التخطي إلى المحتوى

اسماء توائم بنات 2020 اسماء بنات توأم متطابقه تركية وعربية بنفس الحرف جديدة بفضل المولى عز وجل اصبحت العديد من الامهات في الوطن العربي خاصة في مصر يرزقن بتوأم سواء من الذكور او الاناث او النوعين معاً .

ونتيجة لذلك فان هذه الامهات بدأت بالبحث عن بعض الاسماء التي تصلح بأن تكون اسماء لتلك التوائم خاصة تلك الاسماء التي تكون متشابهة بصورة كبيرة سواء في التهجئة او المعنى الخاص بها مما جعل موقع محتوى يحرص على تقديم عدد من اسماء المواليد التوائم البنات 2020.

اسماء تؤام بنات 2020

  • فاطمه – فطيمه ريناد – رودينه رهف — ريهان ميرنا – مريم
  • لميس — نانيس سياده — مياده روعه — لوعه صبا — صفا
  • علا — علياء شيماء — هيفاء ايلين — ارين لي لي — ليليان
  • ايلا — ميلا – اسحار – ابرار او ابهار اسلام — اسيا
  • الما – لمي
  • دينا — ديما
  • اشراق — اشرقت
  • باريهان — ماريهان
  • صافيناز — شاهيناز
  • اوان — روان
  • لامار – بهار
  • نور — نوران
  • ردوينه — روينه

اسماء بنات توائم ومعانيها

من اهم السمات التي ترغب الامهات في توافرها في اسماء توائمها من الاناث ان تكون هذه الاسماء متشابهة الى حد كبير خاصة ان الاسماء في حالة تشابها تدل على ان الطفلان توأم مما يسهل على الكثير من الاشخاص الذين حولهما معرفة ذلك.

ريم & ريمان : هذان الاسمان في الحقيقة هما اسم واحد الا ان احدهما مفرد والاخرى مثنى حيث ان اسم ريم هو عربي الاصل كما انه في الحقيقة يكتب رئم الا ان العرب نطقوه ريم للتخفيف بينما ريمان هو المثنى لاسم ريم اي ان الاسمان يحملان المعنى ذاته وهو الظبي الابيض.

لين & ليان : هما اسمان لعملة واحدة حيث ان لين وليان احد اسماء البنات التوائم المتشابهة التي كتبت بطريقتان مختلفتان الا انهما يحملان نفس المعنى وهو الليونة والنعومة التي هي ضد الخشونة .

جوري & جودي : اسم جوري وجودي هما متقاربان الى حد كبير من حيث الحروف الخاصة بها الا انهما يختلفان من حيث المعنى ، وجوري يقال انها نسبة الى مدينة في الهند او ان الاسم يعني شديد الظلم او شديد الرعد او الماء الغزير بينما جودي فهو له اصلان في الحقيقة.

اسماء بنات توائم بنفس الحرف

اسماء مواليد بنات 2019 من انواع التشابه في الاسماء التي تطلبها الامهات ايضا في اسماء التوائم الخاصة بها ان يكون الاسمان يبدأن بالحرف عينه ولهذا سوف نقدم بعض من هذه الاسماء.

سما & سنا : اسم سما ليس بجديد على الاذان على عكس سنا ولكن الاخير ذات معنى جميل لانه يعني الضوء الذي يدخل الى الكوه كما انه يعني اضاء او سطع حيث ورد ذكره في سورة النور في القرآن بينما سما فقد جاء من السمو الذي يعني الصيت البعيد او السمعة الطيبة.

رغد & رهف : اسم رغد يعني رفاهة العيش ونعومة الحياة بينما رهف فيعني الرقة والدقة والنعومة ، وكلا الاسمان قد ظهرا في الوطن العربي الا انهما لم يستخدما كاسماء توائم بنات بنفس الحرف حتى الوقت الحالي.

اسماء بنات تؤام 2020
اسماء بنات تؤام 2020

ابتهال & ابتهاج : ظهر اسم ابتهال وابتهاج في الدول العربية المختلفة الا ان البعض ظن ان ابتهال يتساوى في معناه مع ابتهاج ، ولكن هذا الامر خاطئ لان ابتهال معناه التضرع الى الله والخشوع بينما ابتهاج معناه الفرح والسرور والابتهاج.

اسماء توائم حلوة 2019

توجد بعض من اسماء التوائم المميزة بصورة كبيرة مما يجعل التهافت عليها من الامهات اكبر نتيجة لان هذه الاسماء تكون مميزة وحلوة كما انها تمتاز بالرقة مما يجعل الامهات تفضل هذه الاسماء عن غيرها على الرغم من انها في بعض الاحيان لاتكون متشابهة بصورة كبيرة مثل بعض اسماء الاطفال 2020.

رنيم & سديم : على الرغم من ان رنيم وسديم اسمان ليسا متشابهان الا ان الاسمان متقاربان من حيث النطق مما يجعلهما من اسماء التوائم الحلوة ، واسم رنيم يعني الطرب او الغنى بصوت جميل رقيق بينما السديم هو الضوء الباهت الذي يرى في السماء ليلا من نجوم او تجمع غازات مضيئة.

تالا & تالين : يجب الاشارة مسبقا الى ان كلا الاسمان ليس من اصل عربي حيث ان اسم تالا من اصل اغريقي والاسم يعني الشابة الحسناء او المشرقة وفي بعض الاحيان يقال انه بمعنى النمو او الترعرع بينما تالين احد مشتقات اسم تاليا اليونانية وهي تعني القلادة او الحلى المتدلية.

روان & رزان : اسم روان ورزان من اسماء تؤام 2020 الحلوة والغير متشابهة لان اسم روان يعني الجارية او الراكضة وهي فارسية الاصل وتدل على الشابة اليافعة ذات الحيوية والنشاط ، ورزان جاءت بمعنى الوقار وهي من اصل عربي.

اسماء توأم بنات مميزة 2020

يوجد عدد اخر من اسماء بنات توأم مميزة 2020 التي تكون نادرة الاستخدام في المجمتع العربي الا انها تكون مميزة وجميلة ، ولهذا حرص موقع محتوى على تقديم هذه الاسماء خاصة ان عنصر الحداثة الذي تبحث عنه الامهات سوف يتوافر في هذه الاسماء.

كلارا & لارا : اسم كلارا ولارا من اميز اسماء التوائم الخاصة بالبنات والتي لم تستخدم بصورة كبيرة ، واسم كلارا يعني اللامعة والمشرقة والمضيئة وهي من اصل لاتيني بينما لارا فهي من اصل انكليزي ولاتيني معاً وهي تحمل المعنى ذاته باسم كلارا كما انها تحمل اسم المشهورة.

ديالا & دارين : اسم ديالا ودارين من افضل اسماء التوائم المميزة والنادرة بصورة كبيرة خاصة انهما يتمزان انهما دون معنى حيث ان ديالا نسبة الى نهر ديلي الموجود في العراق وبالمثل فان دارين نسبة الى بلدة معروفة في البحرين كان يحمل اليها المسك قادماً من الهند.

بيسان & بسكال : كلا الاسمان قد يكونا نادرا التواجد في الوطن العربي الا ان معانيهما جميلة حيث ان بيسان يعني المنقطع النظير الذي لامثيل له وهو فارسي الاصل بينما بسكال فهو اجنبي الاصل وهو منسوب الى عيد الفصح ويعني النجاة او العبور بالعبرية واشتهر الاسم في الوطن العربي خطاً باسكال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *