وتتمتع أيضًا بأنوثة طاغية وتحب الأعمال الفنية المختلفة.. وتحب التميز عن غيرها.

اسم لاليتا ومعناه

يتم إطلاق هذا الاسم على البنات وهو اسم من أصول هندية، ومعناه الشخص المرأة الجميلة الجذابة، ويعتبر هذا الاسم من أجمل الأسماء الحديثة للبنات التي تبدأ بحرف اللام.. وفي الهند يتم إطلاق هذا الاسم على الصبيان مع حذف حرف الألف الموجود في نهايته “لاليت“.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها الجذابة، وبأناقتها وحبها الشديد للانفراد والتميز في كل أمور حياتها.. بالإضافة إلى مهارتها في الأعمال الفنية المتعددة والتصاميم.

معنى اسم لاما

هذا الاسم من أصول عربية.. وهو اسم خاص بحيوان من فصيلة الجمليات، الذي يتشابه مع الجمل الصغير إلى حد كبير، وهذا النوع من الجمليات يوجد باللون الأبيض واللون البني والجملي.

كما أنه في الدول العربية يتم إطلاق هذا الاسم على الصبيان.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بشخصية حنونة وطيبة القلب ورزينة، بالإضافة إلى أنها هادئة ومتأنية في اتخاذ قراراتها.

معنى اسم لامان

هذا الاسم من أصول عربية فيتم إطلاقه على الإناث والذكور، وهو اسم مقتبس من المثنى لاسم حيوان اللاما من فصيلة الجمليات.. وأصحاب هذا الاسم يمتازون بالطيبة والهدوء والعطف والحنان، بالإضافة إلى والحس المرهف والعقل والرزانة.

اسم لامعة ومعناه

هذا الاسم من أصول عربية يتم تسميته للإناث.. ومعناه المرأة البراقة والمضيئة أي يشير إلى شدة الجمال والجاذبية.. حيث يقال نجمة لامعة في السماء أي تشع ضوءً ولمعانًا.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بحبها الشديد للفت النظر إليها.. ودائمًا ما تحب التجديد في حياتها الشخصية والعملية، بالإضافة إلى تمتعها بشخصية مغامرة وجريئة، إلى جانب ذلك فإنها تنفر من الملل والحياة التقليدية.

معنى اسم لامين

يتم إطلاق هذا الاسم على النساء.. وهو من الأصول الأجنبية، ومعناه المرأة الساطعة البراقة والمتألقة، ويدل هذا الاسم على التألق والجمال والجاذبية.. وهو من الأسماء ذات المعنى الجيد والجديد.

إلى جانب ذلك فإن صاحبة هذا الاسم تتمتع بشخصية قوية وجريئة وواثقة في نفسها.. وتمتاز أيضًا بالذكاء وحبها الشديد للعمل وإلى العلاقات الأسرية والصداقات.

دلالة اسم لامينا

هذا الاسم من أصول أجنبية يتم تسميته للفتيات، وهو يعني المرأة الساطعة البراقة والمتألقة.. وهو من أسماء بنات بحرف اللام الجديدة التي تحمل معنى مميز ورائع، وصاحبة هذا الاسم تتسم بالمرح وبشاشة الوجه وبحبها الشديد للسفر والحرية والتجديد في حياتها.. بالإضافة إلى شخصيتها الرومانسية ذات الحس المرهف.

معنى اسم لان

يعد هذا الاسم من أصول يونانية، وهو مقتبس من اسم لانا المميز.. ومعناه المرأة الجميلة وشديدة الحُسن، وله معنى آخر وهو النور.. كما أن هذا الاسم يتم إطلاقه على الصبيان والإناث.. ومعنى هذا الاسم في اللغة العربية الليونة والبساطة، كما تتسم صاحبة هذا الاسم بالبساطة والتواضع والثقة بالنفس والحساسية الدقة.. وحبها لعملها وسعيها لتحقيق طموحها وأحلامها.

اسم لانا ومعناه

يعتبر هذا الاسم من أجمل أسماء بنات بحرف اللام المميزة وهو من أصول يونانية، وهو معناه في اللغة اليونانية النور أو السطوع.. أما في اللغة الأيرلندية فهو يعني الطفولة، واسم لانا هو تصغير لاسم “ألانا” في اللغة الإنجليزية.. ومعناه هو الأناقة وحسن المظهر.

أما في اللغة العربية فيشتق اسم لانا من كلمة لان، والتي تعني المرونة والليونة.. وصاحبة هذا الاسم تتميز شخصيتها بالبساطة والتواضع وعزة النفس والتفاؤل، بالإضافة إلى أنها شخصية جميلة ومميزة.

معنى اسم لانان

هذا الاسم اسم أجنبي من أصول أيرلندية، ومعناه الطفل الصغير.. وهو من الأسماء الحديثة التي تطلق على البنات والتي تعتبر مميزة وغير منتشرة.. وتتسم صاحبة هذا الاسم بالبراءة والرحمة والطيبة والرقة، بالإضافة إلى أنها شخصية حساسة وخجولة وكتومة بعض الشيء.

اسم لاندا ومعناه

هذا الاسم من أصول أجنبية.. وهو اسم رائع ومميز مشتق من اسم “ليندا“، ومعناه في اللغة الإسبانية المرأة العظيمة، أما في اللغة الألمانية فيعني كاشفة الأسرار.. وصاحبة اسم لاندا تتسم بشخصية قوية وتحب تولي المناصب القيادية، كما أنها طموحة ومتطلعة لتحقيق النجاح.

معنى اسم لاندان

أصل هذا الاسم أجنبي فهو من أصول أمريكية.. وهو من الأسماء الرائجة في الدول الإنجليزية المختلفة، كما أنه يعني التلال الطويلة، وهو اسم جديد ونادر الانتشار في الدول العربية.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها الصبورة والطموحة، التي تسعى للنجاح الدائم ولتحقيق أمالها.. كما أنها تواجه المواقف الصعبة بقوة وصلابة.

دلالة اسم لاندرا

هذا الاسم من أصول ألمانية يتم إطلاقه على الإناث.. ومعناه هو المستشار أو الشخص الناصح، ويعتبر من أسماء بنات بحرف اللام الغير تقليدية.. وصاحبة هذا الاسم تتمتع بالقوة والجدية، ويمكن لها تحمل الصعاب والمهام الصعبة.. ولهذا فتعتبر من أنجح الشخصيات في عملها.

اسم لاندون ومعناه

يتم إطلاق هذا الاسم على الرجال والفتيات.. وهو اسم من أصول إنجليزية، ومعناه هو التل الطويل.. وهو من الأسماء النادر تداولها في الوطن العربي بالرغم جماله وتميزه عن باقي الأسماء.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بالرقة وطيبة القلب وبالصبر، بالإضافة إلى قوة الإرادة والتحمل والعزيمة؛ كي تصل إلى كل ما تتمناه.

معنى اسم لانيا

هذا الاسم من الأسماء الجديدة الرائعة التي يتم إطلاقها على الإناث وأصله كردي، ومعناه هو “عش الطيور”، وصاحبة هذا الاسم تتميز بالهدوء وبحبها الشديد للحرية والنفور من كافة القيود.. بالإضافة إلى حبها الشديد لعائلتها، واهتمامها بتكوين الصداقات.

دلالة اسم ليونار

هذا الاسم يأتي من أصول أجنبية.. وهو اسم إيطالي مقتبس من اسم “ليونا” ومعناها أنثى الأسد.. وهذا الاسم يدل على القوة والجرأة، ويتم إطلاقه على الإناث والصبيان.. كما أن صاحبة هذا الاسم شخصيتها تمتاز بالقوة والتأثير وتولي القيادة، فهي شخصية إدارية من الدرجة الأولى.. وذلك يرجع لأنها تتسم بالنظام والدقة والعزم والثقة بالنفس.

معنى اسم لانين

هو اسم له أصل أجنبي، فهو من أصول أيرلندية يتم تسميته للفتيات.. ويعني العاشق، ويعد من الأسماء الجديدة الجميلة والنادر تسميتها.. وصاحبة هذا الاسم  تتميز بشخصيتها الرومانسية الخيالية المحبة للحياة، والتي تفضل الاستقرار وتكوين الأسرة.

دلالة اسم لاورا

يعد اسم من أصول أعجمية.. وهو يعني ورق اللاورا أو ورق الغار، والذي يتم استخدامه في إعطاء نكهة للمأكولات وفي مختلف أنواع الحساء.. واسمة المتداول هو “لورا” ويقال ورق اللورا.. وهي عبارة عن شجرة هندية، ويتم استخدامه أيضًا في صنع العطور.

تجدر الإشارة إلى أنه تتسم صاحبة هذا الاسم بشخصيتها الرزينة والعاقلة وباهتمامها بصحتها.. كما أنها تمتاز بالقدرة على التصرف في كافة الصعاب التي تواجهها.

معنى اسم لاونا

هو اسم من أصول يونانية.. وهو اسم مشتق من اسم “لانا“، وهو يعني الإضاءة أو النور.. كما أنه من أسماء بنات بحرف اللام التي تمتاز بالرقة والمعنى الجيد.. وصاحبة هذا الاسم شخصيتها تتسم بالذكاء وحب الاستمتاع في الحياة، بالإضافة إلى تخطيطها الدائم والمستمر لتحقيق ما تحلم به.

دلالة اسم لايا

هذا الاسم من أصول هندية وهو من الأسماء المميزة التي يتم إطلاقها على الفتيات.. ومعناه هو الإيقاع الموسيقي، ويعني في اللغة العبرية الضجر، أما في اللغة الآشورية فمعناه “الحاكم أو المسئول”.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتميز بالرقة والنعومة.. إلى جانب أنها تحب الفنون بكافة أنواعها المتعددة، وتمتاز كذلك بتقلب المزاج والعصبية.

معنى اسم لايارا

هذا الاسم من أصول هندية كما أنه مأخوذ من اسم “يارا“، ويعني في اللغة الفارسية القدرة العالية، وله معنى آخر وهو الجرأة والشجاعة.. ويعني أيضًا الحبيب.. وصاحبة هذا الاسم تتميز بالرقة وطيبة القلب وحبها الشديد للسفر والتغيير في حياتها، بالإضافة إلى حبها للإبداع والفنون اليدوية.

معنى اسم لايال

يتم إطلاق هذا الاسم على السيدات وهو من الأسماء ذات الأصول الأجنبية.. وهو مأخوذ من اسم “ليال” مع إضافة حرف الألف له، وهو جمع كلمة ليلة ويشير هذا الاسم إلى السهر.. وتتميز صاحبة هذا الاسم بالهدوء والرومانسية وحبها للعلاقات الاجتماعية المترابطة ولتكوين الصداقات.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

دلالة اسم لايان

 أسماء بنات بحرف اللام

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاسم من أصول عربية وهو من الأسماء التي ظهرت مؤخرًا في البلدان العربية، وهذا الاسم يعني الرخاء أو حياة الطرف، كما أنه مشتق من كلمة الليونة أي المرونة والرقة والبساطة.. وصاحبة هذا الام تمتاز بالجرأة الذكاء وبشاشة الوجه.. بالإضافة إلى حبها للحياة الغير تقليدية وللسفر.

اسم لايرا ومعناه

هذا الاسم من أصول هندية.. وهو من الأسماء المميزة التي يتم إطلاقها على الإناث، ومعناه النجوم في السماء.. وهو من الأسماء النادر تداولها في الوطن العربي، حيث تتمتع صاحبة هذا الاسم بشخصية لها جاذبية خاصة، كما أنها تحب لفت الانتباه لها وتفضل الشهرة.. بالإضافة إلى كونها تميل إلى الفنون بأنواعها المختلفة.

معنى اسم لاينا

هذا الاسم من أصول إنجليزية.. ومعناه هو الطريق، وهو من الأسماء الجميلة التي يتم تسميتها للبنات.. ويشير هذا الاسم إلى الاستقامة، وتتميز صاحبة هذا الاسم  بالتفاؤل والنجاح والتخطيط الجيد والدقيق للمستقبل.. بالإضافة إلى أنها تملك قوة إرادة، تجعلها تواجه الصعاب وتتحدى أي شيء.

دلالة اسم لايني

أصل هذا الاسم أجنبي وهو من أصول فنلندية.. ويتم تسميته للفتيات، ومعناه هو الموج أي موج البحر، وهو من الأسماء الغير منتشرة في الوطن العربي.. كما أن صاحبة هذا الاسم تتميز بالنشاط والمرح وحبها لممارسة الرياضة.. إلى جانب كونها تفضل العمل الحركي.

معنى اسم لبلبة

هذا الاسم من أصول عربية.. وهو اسم نبات يتعلق على الشجر ويتمدد، والزهر الذي بداخله يتميز باللون الأصفر الرائع، ويتم إنتاج حبوب تأكل منه.. وأصل هذا الاسم “لبلاب” وبعد ذلك قالوا عنه “لبلبة”.. وتتميز صاحبة هذا الاسم بالجمال الآخذ والرقة والنعومة.

معنى اسم لبنى

هذا الاسم من أصول عربية.. وهو يعني شجرة تخرج لبن مثل: العسل يتبخر به، وهو أحد أنواع العطور.. كما أن هذا الاسم نسبةً إلى “لبنى بنت الحُباب الكعبية” التي كان يعشقها الشاعر العذري “قيس بن ذَريح”، وقد تداولت أخبار كثيرة عنهما في كتب الأدب.. كما تتميز صاحبة هذا الاسم بالرقي والجمال والصبر، وبحبها الشديد وإخلاصها لعملها.

اسم لبيبة ومعناه

هذا الاسم من أصول عربية .. ومعناه هو المرأة الحليمة والرزينة، وله معنى آخر أيضًا وهو الفتاة العبقرية.. وهو اسم مشتق من اللب، الذي يشير إلى الحكمة والألباب هي العقول، كما ورد في القرآن الكريم بمواضع كثيرة منها “وليذكر أولو الألباب“.

إلى جانب ذلك فمن الأسماء المشابهة هو اسم المذكر لبيب.. وبعض الأسماء العامية المتداولة هو “لبلبة” المشتق منه.. وقد انتشر اسم لبيبة منذ العصور القديمة إلى عصرنا الحالي، كما تتميز حاملة هذا الاسم بشخصيتها الحكيمة والمنطقية والرزينة.. والتي تحكم على الأمور بجوانبها المختلفة.

معنى اسم لتين

هذا الاسم من أصول عربية.. وهو يعني شدة الجمال، أو الشيء الجميل بطريقة زائدة، ويتميز بأنه جميل وغير شائع في البلاد العربية.. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه يتميز بمعنى جميل ورائع.

كما أن صاحبة اسم لتين تمتاز بشخصيتها المهذبة الرقيقة المحترمة في المعاملات الاجتماعية، كما أنها شخصية طموحة وحالمة.. وتهتم كثيرًا بنفسها ومظهرها بصورة كبيرة.

دلالة اسم لجين

هذا الاسم من أصول عربية، ومعناه هو معدن الفضة.. وقد جاء اسم لجين مصغرًا عند العرب، ولم يوجد تكبيرًا له، وهو من الأسماء الرائعة التي يتم تداولها في البلدان العربية بسبب جمال معناه وسهولة نطقه وكتابته.. وتمتاز صاحبة هذا الاسم بالرقة والجمال والأناقة وبحبها للحرية.

اسم لجينة ومعناه

هذا الاسم من أصول عربية.. وهو يتم إطلاقه على الفتيات.. إلى جانب ذلك فهو اسم مشتق من اسم لجين مع إضافة التاء مربوطة في نهايته، ومعناه هو الفضة المتلألئة.. والجدير بالذكر أن صاحبة هذا الاسم تمتاز بالرقة والنعومة، والمرح وبشاشة الوجه، بالإضافة إلى حبها للاستمتاع بحياتها.. كما أنها تحرص على الاهتمام بأناقتها.

معنى اسم ليونا

هذا الاسم من أصول أجنبية، فهو اسم إيطالي.. معناه أنثى الأسد، وهو يعد من أسماء البنات الرائعة، التي تشير إلى القوة والصلابة والجرأة، وتتمتع صاحبة هذا الاسم بشخصيتها المؤثرة.. ولكن من غير الممكن التأثير عليها بسهولة، بالإضافة إلى تميزها بالذكاء وسرعة البديهة وحسن التصرف في المواقف المختلفة.

دلالة اسم ليورا

يعتبر هذا الاسم من أصول لاتينية، وهو اسم مقتبس من اسم لورا، وهو يعني التاج، وله معنى آخر وهو يشير إلى ورق الغار أو ورق اللورا الذي يتم استخدامه في الطهي.. ويدل هذا الاسم على النصر والرفعة، بينما صاحبة هذا الاسم تمتاز بالجمال وبحبها للطبيعة.. كما تتمتع بالنعومة واللطف والرقة، بالإضافة إلى حبها للعدل وكونها لا ترضى بالظلم.

معنى اسم لينيه

هذا الاسم من أصول أعجمية، وهو من الأسماء المميزة التي يتم تسميها للإناث.. كما أنه مقتبس من اسم “لين“، ويعني البحيرة، وتتميز صاحبة هذا الاسم بالجرأة والثقة بالنفس والطموح، بالإضافة إلى حبها للعمل والنجاح في تحقيق ما ترغب به.. حيث إنها تتمتع أيضًا بشخصية كثيرة التطلع.

اسم لينيتا ومعناه

هذا الاسم من أصول فرنسية يتم إطلاقه على الفتيات.. وهو مشتق من اسم “لينيت“، ومعناه هو الشخصية التي يحبها جميع من حولها.. وصاحبة هذا الاسم تتمتع بشخصيتها المرحة التي تشع حيوية ورقة، وهي تحب السفر والتنقل كثيرًا، إلى جانب كونها شخصية متعاونة وتساعد الجميع باستمرار.

معنى اسم لينيت

هذا الاسم من أصول فرنسية.. وهو يعني الشخصية التي يحبها كل من حولها، ويعني في اللغة الأمريكية يعني العصفورة.. وصاحبة هذا الاسم تتميز بالرقة والأنوثة والبساطة وبالقوة وحبها الشديد للعمل، كما أنها قادرة على تحمل المسئولية.

دلالة اسم لينيا

هذا الاسم من أصول أجنبية، فهو اسم سويدي معناه شجرة الليمون.. وله معنى آخر وهو زهرتان توأم، ويشير هذا الاسم إلى الجمال والأنوثة والأناقة.. وهو اسم مقتبس من عالم النبات السويدي “كارل لينيوس“، كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها المرحة والمحبة للسفر والتنقلات.. وتمتاز بالطموح وحبها الشديد للعمل، واهتمامها بمستقبلها.

معنى اسم ليني

هذا الاسم من أصول إنجليزية.. وهو من الأسماء المميزة التي يتم تسميتها للإناث، وهو يعني “شلال المياه”.. ويعتبر من أسماء البنات سهلة النطق والكتابة، ومن الممكن إطلاقه أيضًا على الذكور، ولكنه متداول أكثر كاسم نسائي.

تتمتع صاحبة هذا الاسم بشخصيتها المندفعة، ومتقلبة المزاج، التي تحب التجديد الدائم في حياتها.. كما أنها تحب المغامرات والحرية، بالإضافة إلى تحملها للمسؤولية.

اسم لينون ومعناه

هذا الاسم من أصول أجنبية.. هو اسم أيرلندي، معناه المعشوق أو الحبيب، وله معنى آخر وهو “طائر الشحرور” الذي يتميز بصوته الرائع، وهو من الأسماء الغير متداولة المناسبة للفتيات، وتتميز صاحبة هذا الاسم بشخصيتها الرومانسية الحالمة والمرحة والجميلة والحيوية.. بالإضافة إلى حبها النشاط والأعمال الحركية، للفنون المختلفة.

معنى اسم لينورا

هذا الاسم من أصول إنجليزية، وهو اسم يتم إطلاقه على الإناث.. وهو يعني الفترة التي توجد بين فصلي الربيع والصيف، كما أن هذا الاسم مقتبس من اسم “لينور” مع إضافة حرف الألف في نهايته، وهو من الأسماء المميزة والجديدة والغير متواجدة كثيرًا في الوطن العربي.. وتتسم صاحبة هذا الاسم بشخصية طيبة ورقيقة وجميلة، كما أنها تتسم بالجاذبية.. وفي الوقت ذاته هي شخصية عصبية وعنيدة.

دلالة اسم لينور

هذا الاسم من أصول إنجليزية يتم تسميته للفتيات.. ومعناه هو الفترة ما بين فصل الربيع وفصل الصيف، وهو أحد الأسماء الجديدة سهلة النطق.. ومن الممكن أن يضاف في نهاية هذا الاسم حرف الألف فيصبح اسم “لينورا“.. كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بالرقة وبطيبة القلب والتفاؤل، ولكنها أيضًا متقلبة المزاج في بعض الأحيان.. وعصبية للغاية.

معنى اسم لينسي

هذا الاسم له أصل أجنبي.. فهو اسم أسكتلندي.. وهو من الأسماء المميزة للإناث.. ومعناه هو مكان تواجد أشجار الزيزفون، وهو من الأسماء الغير منتشرة والمميزة.

كما أن صاحبة هذا الاسم تتسم بالبساطة والرقة والجمال .. بالإضافة إلى حبها إلى الأعمال الفنية المختلفة والإبداعية كثيرًا، كما تتميز صاحبته ببشاشة الوجه وشخصيتها المرحة.

دلالة اسم ليندي

هذا الاسم من أصول أجنبية، ومعناه هو الفتاة الحسناء أو جميلة الوجه، وهو من الأسماء المميزة التي يتم إطلاقها على البنات.. وصاحبة هذا الاسم  تتميز بالجاذبية والرقة واللطف، بالإضافة إلى حبها الكبير للتغيير والتجديد في شئون حياتها، وتحب كثيرًا السفر والخوض في المغامرات.

معنى اسم ليندن

هذا الاسم من أجمل أسماء بنات بحرف اللام، وهو من الأسماء الإنجليزية، كما أنه مقتبس من “شجرة اللندن” ويطلق عليها أيضًا أشجار الليمون.. وصاحبة هذا الاسم تتميز بشخصيتها التي تحب المغامرات والتجديد الدائم في حياتها، كما أنها شخصية ناقدة وتحب تحليل الأمور وإبداء رأيها بصراحة.

دلالة اسم ليندسي

هذا الاسم من أصول أجنبية.. فهو له أصول أسكتلندية.. ويتم تسميته للإناث والصبيان.. ولكنه أجمل للفتيات، وهو مقتبس من “مستوطنة ليندسي” التي توجد بإنجلترا.. وله معنى آخر وهو شجرة الكلس.

الجدير بالذكر أن صاحبة هذا الاسم تمتاز بالذكاء وكثرة التفكير في كافة شؤون حياتها.. وهي محبة للهدوء والانفراد والعزلة، بالإضافة إلى حبها إلى السفر والرحلات.

اسم ليندا ومعناه

يعد هذا الاسم من أصول إسبانية، وهو معناه في اللغة الإسبانية المرأة العظيمة الجليلة.. أما في اللغة الألمانية فهو يعني المرأة التي تكشف الأسرار، وتمتاز صاحبة هذا الاسم بالجدية والصبر وطيبة القلب، كما أنها تحب الاطلاع والقراءة.. وهذا الاسم من الأسماء المميزة التي تطلق على الفتيات.

معنى اسم لينة

هذا الاسم من أصول عربية، وجمع هذا الاسم هو “لي“.. ومعناه هو النخلة الطيبة، وهو من الأسماء الرائعة التي تطلق على المواليد من الفتيات، وهو غير منتشر في الوطن العربي.. وتمتاز صاحبة هذا الاسم بشدة الحُسن وباهتمامها بأناقتها، وحبها للعمل.

دلالة اسم ليناي

هذا الاسم من أصول لاتينية.. وهو مقتبس من اسم “لينا”، ويعني المرأة شديدة الحسن والجميلة ذات الجمال الفاتن، وفي اللغة العربية هو اسم مقتبس من كلمة “لين” أي الشيء المرن.

صاحبة هذا الاسم تتسم بشخصيتها المرنة وببساطتها.. كما أنها شخصية متجددة ولا تحب القيود.. وهي محبة للسفر والتنقلات والرحلات إلى الطبيعة الفاتنة.

معنى اسم لينان

هذا الاسم من أصول أيرلندية.. وهو من الأسماء التي يتم إطلاقها على الفتيات.. ومعناه الشخص العاشق، وهو مشتق من اسم “لينون”، كما يتميز بمعناه الجميل. وصاحبة هذا الاسم تتميز بشخصية رقيقة ذات الحس المرهف والرومانسية وبطيبة القلب.

اسم لقاء ودلالته

هو اسم من أصول عربية.. ومعناه هو المقابلة مع شخص ورؤيته.. حيث يقال: لقاء عاطفي، وعكس هذا الاسم افتراق.. وتتسم صاحبة هذا الاسم بالقوة والأناقة والجمال وحبها للشهرة، كما تحب عمل الخير ومساعدة الأخرين.. بالإضافة إلى حبها للاستقرار والحياة العائلية.

معنى اسم لينارا

هذا الاسم من أصول لاتينية.. ويتم تسميته للإناث، وهو مأخوذ من اسم لينار دون إضافة حرف الألف.. ومعناه هي الفتاة الحسنة صاحبة الجمال الآخذ.. وهو من الأسماء الغير تقليدية، حيث تتمتع صاحبة هذا الاسم  بشخصيتها الراقية، التي تُحسن التعامل مع الناس بطريقة لطيفة ولبقة، وهي محبوبة بين الآخرين.. ومحبة لتكوين العلاقات والصداقات أيضًا.

معنى اسم لين

الجدير بالذكر أن هذا الاسم هو واحدًا من الأسماء ذات الأصول العربية ويتم تسميته للفتيات.. وهو اسم مشتق من اللين أي المرونة والرقة.. وعكس هذا الاسم الصلابة والخشونة، ويعني أيضًا النخل.. ومفرده “لينة”.. وهو من الأسماء المميزة للإناث.

اسم ليمانا ومعناه

هذا الاسم من أصول يونانية.. يتم إطلاقه على البنات.. وهو مأخوذ من اسم “ليمان”، ومعناه هو ساحل البحر أو الشاطئ، كما أنه مقتبس من بحيرة باسم ليمان التي تقع بين فرنسا وسويسرا.. إلى جانب ذلك فتمتاز صاحبة هذا الاسم بحبها الشديد للتأمل وكثرة التفكير، كما أنها شخصية هادئة وذكية وسريعة البديهة.

معنى اسم ليماس

هذا الاسم من أصول برتغالية، وهو مشتق من اسم “ليما”، ويعني زهرة الليمون الأصفر، وهو اسم جديد ومميز ونادر الانتشار في البلدان العربية.. من ثم فتتمتع صاحبة هذا الاسم بالأنوثة والرقة والعناد والتميز والاستثناء، كما أنها أشهر الصفات الخاصة بها تتمثل في كونها تحب السفر والرحلات كثيرًا.

اسم ليمارا ومعناه

هو اسم من أصول أعجمية.. وهو اسم مشتق من اسم “ليمار”، ومعناه لمعة الذهب، ويعني أيضًا البحر، وهو من أسماء البنات الجميلة ذات المعنى الراقي.. وصاحبة هذا الاسم تمتاز بشخصية جذابة وذكية ومميزة وعاقلة، كما أنها تجيد التصرف في كافة الأمور.

معنى اسم ليماء

هذا الاسم له أصول أجنبية.. ويمكن نطق اسم ليماء مخففًا دون الهمز، وفي اللغة البرتغالية يعني هذا الاسم زهرة الليمون الأصفر.. وهو من الأسماء الجديدة الغير متداولة للإناث.. حيث تتسم صاحبة هذا الاسم بالتميز والجاذبية والعند والتمسك برأيها، كما أنها تحب التجديد في حياتها بشكل عام.

دلالة اسم ليما

أصول هذا الاسم برتغالية.. ومعناه هو زهرة الليمون الأصفر.. حيث إنه مقتبس من “شجرة الليميرا“، ويعني أيضًا العين.. كما أن له معنى آخر وهو اسم أحد الالهة في الأساطير، إلى جانب ذلك فإن عاصمة بيرو هي ليما.. وصاحبة هذا الاسم تتسم بالرقة والعناد والجاذبية والغموض بعض الشيء.

اسم ليم ومعناه

هذا الاسم من أصول عربية.. كما أنه واحدًا من أسماء البنات الجميلة سهلة النطق والكتابة، والتي تعني الوفاق بين الأشخاص والألفة بينهم.. وصاحبة هذا الاسم هي فتاة محترمة ومتسامحة، وتمتاز أيضًا بحبها الشديد لمساعدة من يحتاج إليها.. وهذا الأمر الذي يجعلها شخصية محبوبة ممن حولها.

معنى اسم ليلينا

هذا الاسم مأخوذ من أصول إنجليزية.. وهو اسم مقتبس من اسم “لي لي” الذي يقصد به “زهرة الليليوم” التي تمتاز بجمال مظهرها ورائحتها الطيبة، وهو اسم جميل وجديد.. وتتسم صاحبة هذا الاسم بالرقة والطيبة والنشاط واهتمامها بالعمل، كما أنها مفعمة بالأنوثة والحيوية.

دلالة اسم ليليا

هذا الاسم من أصول لاتينية.. وهو اسم مشتق من وردة الليلي أو زهرة الزنبق، وتمتاز هذه الزهرة بالنعومة والرقة، ويختلف معنى هذا الاسم عن اسم ليلى العربي الذي يأخذ من الليل، وتدل زهرة الزنبق على الشرف والطهارة والعفة.. كما تمتاز صاحبة هذا الاسم بشخصية بسيطة، ورقيقة.. وناجحة، وصادقة.. إلى جانب كونها صاحبة مواهب متعددة.

معنى اسم لَمَى

هذا الاسم من أصول عربية أصيلة، وهو يعني اللون الأسود الذي يحدد باطن الشفاه، وهي من الصفات المميزة عند النساء.. وهو من أجمل أسماء بنات بحرف اللام من حيث سهولة نطقه، وكتابته وجمال معناه.

اسم لوكاس ومعناه

هذا الاسم من أصول يونانية.. وهو من الأسماء التي تم تداولها بكثرة في الفترة الأخيرة التي تطلق على الصبيان والإناث.. ومعنى هذا الاسم هو الإنارة، ويدل هذا الاسم على العلم والمعرفة، كما أن هناك اسم آخر رائج مقتبس منه وهو اسم “لوكا”.

إلى جانب ذلك فيتسم صاحب هذا الاسم بحبه للتعلم، وتزويد نفسه بالمهارات المختلفة، كما أنه يحب عمله بشدة، ويمتاز بالبساطة والرقي.

معنى اسم لمياء

هذا الاسم له أصول مصرية.. وهو من الأسماء القديمة.. وهو اسم مأخوذ من اسم لمى، ومعناه هو السواد الموجود في باطن الشفاه.. وله معنى آخر وهو الفتاة ذات الحسن.. أما عن صفات صاحبة اسم لمياء فأنها فتاة مرحة ورقيقة وخفيفة الظل، وذات أخلاق حسنة، وهي من الشخصيات المحبوبة عند الآخرين.. وذلك لأنها شخصية لطيفة غير مزعجة.

أسماء بنات بحرف اللام مسيحية

هناك العديد من أسماء البنات الجميلة المسيحية التي تبدأ بحرف اللام، والتي تتميز بمعانيها الرائعة المميزة.. لكي نتيح الآباء والأمهات فرصة اختيار تلك الأسماء لبناتهن، سوف نعرضها لكم من خلال التالي:

دلالة اسم لونجين

هذا الاسم من أصول رومانية والتي من النادر تسميتها، حيث تعد من الأسماء المسيحية المميزة والرائعة، ومن الممكن تسمية هذا الاسم للإناث والصبيان.. إلا أنه يتم استخدامه للإناث بشكل شائع أكثر، ومعنى اسم لونجين هو الملكة الجميلة أو الأميرة.

الجدير بالذكر أنه تتمتع صاحبة اسم لونجين بشخصيتها القوية والصارمة والتي تتخذ قرارتها بعد تفكير طويل ودقيق.. وتتميز أيضًا بحبها للاستقرار والعمل.

معنى اسم لالا

هذا الاسم من الأسماء السلافية.. وهو يعني أزهار التوليب التي تتفتح في فصل الربيع.. وهذا يدل على الجمال والأناقة والتمييز، أما عن معناه في اللغة الفارسية فهو يعد من أسماء أحد الآلهة عند الفرنسيين، كما تتميز صاحبة هذا الاسم بحبها الشديد للفنون بأشكالها المختلفة، وتتمتع بشخصية رقيقة وجميلة ومميزة.

اسم لوسين ومعناه

يعد هذا الاسم من الأسماء المميزة التي تطلق على الفتيات، وهو من أصول  أرمينية.. ويعني القمر المضيء في السماء، وله معنى آخر وهو المرأة شديدة الجمال التي تتميز بنعومتها ورقتها، وتهتم كثيرًا بأناقتها، وهو من الأسماء المميزة التي من النادر انتشارها في الوطن العربي.

دلالة اسم لندا

هذا الاسم له أصل أجنبي، فهو من الأسماء الإسبانية الأصل، ومعناه السيدة التي تتميز بالحكمة والعقل والرزانة، ويشير هذا الاسم إلى الرقي والعقل والتميز، وهو من الأسماء الرائعة والجميلة المعنى وسهلة النطق والكتابة.. حيث تتميز صاحبة هذا الاسم بالحكمة والرقي وحُسن إدارة الأمور؛ لذا فيتم الاعتماد عليها.

معنى اسم لورا

يعتبر هذا الاسم له أصول أجنبية، فهو من الأسماء اللاتينية، وهو مأخوذ من اسم “لوريل“، الذي يقصد به المرأة التي ترتدي تاج.. ويدل هذا الاسم على الرفعة والسمو والعلو، وهو من الأسماء الجميلة التي تُطلق على الفتيات المسيحيات.. وتتميز صاحبة هذا الاسم بالحسن الشديد وبحبها لأسرتها وعملها.

اسم لينا ومعناه

هذا الاسم من أصول أجنبية، وهو روسي الأصل.. ومعناه السطوع والنور.. وهو من الأسماء الجميلة التي تُطلق على البنات والتي تبدء بحرف اللام، حيث أصبحت تلك الأسماء منتشرة كثيرًا في الدول العربية، وتتميز صاحبة هذا الاسم بالأناقة والاهتمام بجمالها، وحبها للاطلاع والمعرفة باستمرار.

اجمل اسماء بحرف اللام 2022

  • ليسا: هو اسم يطلق على الاناث يعني الفتاه الطيبه ذات الخلق الحسن و شديده الجمال.
  • لمي: و اسم يطلق على الإناث ومعنى الاسم سمرة الشفة وهي واحدة من علامات الجمال في المرأة.
  • لوسان: هو اسم يطلق على الإناث والذكور معا ويعني من يريد ولا يستطيع.
  • لوا : اسم يطلق على الإناث ومعناه صعبه المنال وصعبة الحديث.
  • لآلئ : اسم يطلق على الاناث ومعناه اللؤلؤ المستخرج من البحار والاسم هو جمع بكلمات لؤلؤه.
  • لياء : يستخدم الاسم في تسمية الإناث و يعني الأرض البعيدة الواسعة عن الماء.

أسماء بنات بحرف اللام حديثة 2022

  • لمياء.
  • لامعة.
  • لطيفة.
  • لبلبة.
  • لبيبة.
  • لقاء.
  • ليال.
  • لمعية.
  • لمحة.
  • لؤلؤة.
  • لواحظ.
  • لين.
  • ليلة.

هكذا نكون قد قدمنا لكم عبر فقرات هذا الموضوع أسماء بنات بحرف اللام ومعانيها 2022؛ لكي نتيح للأب والأم فرصة اختيار اسم مميز لطفلتهم.. وعرضنا كذلك معنى تلك الأسماء وصفات حاملة الاسم، كما تعرفنا على أجمل أسماء الفتيات المسيحية ومعانيها التي تبدأ بحرف (ل).. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة المرجوة في هذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *