طرق تعطير الجسم طبيعي

ياسمين عبدة

طرق تعطير الجسم تهتم المرأة دائما بنفسها لتصبح جميلة طوال الوقت حيث تعتني بجمال بشرتها وشعرها دوما ولكن تحاول أن تكون أكثر جاذبية برائحة جسمها التي تمنحها ثقة كبيرة بنفسها أمام الآخرين بسبب رائحتها الجميلة لهذا تحاول أن تجد طرق طبيعية تساعدها في أن تصبح رائحتها طوال الوقت جميلة لهذا يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي تفيدك في هذا الأمر. اليكم طرق تعطير الجسم طبيعي .

المشروبات التي تجعل الجسم رائحة عطرة

شراب الزنجبيل

من المعروف أن الزنجبيل له العديد من الفوائد التي لا حصر لها حيث يمكنك تناول كأس من الزنجبيل يوميا حيث يجعل ظهور رائحة العرق .

شراب الشاي الأخضر

عند تناول في الصباح كوب من الشاي الأخضر يجعل رائحة الفم جميلة طوال الوقت.

تناول الكرفس

يعتبر عشب الكرفس مفيدة جدا للجسم بصفة عامة حيث عند تناوله يوميا خلال أسبوع ستلاحظين أن جسمك أصبح له رائحة جميلة وجذابة.

شرب الماء

لا يستطيع الإنسان نهائيا أن يستغني عن شرب الماء طوال الوقت لهذا عند تناول الماء يوميا بكثرة حيث يقوم بتنظيف وتطهير البشرة والجسم حيث أن عملية التعرق عند الإنسان تساعد في التخلص من فضلات الجسم أثناء التعرق.

عشبة السنا مكي

تعتبر عشبة السنامكي مشهورة جدا بسبب فوائدها التي ينصح بها الأطباء وتتوفر لدى العطارين حيث تقوم بتنظيف الجسم من كل الجراثيم وتساعد على تعطير الجسم بشكل رائع مع المداومة على استخدامها.

تعطير الجسم بشكل طبيعي

طرق تعطير الجسم بشكل طبيعي

  • أحضري القليل من أي عطر له رائحة جميلة وجذابة وضيفيه على صابون الإستحمام الخاص لديك ثم ضعيه على جسمك كله وبعدها اتركيه لفترة ثم يشطف بالماء ستلاحظين أن رائحة جسمك أصبحت جميلة، عند اختيار الصابون السائل الخاص بالاستحمام يجب أن لا يوجد فيه رغوة كثيرة أو لا يحدث بسببه أي إسمرار لبشرتك، يقوم بتنعيم البشرة ويجعلها لامعة قليلا.
  • أحضري الصابونة الخاصة بك برائحتها الجميلة ثم ابشريها وضعي عليها القليل من المسك المبشور وبعد الإنتهاء من عمل الحمام ضعيه على جسمك ثم اشطفيه بالماء.
  • قومي بمزج القليل من ماء الورد مع قطرات من زيت الأطفال الذي يتميز برائحته الجميلة ثم ابدئي بتدليك جسمك كله بعد الاستحمام ثم بعدها اشطفيه بالماء ستلاحظين أن بشرتك أصبحت لها رائحة جميلة ومميزة.
  • خذي ملعقتين من أي كريم لديك رائحته جميلة أو كريم Lotion وضيفي عليهم ستة ملاعق من زيت اللوز الحلو وعليهم ملعقتين من دهن العود أو عطر محبب لديك وأخلطيهم جيدا وادهني بها جسمك كله.

حمام ورد لتعطير الجسم

  • أحضري القليل من ماء الورد وضيفي عليه قطرات من الجلسرين وملعقتين من زيت المسك الأبيض و مزجهم جيدا وضعيه على جسمك كله ثم جففي جسمك برفق بعد الإنتهاء من الإستحمام.
  • بعد الإنتهاء من الإستحمام وتجفيف جسمك خذي قطعة من القطن وضيفي عليها القليل من ماء الورد وامسحي بها جسمك واتركيه حتى يجف.

عمل حمام ورد لتعطير الجسم

قومي بملء البانيو بماء تكون دافئة ثم تضيفي فيه نصف فنجان من ماء الورد وعليه كوب ورد بلدي ونصف كوب من لبن جوز الهند لمدة نصف ساعة على الأقل وبعدها جففي نفسك برفق ستلاحظين أن رائحة جسمك أصبحت جميلة وجذابة.

عمل حمام الأعشاب المعطرة

يوجد العديد من الأعشاب التي تتميز برائحتها الجميلة أحضري أي عشب تكون رائحته جميلة وضعيه داخل فوطة أو يمكن إستخدام الشاش وتحكم جيدا وأنت تجلسين في البانيو ابدأ بتدليك جسمك بها لتصبح رائحة مميزة وجميلة .

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *