التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة إيناس عز الدين 2018 أن الفنانة إيناس عز الدين تعد واحدة من ألمع نجوم الفن فى مصر والعالم العربى وهى تتميز بأدائها الدرامى والسينمائي القوى الرائع الذى جذب إليها الكثير من المعجبين وهى أيضا تتميز بالجمال المشرق والإطلالة الساحرة الجذابة والأناقة الملفتة والتى تعد صورها من أجمل الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها الكثير من المتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة إيناس عز الدين ولدت فى عام 1984 وتحديدا فى يوم الرابع والعشرون من شهر سبتمبر فى القاهرة وأحبت التمثيل كثيرا ومن هنا بدأت الدخول إلى عالم الفن.

بداية الفنانة إيناس عز الدين فى مجال الفن

صور إيناس عز الدين

بدأت الفنانة ايناس عز الدين مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1998 عندما شاركت فى مسلسل بعنوان شباب رايق جدا مع الفنان وائل نور ومدحت صالح وأمل رزق ومنال سلامة وحجاج عبد العظيم وزيزى مصطفى ويوسف داود ونرمين زعزع ومها أبو عوف وجميل راتب وميرنا وليد وليلى جمال ومن إخراج محمد النجار ومن ثم انطلق فى عالم التمثيل وتوالت أعمالها الفنية المشهورة.

مسلسلات الفنانة إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

قدمت الفنانة إيناس عز الدين خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية المميزة والتى منها مسلسل الرجل الآخر والرقص على سلالم متحركة والحقيقة والسراب مع الفنانة فيفى عبدة وسمية الخشاب ومى عز الدين وطارق لطفى وأحمد زاهر وأنعام سالوسة.

وكما أنها شاركت أيضا فى مسلسل غدا يوم آخر ولقاء على الهوا مع الفنانة يسرا وفريسكا مع الفنانة آثار الحكيم ودينا وتوفيق عبد الحميد وعمرو سعد ومسلسل ألف ليلة وليلة سالم وغانم وقلوب تائهة وحبيب الروح مع الفنانة سهير رمزى وهدوء نسبى وزهرة برية وعصابة بابا وماما مع الفنانة نيكول سابا وهانى عادل.

وأيضا قامت بعمل مسلسل العار مع الفنانة عفاف شعيب وشريف سلامة ومصطفى شعبان وأحمد رزق وعلا غانم وهبة مجدى ومسلسل ملكة فى المنفى مع الفنانة نادية الجندى والريان مع الفنان خالد صالح وصلاح عبد الله ومسلسل أدم مع الفنان تامر حسنى ومى عز الدين.

وأيضا قدمت مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا والوالدة باشا مع الفنانة سوسن بدر والزوجة الثانية مع الفنانة ايتن عامر والرجل العناب مع الفنان كريم فهمى وسلسال الدم الجزء الأول والثانى والثالث والرابع مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل وكما قدمت مسلسل كيد الحموات مع الفنانة ماجدة ذكى وتفاحة آدم مع الفنان خالد الصاوى.

إيناس عز الدين

وقد قدمت مسلسل زواج بالإكراه مع الفنان أحمد فهمى وحب لا يموت مع الفنان محمد رياض والكيف مع باسم سمرة والسبع بنات مع الفنانة علا غانم وإيمان العاصى وتارا عماد وميريهان حسين وريم البارودى.

أفلام الفنانة إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

وقبل أن نعرض لكم أجمل صور الفنانة إيناس عز الدين 2018 نقدم لكم أعمالها السينمائية المميزة والتى منها فيلم فلاح فى الكونجرس مع الفنانة عبير صبرى وشعبان عبد الرحيم وفيلم وش سجون مع الفنان باسم سمرة وجمهورية إمبابة مع الفنانة علا غانم وباسم سمرة وفريال يوسف.

صور الفنانة إيناس عز الدين

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة إيناس عز الدين 2018 وكفرات فيس بوك إيناس عز الدين وخلفيات إيناس عز الدين وكما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

صور إيناس عز الدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *