كلمات اغنيه امنتك عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات اغنيه امنتك لعمرو دياب احد اهم النجوم اللامعه فى الوقت الحالى، وبالرغم من ظهوره منذ فتره طويله الا انه نجح فى الحفاظ على شعبيته، ومازالت اغانيه تحصل على نسبه مبيعات عالية، ولم يقتصر الهضبة على توزيع اعماله داخل الوطن العربى فقط بل يتم ترجمه الالاف من اعماله الى لغات اخرى، والتى جاءت اشهرها اللغه الانجليزيه والفرنسيه، ومن اروع الاغانى الاخيره له هي اغنيه “امنتك”.

كلمات اغنيه امنتك عمرو دياب

  • الحان: محمد النادى.
  • التاليف: تامر حسين.
  • توزيع الموسيقى: اسامه الهندى.
  • البوم: احلى واحلى.

أمنتك يا حبيبي أمانة سلملي على ليالي هوانا وحشانا أجمل أيام

حلفتك بيا وبالغالي رجعني أعيش أحلى ليالي على بالي مش عايزة كلام

الشوق خلّى ليلي يطول وبفتكرك ودايماً اقول هترجع تاني، مش معقول في يوم انساك وتنساني

عن حبك بقول حكايات، مقولتش عمري ماضي وفات و حتى في أصعب الأوقات بقول أيامنا وحشاني

الدنيا بتلهي وسراقة وعيوني لقربك مشتاقة نتلاقى ونقول ونعيد

نسيانك ده عايزله إرادة، وانا قلبي بيضعف كالعادة يتمادى ف حبك ويزيد

الشوق خلّى ليلي يطول وبفتكرك ودايماً اقول هترجع تاني، مش معقول في يوم انساك وتنساني

عن حبك بقول حكايات، مقولتش عمري ماضي وفات و حتى في أصعب الأوقات بقول أيامنا وحشانى

شاهد المزيد من اغاني عمرو دياب: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب الرومانسية

مولد عمرو دياب ونشاته

ولد هذا النجم فى مدينه بورسعيد المصرية فى يوم 11 أكتوبر عام 1961، وكان والده عامل بسيط يعمل بصيانه واصلاح السفن، ولكن تمكن ابوه فى سن السادسه عشر من عمره من اكتشاف الموهبة التي يمتلكها عمرو دياب من صوت قوى.

ونجح الهضبه فى هذا الوقت من الالتحاق بإحدى الحفلات التي اقيمت داخل مدينه بورسعيد لاستعراض موهبته على الحاضرين لهذه الحفلة ومن اجمل اغاني الهضبة اغنية امنتك .

ولم يستمر الفنان فى محافظة بورسعيد، ولكنه انتقل إلى مدينة ههيا حيث تلقى هناك تعليمه الجامعى، ونجح فى الحصول على لقب بكالوريوس من جامعة الفنون العربية، وشق النجم مسيرته الفنية منذ تلك اللحظة، وفضل الانتقال الى القاهرة ليبدأ مشواره في الفن.

ونجح عمرو دياب بعدها من الالتحاق بمعهد الفنون، والذي أثبت جدارته وموهبته به، واتجه الهضبه بعد ذلك إلى الزواج من النجمة شيرين رضا، ورزق  منها بطفلين، ولكن سرعان ما انفصلا كلا منهما عن الأخر تعرف علي كلمات اغنية امنتك كاملة.

كلمات اغنيه امنتك

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب القديمة

مسيرة عمرو دياب الفنية

شق هذا النجم طريقه الى الفن منذ الصغر، ونجح فى تسجيل أول ألبوم له في عام 1983، وبدا عمرو دياب يقوم بعمل حفلات، وبالرغم من قلتها الا انها تحصل على أعلى نسببه مشاهدة مقارنة ببعض الفنانين الأخرين.

ووقع الاختيار على عمرو دياب لتمثيل جمهورية مصر العربية فى بطوله كاس الأمم الأفريقية، وتمكن من اللقاء اغنيتين احداهما باللغة الإنجليزية، والأخرى باللغة العربية .

وبالرغم من كبر سنه بالنسبه للفنانين الصاعدين الا انه نجح فى الحفاظ على شعبيته بين الجماهير المصرية، وعرف على مستوى العالم، والدليل على ذلك الشهرة التى حصل عليها بعد عمله لشريط نور العين، والذى حقق نجاحا كبيراً على مستوى العالم وتألق الهضبه بصوره ملحوظه.

واصبح يفاجئ جمهوره كل عام بشريط جديد الذى كان يتميز عن العام الذى سبقه، وأصبحت تزداد شعبيه النجم المصري يوم عن يوم، واخر اعمال عمرو دياب هو شريط احلى واحلى الذى تم اصداره عام 2016 اى العام الماضى، وحقق هذا الشريط اعلى نسبه مبيعات على مستوى الشرق الاوسط، وكانت اغنيه “امنتك”احد اهم اغانى هذا الاصدار .

اغنيه امنتك للهضبه

تعتبر اغنيه امنتك للفنان الكبير من اهم وامتع الاغانى التى قام الفنان بإصدارها العام الماضى حيث تمتلك هذه  الاغنيه قوة الكلمات والاحساس الذى ادى به الهضبه، وحازت على نسببه كبيرة من المتابعة، وتعتبر هذه الأغنية من اروع الاغانى التى تواجدت فى البوم “احلى واحلى”.

اقرأ أيضًا: كلمات ألبوم يا أنا يا لاء عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *