التخطي إلى المحتوى

أفضل أفلام أجنبي رومانسية 2021 عبر موقع محتوي شهد هذا العام صدور عدد كبير من الأفلام التي تنتمي لفئة الرومانسية والتي تمكنت من تحقيق نجاحا ساحقا وذلك بالنظر للإيرادات الهائلة التي حصدتها أثناء عرضها في السينمات وسوف نتناول في السطور التالية ما هي الأفلام التي تم عرضها ومن فريق العمل الذين شاركوا في تأديته ومتى تم عرضها في السينمات .

فيلم Everything everything

Everything Everything

يعتبر هذا الفيلم من فئة الأفلام الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك فيه عدد كبير من النجوم المتألقين من بينهم أماندلا ستينبرج (مادي ويتير) ونيك روبينسون (أولى برايت) وأنا دي لا ريجويرا (كارلا) وانيكا نوني روز (ويتاير) وتايلور هيكسون (كارا برايت) وفارين فانهومبك (روبي) وأليسون ريلي (ظابطة) .

هذا العمل من تأليف جي ميلز جود لودي ، وتم اقتباسه من رواية نيكولا يوون وإخراج ستيلا ميجي وتصوير إيجور جاديو ليلو ومونتاج نانسي ريتشاردسون ، وإنتاج كل من إليسا كوبلوفيتز دوتون وليسلي مورجنستاين وموسيقى تصويرية تحت إشراف لودفيج جورانسون .

تدور أحداث الفيلم في إطار مشوق وجذاب حول فتاة تدعى مادي وهي فتاة تتمتع بالكثير من الصفات التي من الممكن أن تجعلها مميزة كالذكاء والخيال الواسع والشخصية الفضولية التي تقودها لإكتشاف كل ما هو جديد من حولها ، وتبلغ مادي من العمر ثمانية عشر .

وتعاني هذه الفتاة من ظروف سيئة حيث أنها مريضة بمرض وعلى إثره لم تتمكن من مغادرة المنزل وبالتالي لا تستطيع التمتع بكل شئ جذاب وساحر في البيئة من هواء وشمس وغيره من عوامل الجذب .

وبسبب حرمانها من كل هذا تصاب بحالة إكتئاب ولكن سرعان ما يظهر شاب في حياتها يدعى أولى والذي تدخل في علاقة حب معه ويساعدها على الخروج من هذه الحياة المقيدة التي حكمت بها الظروف عليها .

هذا الفيلم تم عرضه في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ١٩ من شهر مايو وحقق نجاحا باهرا وتمكن من حشد إيرادات هائلة .

فيلم The lovers

The lovers

يتصنف هذا الفيلم ضمن أعمال الرومانسية التي تمتزج طابع الإثارة والتشويق ، ويشارك النجم إيريك ساتربرج (جون) وأيدان جيلين وتايلر روس (جول) وميلورا والترز وديبرا وينجز (ماري) وليسلي فيرا (سوزان) وتريسي ليتس (مايكل) وجيسيكا سولا .

هذا العمل من تأليف وإخراج ازازيل جاكوبس وتصوير توبياس داتوم ومونتاج دارين نافارو وإنتاج كريس ستينسون وبن لوكلير وموسيقى تصويرية ماندي هوفمان .

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة زوجان يدعيان ديبرا وينجر وترايسي ليتس وتربطهم هذه العلاقة منذ سنوات طويلة ومع الأيام يصابان بعلاقة فتور وملل كالذي يحدث مع معظم الأزواج .

وسرعان ما تمتلئ حياتهم بكثير من المشاكل التي قد تسبب في وشك انتهاء العلاقة بينهم والانفصال ولكن تحدث مفاجأة غير متوقعة فعلى عكس المتوقع يدخلان في حالة رومانسية متهورة وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرض هذا الفيلم في العام الحالي ٢٠١٧ وبالتحديد في يوم ٥ من شهر مايو وتم عرضه في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية وحقق نجاحا مميزا وحصد الكثير من الإيرادات .

فيلم The Big sick

The big sick

يتصنف هذا الفيلم ضمن الأفلام الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، ويشارك النجم كميل نانجياني (كميل) نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم زوي كازان (إيميلي) وهولي هنتر (بث) وراي رومانو (تيري) وأيدي بريانت وسيليستي آرياس (دينيس) وماتي كارداروبلي (ستو) وشيناز تريجاريوالا (فاطيمة) وفيلا لوفيل (خديجة) وليندا إيموند (كانينجهام) .

هذا العمل من تأليف كل من كميل نانجياني وإيميلي جوردون ومن إخراج مايكل شوالتر وتصوير برايان بورجوين ومونتاج روبرت ناساو إنتاج كل من باري مندل وجود أباتاو .

تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب التي نشأت بين كل من إيميلي والتي تكون في سنة التخرج مع كومايل وهو شاب باكستاني معروف بشخصيته الكوميدية الرائعة ، وأثناء تقديمه لأحد فقراته يتقابل مع هذه الفتاة ويأخذهم الحديث حول كثير من الحكايات حتى يشعر كل منهما بشعور مميز تجاه الآخر ومن هنا تبدأ قصة حبهما وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب

من الجدير بالذكر أن هذا الفيلم عرض بالسينمات في الولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي ٢٠١٧ وتحديدا في يوم ٢٠ من شهر يناير الماضي ، ونال إعجاب الجماهير محققا نجاحا عظيم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *