التخطي إلى المحتوى

توقعات الأبراج لشهر أغسطس آب 2017 جاكلين عقيقي علي موقع محتوى تأتي التوقعات والحظوظ الشهرية الخاصة مع مطلع كل شهر وتحمل معها الكثير من المتغيرات على كافة المستويات العاطفية والمهنية والصحية حيث تتأثر الحظوظ الشهرية بالظواهر والتغيرات الفلكية وحركة النجوم والكواكب، ويحمل شهر أغسطس الكثير من الأحداث والظواهر الإيجابية والسلبية وتتوقع جاكلين عقيقي أن يجلب شهر أغسطس الفرص السعيدة والإيجابية لمواليد الأبراج الفلكية الأثني عشر.

وتلقي جاكلين عقيقي في توقعاتها الشهرية لأبراج شهر أغسطس الضوء على ظاهرة الخسوف والكسوف وإنعكاستها على مواليد الأبراج في كافة المجالات، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز توقعات خبيرة الفلك والأبراج والطاقة جاكلين عقيقي للأبراج الفلكية خلال شهر أغسطس “آب” للعام 2017.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل أغسطس 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يحمل شهر أغسطس الكثير من الحظوظ والتغيرات الإيجابية والواعدة لمواليد برج الحمل والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يؤثر تواجد كوكب المريخ في برج الأسد على الحالة العامة لمواليد برج الحمل حيث تنفتح أمامهم الأبواب والمجالات الجديدة وتنتهي العراقيل والمعاكسات ويصبحون أكثر قدرة على التعبير عن أنفسهم كما تدعم ظاهرة الكسوف والخسوف مواليد الحمل لحصد المزيد من النجاحات المهنية.
  • على الصعيد العاطفي: يتجه مواليد برج الحمل إلى إعادة النظر والتفكير في بعض العلاقات العاطفية كما تشهد الحياة العاطفية لمواليد برج الحمل خلال شهر أغسطس بعض الضغوط والتوترات نتيجة التشدد والعصبية الزائدة لذلك تنصحهم جاكلين عقيقي بالتحلي بالجدية والوضوح والمرونة.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور أغسطس 2017

يمر مواليد برج الثور خلال شهر أغسطس ببعض الظروف الدقيقية على المستويين المهني والعاطفي.

  • على الصعيد المهني: ينعكس تواجد كوكب المريخ في برج الأسد على مواليد برج الثور سلبياً حيث يضع أمامهم بعض العراقيل والمعاكسات كما يشعرون بحالة من التوتر وتكثر عليهم ضغوطات العمل ويصبحون أكثر عصبية وإنفعال وتنصح جاكلين عقيقي مواليد برج الثور بالتحلي بالمرونة والنضج في التعامل مع زملاء العمل من أجل تجنب الإصطدام مع المدراء والمسؤولين.
  • على الصعيد العاطفي: يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج السرطان الصديق على مواليد برج الثور إيجابياً حيث يصبحون أكثر رومانسية ويتبادلون المشاعر والعواطف مع الشريك ويميلون إلى الإنفتاح والعطاء في علاقاتهم العاطفية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الثور أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء أغسطس 2017

يحرز مواليد برج الجوزاء خلال شهر أغسطس الكثير من الخطوات والنجاحات الكبيرة والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: تسيطر حالة من التفاؤل والإيجابية على مواليد برج الجوزاء خلال النصف الأول من شهر أغسطس كما يصبحون أكثر تقة بالنفس ويحظون بدعم الزملاء ويجدون حلول لبعض مشاكل العمل العالقة وتنصح جاكلين عقيقي بإستغلال الفرص وعدم إضاعة الوقت قبل أن تثقل الأعمال والضغوطات مع النصف الثاني من الشهر وتسود حالة من التوتر والقلق.
  • على الصعيد العاطفي: يدعم تواجد كوكب المريخ في برج الأسد الحالة العاطفية لمواليد برج الجوزاء حيث يصبحون أكثر تسامح وإنفتاح وتحذر جاكلين عقيقي من التعامل بحماقة مع الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجوزاء أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان أغسطس 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يواكب مواليد برج السرطان خلال شهر أغسطس مجموعة من التغيرات والحظوظ الجيدة والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يتأثر مواليد برج السرطان إيجابياً بتواجد كوكب عطارد في برج العذراء حيث يصبحون أكثر عزيمة وتفاءل وتسيطر عليهم حالة من الثقة والإجتهاد وتنصحهم جاكلين عقيقي بإستغلال الفرص وعدم إضاعتها فالوقت مناسب لتحقيق المزيد من المكاسب المالية.
  • على الصعيد العاطفي: يدعم كوكب الزهرة المتواجد في برج السرطان مواليده ويجعلهم أكثر جاذبية ورومانسية ومرونة في التعامل مع الشريك كما يتجهون إلى إتخاذ القرارات الجدية لدعم ثبات وإستمرار العلاقة.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد أغسطس 2017

يرتفع مستوي طموح مواليد برج الأسد خلال شهر أغسطس كما يتعرضون للكثير من التحديات والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: يؤثر تواجد الشمس والقمر في برج الأسد على مواليده حيث تنفتح أمامهم الكثير من المجالات ويطلعون على أفكار جديدة ويحصدون نتائج مشاريع سابقة ويجنون الكثير من الأرباح والعوائد المادية ولكن تحذر جاكلي عقيقي مواليد برج الأسد من المخاطرة والدخول في مشاريع جديدة فالوقت غير مهييء لذلك وتنصحهم بضرور التركيز على المشاريع القائمة بالفعل.
  • على الصعيد العاطفي: تنعكس ظاهرة الكسوف في برج الأسد على الحالة العاطفية لمواليده وتجلب لهم الراحة والطمأنينة والإستقرار العاطفي وتزداد الأمور العاطفية في التحسن خاصة مع إنتقال كوكب الزهرة إلى برج الأسد.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء أغسطس 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يتعرض مواليد برج العذراء خلال شهر أغسطس للكثير من الأحداث والتغيرات المفاجئة والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يتأثر مواليد برج العذراء مهنياً بالسلب خلال شهر أغسطس حيث يؤثر تواجد الشمس وكوكب المريخ في برج الأسد عليهم ويتسبب في تراجع أدائهم المهني حيث تكثر عليهم الضغوطات ويشعرون بحالة من التوتر والقلق وتنصحهم جاكلين عقيقي بضرورة إعادة النظر في أدائهم المهني وتحديد أوجه القصور ونقاط الضعف.
  • على الصعيد العاطفي: يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج السرطان على مواليد برج العذراء عاطفياً ويجعلهم أكثر مرونة في التعامل مع الشريك كما يمرون بلحظات من الحب والشغف في علاقتهم العاطفية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العذراء أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان أغسطس 2017

يشهد مواليد برج الميزان خلال شهر أغسطس حالة من المرونة والحيوية وينعكس هذا عليهم في جميع المستويات والأصعدة.

  • على الصعيد المهني: يتسبب تواجد كوكب المريخ في برج الأسد تناغم كبير مع كوكب المشتري في برج الميزان ويخلق حالة من التفاؤل والحماس لمواليده كما يستطيعون حل الكثير من المشاكل العالقة وإنجاز الصفقات والمشاريع التجارية وجني الكثير من العوائد المالية.
  • على الصعيد العاطفي: يمر مواليد برج الميزان بحالة من عدم الإستقرار العاطفي خلال شهر أغسطس حيث تتوتر الأجواء في الأسابيع الأولي من الشهر وتبدأ في التحسن بعض الشيء مع إقتراب الأسبوع الأخير من الشهر .

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب أغسطس 2017

يحمل شهر أغسطس العديد من المفاجأت والتغيرات السلبية بالنسبة لمواليد برج العقرب والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: يخلق تواجد الشمس وكوكب المريخ في برج الأسد تأثيراً سلبياً على مواليد برج العقرب مهنياً حيث يصبحون أكثر عصبية وتنافر كما تسيطر عليهم حالة من القلق وتنصحهم جاكلين عقيقي بترتيب الأوراق ومراجعة الأوضاع المهنية لتجنب الوقوع في المشاكل والمضايقات.
  • على الصعيد العاطفي: يؤثر تواجد كوكب عطارد في برج العذراء وكوكب الزهرة في برج السرطان على الحالة العاطفية لمواليد برج العقرب حيث يصبحون أكثر رومانسية وإنفتاح مع الشريك وتتسع علاقات الصداقة الخاصة بهم ويتعرفون على أناس جدد ويشعرون بحالة من الإتزان العاطفي والشخصي.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس أغسطس 2017

تتوقع جاكلين عقيقي أن يمر مواليد برج القوس بمجموعة من التغيرات والإنعكاسات الإيجابية خلال شهر أغسطس.

  • على الصعيد المهني: يتأثر موالد برج القوس إيجابياً بتواجد كوكب المريخ في برج الأسد حيث يصبحون أكثر فاعلية ونشاط وينجزون الكثير من الأعمال الصعبة ويستطيعون تخطي المشاكل والمعوقات كما ستتسع دائرة الأعمال والأنشطة المشاركين فيها.
  • على الصعيد العاطفي: يعيش مواليد برج القوس حالة من التوتر وعدم الإستقرار العاطفي خلال شهر أغسطس حيث يشعرون بحالة من التشتت والحيرة في علاقاتهم العاطفية وتحذر جاكلين عقيقي من التعامل بجفاء ورتابة مع الشريك حتي لا تتفاقم المشاكل.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي أغسطس 2017

من المتوقع خلال شهر أغسطس أن يحرز مواليد برج الجدي العديد من التقدمات والنجاحات.

  • على الصعيد المهني: يبدأ مواليد برج الجدي خلال شهر أغسطس مرحلة جديدة من النجاحات جيث تنتهي فترة الركود التي عانوا منها من قبل ويستطيعون تحقيق الكثير من الأنجازات مهنياً كما يظهرون العديد من المواهب في مجالات أخرى جديدة وتنصحهم جاكلين عقيقي بالتحلي بالجرأة والشجاعة والإقدام.
  • على الصعيد العاطفي: يمر مواليد برج الجدي بحالة من التوتر والإضطراب عاطفياً حيث ينعكس تواجد كوكب الحب الزهرة في برج السرطان عليهم سلبياً ويؤثر على علاقتهم بالشريك فيصبحون أكثر عصبية وجفاء وتحذر جاكلين عقيقي من التسرع والإندفاع في الحكم على الشريك.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو أغسطس 2017

يشهد مواليد برج الدلو الكثير من التغيرات والإنعكاسات السلبية خلال شهر أغسطس والتي من أبرزها.

  • على الصعيد المهني: تشير التغيرات الفلكية إلى العديد من التأثيرات السلبية لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني حيث تتوتر علاقتهم مع المسؤولين وتتصاعد أخطائهم وتسيطر عليهم طاقة سلبية وتنصح جاكلين غقيقي مواليد برج الدلو بالتركيز والمرونة والإجتهاد في العمل.
  • على الصعيد العاطفي: يمر مواليد برج الدلو بفترات من التوتر والحيرة في علاقاتهم العاطفية كما تتصاعد حدة المشاكل والخلافات ومن الممكن أن تؤدي إلى الإنفصال لذلك تنصح جاكلين عقيقي بالهدوء وتحذر من إتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العلاقة العاطفية خلال تلك الفترة.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو أغسطس 2017

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت أغسطس 2017

يتعرض مواليد برج الحوت خلال شهر أغسطس للكثير من التحديات والتغيرات والتي من أهمها.

  • على الصعيد المهني: تكثر الأنشطة وتتوالى المهام والأعمال المُكلف بها مواليد برج الحوت خلال شهر أغسطس ويتسبب هذا في تصاعد حدة الضغوط والمشاكل مع زملاء العمل لذلك تحذر جاكلين عقيقي من الإنفعال والعصبية الزائدة وتنصح بتفادي المواجهة مع المسؤولين والمدراء.
  • على الصعيد العاطفي: يؤثر تواجد كوكب الحب الزهرة في برج السرطان على مواليد برج الحوت حيث يصبحون أكثر رومانسية وشغف ويعيشون أجواء من الحب والمتعة وقد يتجهون إلى حسم الكثير من الأمور الهامة في العلاقة العاطفية مع الشريك وذلك بهدف تحقيق الإستقرار والثبات في حياتهم الشخصية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت أغسطس 2017

تحديث بسيط : في حالة دعم وجود البرج الخاص بك يرجي اضافة تعليق بالاسفل بأسم البرج الخاص بك وسوف يتم ادراجة مباشرة داخل المقال ونتمني منكم المشاركة معنا .

يمكنك متابعة جميع الابراج مستقبلاً من خلال قسم ابراج في موقع محتوي الترفيهي حيث يتم تحديث جميع توقعات الابراج يومياً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *